- Advertisement -

فساتين اطفال افراح

تبحث كل أم عن أحدث تصميمات فساتين اطفال افراح حتى تظهر طفلتها في أبهى صورة، ولكنها تحرص أيضًا على اختيار موديلات ذات تفصيل مريح وقماش لا يتسبب في الإزعاج للطفلة نفسها، فهي أولًا وأخيرًا طفلة، تريد المرح واللعب حتى في الأفراح.

تعددت التصاميم لفساتين الأطفال، بل وتنافس فيها مصممين الأزياء على مستوى العالم، وليس كما يظن البعض أنهم اهتموا بفساتين الزفاف للكبار فحسب، فقد كان لموديلات الأطفال نصيب لا بأس به أيضًا.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه اطفال

فساتين اطفال افراح

في البداية عليكِ التعرف على بعض النصائح حتى تستطيعين اختيار فستان فرح لطفلتك، حتى تظهر بأحلى إطلالة، وهي كالتالي..

  • لا تحرصي على مواكبة الموضة في كل الأوقات، فقد لا تتناسب صيحات الموضة مع ابنتك أو المناسبة التي تتهيئين لحضورها، ولذلك عليكِ الحرص ألا تنجرفي وراء خطوط الموضة متجاهلة ما يناسب ابنتك وما لا يلائمها.
  • اختاري الألوان المناسبة للون بشرة ابنتك من جهة وتوقيت المناسبة التي سوف تحضرونها من جهة أخرى، ففصل الصيف مثلًا يحب الألوان الزاهية كالسيمون والزهري والبينك والأحمر وغيرها، أما فصل الشتاء فيمكنك أن تختاري ألوان غامقة بعض الشئ كالرمادي والكحلي وغيره.
  • احرصي على اختيار فساتين جميلة ومريحة أيضًا، حتى تتمكن طفلتك من المرح والرقص واللعب كأقرانها، لذلك ابتعدي عن الفساتين الطويلة التي يمكن أن تربك ابنتك بعض الشيئ وتعيق حركتها، وكذلك ابتعدي عن الفساتين الضيقة فغالبًا ستسبب لها الإزعاج.
  • تأني عند شرائك للفستان، وننصحك بالابتعاد عن شرائه من خلال المتاجر الإلكترونية، لأنه ينبغي أن تقومي بتجربة الفستان لتتأكدي أنه مناسب لطفلتك سواء من حيث المقاس أو ملائمة التصميم لها بشكل عام.

تصميمات فساتين أفراح للأطفال

نتابع فيما يلي أحدث تصميمات فساتين اطفال افراح من خلال السطور المقبلة، فقط تابعونا..

فساتين اطفال افراح

  • من بين التصميمات الشهيرة في عالم فساتين اطفال افراح هو تداخل لونين مع بعضهما والمزج بينهما باستخدام حزام الخصر، فنجد على سبيل المثال فستان يمزج بين اللون الأبيض والسيموني مع حزام أحمر من الستان على الخصر، والفستان نفسه مصنوع من الجبير والتل الناعم.
  • كما نجد تصميم آخر لفستان بسيط ولكنه انيق، حيث يتسم بأنه ذو لون واحد فقط حتى في زينة الخصر وهي من نفس لون الفستان، وغالبًا ما ياتي هذا التصميم باللون الموف او الأوف وايت على سبيل المثال، وأغلب تلك الفستاتين مصنوعة من الستان فقط.

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال للعيد تفصيل مميزة

فساتين اطفال افراح

  • من أبرز التصميمات الحديثة في فساتين الأفراح الخاصة بالأطفال، هذا الفستان الأبيض المصنوع من الجبير الممزوج مع التل الأبيض الناعم، والفستان بأكمله لونه أبيض كفستان العروس، لتطل ابنتك بإطلالة ملائكية أنيقة.

فساتين اطفال افراح

  • فستان آخر ذو تصميم مميز وأنيق للغاية، لونه أوف وايت، مع تطريز بسيط باللون السيموني على التوب، أما الجيب الخاصة به فهي من التل الناعم المنفوش، ولكنها تتخذ شكل مميز فهي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ويعتبر هذا التصميم من أبرز وأحدث تصميمات فساتين اطفال افراح.

فستان افراح بناتي

 

  • لن نغفل عن تصميم آخر يتداخل فيه التل الناعم مع قماش الستان اللامع مع بعض التدرج في جيب الفستان، وحزام بسيط للخصر من الستان باللون الأبيض، يعطي كل هذا شكل أنيق ومميز ومريح أيضًا لطفلتك.

فستان أطفال من التل والستان

اكسسوارات فساتين الأطفال

تبحث الفتاة منذ نعومة أظافرها على التميز والأناقة، ولعل ذلك يفسر فرحتها العارمة عند قيام الأم بشراء فستان جديد أو اكسسوارات جديدة لها، ولكن كثير من الأمهات تهتم باقتناء فستان مميز من فساتين اطفال افراح وتهمل اختيار اكسسوارات تناسبه، وذلك على الرغم من كونها تكمل الإطلالة وتضفي على مظهر طفلتها المزيد من التألق والتميز.

إليكم بعض الإكسسوارات الهامة لفستان فرح مميز لطفلتك..

  • السلاسل الملونة وخاصة تلك التي تحمل اسم الطفلة أو أول حرف من حروف اسمها، فهذا الأمر سيسعد ابنتك ويشعرها بأنها متميزة عن باقي أقرانها، كما أنه يضفي مظهر أنيق وراقي على إطلالتها وسط جميع الحاضرين.
  • الأساور الجميلة والتي تتسم بالرقة والأناقة مع بساطة التصميم دون مغالاة، فهي تكمل الإطلالة وتزيد من ثقة ابنتك بنفسها وجمالها.
  • الحزام، فلم يعد ارتداء حزام على الفستان أمر ثانوي بعد اليوم، بل أصبح من أساسيات الفستان وإكمال إطلالته، وغالبًا ما يتم استخدام حزام من قماش الستان ذو اللمعة، بحيث يتناسب لون الحزام مع لون الفستان نفسه، كما يمكن عمل رابطة مميزة في نهايته، تشبه الوردة أو الفيونكة.

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال ناعمة

Leave a comment