- Advertisement -

فساتين اطفال للعيد تفصيل مميزة

هناك العديد من التصميمات المميزة والجميلة والتي يمكن أن تختار الأم من بينها فساتين اطفال للعيد تفصيل، فكل أم تحب أن تختار أروع وأجمل الفساتين حتى ترتديها أميرتها الصغيرة لتكون في أوج جمالها في العيد.

 

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال ناعمة

فساتين اطفال للعيد تفصيل

عندما تبحث الأم عن فستان لابنتها لترتديه في العيد دائما تكون عينها على الفستان الذي يظهر جمال ابنتها ورقتها، ويكون الفستان ذو تصميم جديد وجميل وأنيق في آن واحد.

هناك العديد من الأشكال والألوان المتنوعة التي أبدع في تصميمها أمهر المصممين في عالم الأزياء وفساتين الأطفال من حول العالم، وتأخذ تصميمات كثير من الفساتين شكل التصميمات الملكية والتي ترتديها الفتيات الأميرات الصغيرات.

فساتين اطفال للعيد تفصيل

أشكال فساتين اطفال للعيد تفصيل

إن هناك تحديات كبيرة في تصميم أشكال فساتين الأطفال حيث يحتاج المصمم نوع خاص من الإبداع حتى يستطيع أن ينجح في الوصول إلى تصميم يتميز في شكله بالآتي:

  • التجديد، فأولى التحديات التي يواجها المصمم هو أن يصل إبداعه إلى تصميم جديد وفريد لم يتم تصميمه من قبل، وهذا تحدي صعب جدا نظرا لكثرة التصميمات وتنوعها.
  • البساطة، فالتصميم للأطفال يعتمد على البساطة قبل كل شيء حتى يظهر براءة الطفلة، ولا يؤثر التصميم على أهم ما يميز الطفلة من براءتها التي هي سر جمال جميع الأطفال.
  • جودة الخامات، فلابد أن ينتبه المصمم لنوع الخامات التي ستستخدم في تفصيل الفستان؛ لأن فساتين الأطفال يجب أن تكون مصنوعة من خامات يحتملها جلد الفتيات ولا تسبب لهن حساسية أو الشعور بعدم الراحة.
  • الأناقة، وتكون الأناقة في قدرة المصمم في الربط بين التصميم الجديد وبساطته ونوع الخامة المناسبة مع ضرورة انتقاء اللون المناسب.

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين اطفال بسيطة

هناك العديد من أشكال التصميمات التي يمكن أن تختار من بينها الأم لتفصيل فستان العيد من بينها:

فساتين اطفال للعيد تفصيل

ألوان فساتين أطفال للعيد تفصيل

تتميز ألوان فساتين الأطفال بالتنوع الشديد، ويكاد يختلف كل لون تصميم عن الآخر، وتكون أكثر الألوان شيوعا كالتالي:

  • الفساتين ذات الألوان الموحدة الهادئة، فيكون الفستان ذو لون واحد وعليه تطريزات رقيقة وبسيطة من نفس اللون وعادة تكون تلك الفساتين باللون الأبيض والأصفر الهادئ والوردي والرصاصي وجميع الدرجات الفاتحة من الألوان.
  • والفساتين ذات الألوان الثنائية، ويعتمد المصمم عادة على تصميم يحتمل لونين فقط منسجمين مع بعضهما بحيث يكون الجزء العلوي من الفستان حتى منطقة الوسط يختلف عن الجزء السفلي من الفستان بعد منطقة الوسط.
  • الفساتين ذات الألوان والرسومات المتعددة، ويراعي المصمم فيها الترابط بين تلك الألوان والرسومات بشكل أنيق وجميل تظهر فيها براعة المصمم.

فساتين اطفال للعيد تفصيل من خامة الجينز

فساتين الجينز، وخامة الجينز من الخامات الشهيرة جدا ورغم مرور السنوات عليها إلا أنها مازالت تحظى بتفضيل الكثيرين من حول العالم.

أصبحت هناك العديد من التصميمات الرائعة والجديدة والجميلة من خامة الجينز في تفصيل فساتين الأطفال، ومن تلك التصميمات:

  • فساتين ذات اللون الموحد مع جاكت جينز، ويكون الجاكت قصير حتى منتصف منطقة الصدر أو طويل حتى منطقة الوسط، وقد يكون بكم طويل أو قصير أو كت على حسب تصميم الفستان أسفل الجاكت.
  • فساتين ذات الألوان المتعددة مع جاكت جينز، ويكون الجاكت بنفس الأشكال السابقة ولكن من الضروري مراعاة ترابط الألوان بين لون الجاكت الجينز والألوان الموجودة على الفستان.
  • وفساتين من خامة الجينز مع خامات أخرى، وانتشر ذلك التصميم بشكل كبير في عام ٢٠٢٠ واستمرت بعد هذا العام؛ حيث لاقى هذا التصميم قبولا واسعا، ويعتمد في الأساس على خامة الجينز إما في منطقة الصدر أو منطقة أسفل الوسط مع غيره من الخامات.
  • فساتين جينز، وتكون مصنوعة من خامة واحدة من الجينز، وإما تكون مطرزة أو عليها رسومات جميلة، وقد يكون الفستان سادة ويكتفي المصمم باستخدام أزرار جميلة وملونة ويربط بينها وبين القبعة والحقيبة.

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين بنات مراهقات

Leave a comment