- Advertisement -

فساتين بنات صغار 2021 وكيف تختارين ما يناسب ابنتك

تحب الأمهات أن يخترن فساتين بنات صغار جميلة ومميزة  لصغيراتهن المدللات باعتبار الفستان قطعة أزياء أنثوية بالدرجة الأولى تبرز جمال الصغيرات واناقتهن ببراءتهن مهما كانت المناسبة التي يعتمدنها فيها سواء للمدرسة، العطل، الخراجات اليومية أو حتى المناسبات المميزة كالأعراس والحفلات، ولأننا في الحرة نهتم بكل ما يشغلك جمعنا لك مجموعة من الفساتين للبنات الصغيرات في هذا المقال.

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال افراح

كيف تختارين الفستان المناسب لابنتك ؟

فيما يلي بعض النصائح لاختيار الفستان المثالي لابنتك:

قصة الفستان:

نظرًا لأن الفتاة الصغيرة تحتاج للشعور بالحرية في التحرك من أجل الزحف أو الجري أو حتى صعود السلالم، فإن اختيار قصة مريحة أمر ضروري، لذلك يجب تجنب الفساتين الضيقة جدًا على الجسم للفتيات دون سن 3 سنوات لأنها غالبًا ما تكون مصدرًا للانزعاج عند الحركة.

انتبهي أيضًا إلى حافة الفستان ، والتي يجب أن تكون واسعة بما يكفي حتىلا تبطئ حركة طفلتك إذا كانت تزحف على أربع أو تتعلم المشي.

طول الفستان:

تتوفر فساتين بنات صغار بأطوال مختلفة : فوق الركبة ، أسفل الركبة ، على ارتفاع ربلة الساق أو حتى طويلة جدًا، وبالنسبة للفتيات الصغيرات تحت سن الثانية ، نفضل الفساتين تحت الركبة التي لن تزعج الصغيرات، وتسهل المهمة على الوالدين عند تغيير الحفاظ، و من سن 3 سنوات وحتى 7/8 سنوات ، الطول الأقصى الموصى به هو منتصف ربلة الساق ، وذلك حتى لا تتعثر صغيرتك على فستانها أثناء المشي.

خامة الفستان:

تأتي الفساتين بخامات عديدة، طبيعية أو صناعية، لذا احرصي على قراءة الملصقات بعناية قبل شراء موديل معين، إذ يجب تجنب المنتجات التي تحتوي على عبارة “الابتعاد عن النار” ، كما عليك الأخذ في الاعتبار الموسم، على سبيل المثال: يفضل في الصيف الخامات القطنية التي تكون أخف وزنًا وأكثر قابلية للتهوية، كما قد تتفاعل البشرة الحساسة لصغيرتك مع المواد الاصطناعية لذا من الأفضل تجنبها، فبعض الأطفال يتعرق كثيرًا في الليكرا بينما يشعر البعض الآخر بالراحة فيه.

النمط والألوان:

أخيرًا ، للاختيار من بين مجموعة من فساتين بنات صغار ، يجب أيضًا مراعاة الأسلوب والألوان، فستان الفتاة الصغيرة متوفر بجميع الأنماط والخامات ، حسب الفصول والمجموعات، لذلك سوف تجدين نفسك أما اختيارات عديدة، وعلى الرغم من ذلك يجب أن تختاري ثوب صغيرتك بعناية تامة، اعتمادًا على سنها، وأيضًا على لون الشعر أو الجلد، وراعي أن يكون بألوان زاهية لإبراز جمال الفتاة الصغيرة.

في النهاية، إذا قابلتي مشكلة في الاختيار ، فلا تتردد في طلب المساعدة في المتجر ، فإن مندوبي المبيعات بإمكانهم تقديم ارشادات ونصائح ستساعدك كثيرًا. 

فساتين بنات صغار

كما أشرنا سابقًا، الخيارات أمامك عديدة وقد يكون لا حصر لها، فقط تأكدي من اتباع النصائح التي قدمناها لك للحصول على فستان مثالي يوفر لابنتك الراحة ويجعلها تبدو أنيقة وجميلة.

فَساتين صيفية:

الصيف فصل الألوان الزاهية، لا تترددي في اختيار فستان بلون بارز كالأصفر أو الزهري، كما أن الزخرفات والنقوش تبدو مميزة على الأطفال وتزيد مظهرهم حيوية وأناقة.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه اطفال

فساتين بنات صغار

فساتين شتوية:

إن اختيار فساتين بنات صغار لفصل الشتاء والفصول الباردة قد يكون أمرًا مربكًا بعض الشيء، فتبحث الأمهات عن ما يحفظ صغيراتهم من البرد ويمنحهن إطلالة أنيقة في نفس الوقت.

فساتين بنات صغار

فساتين بنات صغار للعيد / الأعراس:

دائمًا ما ترغب الأمهات في أن تظهرن صغيراتهم في أجمل حلة في المناسبات المميزة كالأعياد والأعراس، ومع ذلك قد يحترن في اختيارهن للفستان المثالي لإبراز جمال بناتهن.

فساتين بنات صغار

فساتين بنات صغار

 

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال للعيد تفصيل مميزة

Leave a comment