- Advertisement -

فساتين جلد 2022

فساتين جلد 2022 جريئة وجديدة يعد اختيار الفتيات الباحثات عن التميز، فقد أصبحت موضة الفساتين الجلد القصيرة والطويلة العصرية من أبرز علامات أزياء الخريف والشتاء، وهذا العام قدم مصممو الأزياء أفكار متنوعة يمكن الاختيار من بينها وتنفيذها بكل سهولة من أجل الحصول على مظهر أنيق وخلاب.

فساتين جلد 2022 قصير

تألقي في فصل الخريف بأحد أهم قطع الملابس الأنيقة التي تزيد من شعورك بالأرتياح والأنوثة، إنه الفستان الجلد اللامع الذي يمنح إطلالتك قدرًا أكبر من الجمال والانسيابية، فيما يلي مجموعة من فساتين الجلد القصيرة الأنيقة:

قد يهمك أيضا: دريسات جلد 2022

فستان جلدي بأكمام دانتيل

أن تحظي بإطلالة عصرية وأنيقة في ذات الوقت يعد من أحلامك، وهذا ما يقدمه الفستان الجلد، فإن الفساتين القصيرة تلائم الفتيات الطويلات، ومن خلال إضافة بعض اللمسات الجمالية كاختيار بوت بلون ملائم أو حمل حقيبة يد صغيرة ستضيفي المزيد من السحر والجاذبية إلى إطلالتك.

هذا الفستان الأسود القصير يلائم الخروجات الليلية أو السهرات، وقد أضافت الأكمام المزيد من الرقة إلى الإطلالة، كما ساهم الحزام الجلدي في تضييق الخصر، للحصول على شكل جسم متناسق.

فساتين جلد 2022

إن التصميم الراقي لهذا الفستان القصير والضيق سيخطف الأنظار، فإنه اختيار موفق للنحيلات، ويمكن تنسيق هذا الفستان بأكثر من طريقة فقد تحتاجي إلى حذاء ذو كعب عالٍ لكي يلائم خروجة ليلية برفقة الأصدقاء، وإذا قمتِ بارتداء بوت قصير ستحصلين على إطلالة أنيقة في النهار.

قد يهمك أيضا: فساتين جلد نمر

فساتين جلد 2022

يبرز هذا التصميم جمال شخصيتك وذوقك الراقي في اختيار الفستان، فإنه من التصاميم الأنيقة للغاية ويمكن تنسيقة مع حذاء ذهبي وحقيبة يد باللون الأسود مطعمة بإكسسوار ذهبي.

فساتين جلد 2022 طويلة

المجموعة التالية تلائم المحجبات كثيرًا، فقد خطفت هذه التصاميم الرائعة أنظار المهتمين بالموضة والجمال، ولأن المحجبات يواجهن دائمًا صعوبة في العثور على أزياء طويلة ومحتشمة تقدم هذه المجموعة لهن أفكار غير تقليدية تجعل إطلالاتهن أكثر نعومة وجاذبية:

فستان جلدي للمحجبات

هذا الفستان الأنيق الطويل والفضفاض يلائم المحجبات القصيرات والطويلات، فقد أعطت هذه الكسرات رونقًا خاصًا للفستان جعلته من الاختيارات الناجحة للباحثات عن الاختلاف والتجديد، فإذا رغبت في ارتداء هذا الفستان في سهرة أو حفلة عليك بارتداء حذاء أنيق بكعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الذهبي.

فستان جلدي

اعتمد هذا التصميم على الدمج بين اللونين البني والأسود وكلاهما من قماشة الجلد الناعمة، هذا المزيج الرائع منح الإطلالة المزيد من النعومة والجاذبية، وأضاف هذا الحزام الفريد من نوعه لمسة ساحرة جعلت من الفستان أكثر جرأة، مما يكسب من ترتديه الثقة بالنفس والشعور بالتميز.

فستان جلدي

البساطة في أبهى صورها، هذا هو عنوان هذا الفستان الأسود الأنيق والمحتشم، فإن تفاصيل التصميم الرقيقة جعلته أشبه بفساتين الأميرات مكتملات الأنوثة والجمال، فلا تترددي في اختيار هذا التصيم إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تجمع بين النعومة والجرأة.

فساتين جلد 2022 بأزرار

إن اختيار تصميم الفساتين الجلد ليس بالأمر السهل، فهناك تصاميم بإمكانها أن تبرز جمالك وأخرى قد تجعلك تبدين أكثر غرابة، ولذلك جمعت الفساتين التالية بين العصرية والأناقة، اختاري إحداها ونسقيها مع حذاء وحقيبة يد سوداء:

فساتين جلد 2022

الأناقة والراحة هما السمتان الغالبتان على هذا الفستان الجملي القصير، حيث يعد هذا الاختيار مثالي للفتاة الباحثة عن التميز والاختلاف.

فساتين جلد 2022

هذا الفستان الأسود قد يبدو تقليديًا، ولكن إضافة هذه الأزرار الفضية والحزام الأسود جعلته يبدو أكثر جاذبية.

إن هذا الفستان الأسود القصير ذو الأزرار السوداء يلائم شخصية الفتاة العصرية والجريئة، فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة ومثيرة فإن هذا الفستان سيحقق لك كل ما تتمنين.

عبري عن جمال شخصيتك وثقتك الكبيرة في دقة اختياراتك من خلال تنسيق الفستان الجلد الخاص بك بشكل أنيق ومختلف، حيث يحتاج إرتداء الفستان الجلد إلى اختيار ألوان الحذاء والحزام والحقيبة بعناية لكي تتناسب جميعها مع لون الفستان، مما يزيد من فخامة إطلالتك النهائية.

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين جلد قصير