- Advertisement -

فساتين حوامل محجبات

المرأة هي رمز الجمال، وتختار الملابس التي تتوافق مع مظهرها الجسدي تبعاً للمرحلة العمرية وكذلك تبعاً للمناسبة التي تتجهز لحضورها. والعديد من السيدات يرغبن في الحفاظ على هذا المظهر الأنثوي خلال فترة الحمل، لذا نقدم لكم اليوم مجموعة من فساتين حوامل محجبات التي تتوافق مع مختلف المناسبات خلال الخروج في فترات الصباح أو حضور الحفلات الخاصة من أعياد الميلاد أو حفلات عقد القران.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات كاجوال 2021

فساتين حوامل كاجوال

تعد الفساتين الكاجوال هي الاختيار الأنسب للخروج في الفترات الصباحية سواء بهدف العمل أو مرافقة الأصدقاء إلى المطاعم والكافيهات والاستمتاع. لذلك تنقسم هذه النوعية من الفساتين إلى:

  1. أطلالة الفستان الكاجوال الطويل. هذه الإطلالة تساعد المرأة الحامل على الحركة بشكل سهل ومري.ح حيث أنها تتميز بأنها واسعة.
  • أيضا تعتبر الفساتين الكاروهات من أشهر الفساتين الكاجوال الطويلة التي تتميز بتداخل الألوان وكذلك النقوشات. والتي تعطي المرأة حرية اختيار لون الطرحة حيث أن هذه الفساتين يليق عليها أكثر من لون من الطرح حيث يتم اختيار اللون تبعاً للتدرج في الألوان المتداخلة في تصميم الفستان.

  1. إطلالة الفستان الكاجوال القصير، هذه الإطلالة تضفي الرقة على جسد المرأة الحامل وتظهر الجانب الأنثوي منها.
  • كذلك الفساتين التي تتميز باللون الأزرق الفاتح المتداخل مع اللون الأبيض هي الإطلالة الكاجوال الأكثر شهرة. حيث تعد هذه الألوان من مجموعة الألوان التي تتوافق مع موضة أزياء 2021. وكذلك تعد من الألوان المريحة بصورة عامة للمرأة الحامل.

  1. أطلالة الفستان البيزك والجاكت القصير، هذه الإطلالة تتميز بكونها مريحة تسمح للمرأة بحرية الحركة مع الاستمتاع بالمظهر الأنثوي.
  • البيزك عبارة عن قطعة طويلة تغطي كامل الجسد، من خامة جيدة خفيفة على الجسد. أما القطعة الأخرى عبارة عن جاكت خفيف لا يصل إلى نهاية طول المرأة ويضفي الأناقة على مظهرها.

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

فساتين حوامل محجبات حفلات وسهرات

ننصح باختيار فستان رقيق لا يحتوي على تطريزات عديدة ومن خامة مريحة للحفلات البسيطة مثل حفلات الميلاد وحفلات السهرة وغيرها:

  • الموديل الأول عبارة عن فستان رقيق بكم ذات قطعة واحدة فقط ولون واحد فقط هادي وأنيق. موديل واسع ومناسب تماماً للمرأة ويضفي مظهر أنيق. حيث يتكون من حزام بسيط أعلى منطقة البطن وكذلك فتحة رقيقة على شكل حرف سبعة على منطقة الصدر.

  • الموديل الثاني عبارة عن فستان رقيق بكم مكون من قطعتين قطعة من القماش الستان وهي عبارة عن قطعة طويلة تأخذ شكل الجسم من الجزء العلوي وتنساب إلى أسفل بوسع يسمح للمرأة بحرية الحركة. وأيضا هذه القطعة ذات أكمام رقيقة. القطعة الأخرى عبارة عن قطعة قصيرة واسعة من قماش الجوبير التي تضفي أناقة على القطعة الأولى.

ننصح باختيار الفساتين المطرزة الرقيقة لحضور السهرات والحفلات مثل الأفراح وسيشن التصوير وغيرها:

  • الموديل الأول عبارة عن فستان رقيق مطرز بالورد ينساب مع شكل الجسم ويضفي مظهر أنثوي لطيف. يناسب المرأة الرشيقة.

  • الموديل الثاني عبارة عن فستان شيفون رقيق به حزام أعلى منطقة البطن، أيضا يضفي لمسة فنية على التصميم.

أيضا الأزياء الخاصة بالمناسبات والتي عرضناها لكم تتميز بكونها تصميمات ذات لون واحد فقط. حيث أنها التصميمات المناسبة للسيدات الحوامل التي تظهر الجسد بشكل أكثر أنوثة وأكثر رشاقة. أيضا لكي تكتمل الأناقة يجب اختيار أحذية ذو كعب عالي مع الفساتين المخصصة للحفلات والسهرات مع وجوب اختيار الكعب العريض حيث أنها من الأنواع المريحة.

في الختام فترة الحمل لا تعني أن الجانب الأنثوي سيختفي. اختيار الفستان المناسب تبعاً للمناسبة يسمح للمرأة بالحفاظ على المظهر الأنثوي والاستمتاع بمرحلة الحمل والتقاط العديد من الصور في مختلف المناسبات للذكرى.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات 2021