- Advertisement -

فساتين خطوبة 2021 محجبات

بداية جديدة وأيام تملؤها الفرحة والسعادة بعد أن التقى الشريكين وتم اتخاذ القرار بالخطوبة، ترغب كل فتاة في هذا اليوم السعيد بالظهور بأفضل وأرقى مظهر يظل كذكرى جميلة في ألبوم الخطوبة وفي ذهن كافة الحضور وخاصة العريس. لذا نقدم لكم اليوم كوليكشن رائع ومتنوع من فساتين خطوبة 2021 محجبات النوع السمبل والنوع الفخم والنوع المنفوش وغيره من التشكيلات التي تتوافق مع مختلف الأذواق.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات شتوي

فساتين خطوبة سمبل

يختلف اختيار الفستان تبعاً مع قوام العروسة، حيث أن العروسة ذات القوام الممشوق يليق بها كافة الفساتين ولكن بصورة أكبر الفساتين المنفوشة تليق بها. والعروسة ذات القوام الممتلىء يليق بها الفساتين ذات التصميم البسيط أو الصك والتي تتميز باللون الغامق.

أيضاً يختلف اختيار فستان الخطوبة تبعاً للموقع الذي سيتم الاحتفال بالخطوبة به. في حالة الاحتفال في المنزل أو كافية فإن الاختيار الأفضل يقع على فستان سمبل بسيط وشيك ومن هذه الفساتين السمبل:

  • فستان طويل بأكمام باللون الرصاصي الفاتح مشدود حول الخصر بحزام من نفس الخامة واللون. تتداخل النقاط البيضاء مع اللون الرصاصي على شكل كرات صغيرة على طبقة الفستان الشيفون. يناسب الفستان طرحة من نفس اللون من الخامة الشيفون أو الستان.

  • فستان طويل بأكمام ضيق حتى منطقة الخصر. يتضمن كُسر ومنفوش إلى حد ما بعد منطقة الخصر. يناسب هذا الفستان طرحة من نفس اللون وهو اللون الكشمير وحذاء من اللون البيج.

 

  • فستان مكون من مزج خامتين معاً خامة الجوبير للجزء العلوي، وجزء شيفون ينسدل على الجزء السفلي وجزء منه يضفي لمسة رقيقة على الجزء العلوي.

  • فستان رقيق هادي يتضمن قطعة قصيرة تلتف حول الجزء العلوي. وقطعة طويلة تنسدل على الجزء السفلي ومميزة بحزام أنيق حول منطقة الخصر.

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات

 

فساتين خطوبة منفوشة

في حالة اتخاذ قرار الاحتفال بالخطوبة في قاعة أو نادي فإن الفستان المناسب حينها هو الفستان المنفوش الفخم الذي يتميز بالتطريزات البراقة. وإليكم كولكشن من الفساتين المنفوشة:

  • فستان طويل مطرز عند منطقة الصدر وكذلك حول المعصم، منفوش حول الجزء السفلي، مميز باللون النبيتي الغامق. ويناسبه طرحة من اللون البيج وكذلك حذاء باللون البيج.

  • فستان طويل مطرز بشكل مختلف حيث أن التطريز يشمل منطقة الجزء العلوي كاملة، وكذلك الأكمام، ومضاف حول المعصم جزء منفوش من القماش الشيفون. كما أن الجزء السفلي منفوش وجزء منه مطرز مما يضفي المزيد من الأناقة على الفستان.

  • دريس منفوش باللون البنفسجي في الطبقة الخارجية، ويتضمن طبقة سفلية باللون البيج. ويميز الفستان حزام عريض من اللون الذهبي حول منطقة الخصر.

أحدث فساتين خطوبة 2021 محجبات

  1. موديل مبطن بنوع من القماش من لون دانتيل، حيث أن الفستان مطرز بنفس لون الدانتيل. ويميز الموديل حزام جلد حول الخصر، ويناسب هذا الفستان طرحة سادة اللون.

  1. فستان فتافيت السكر، هذا الفستان يعتبر من أحدث صيحات فساتين الخطوبة التي تتوافق مع موضة 2021. حيث تظهر العروسة وكأنها أميرة من أميرات ديزني. هذا الفستان مصمم من أقمشة فتافيت السكر ومميز بحزام حول الخصر رفيع باللون الأسود الذي يتناسب مع لون الفستان.

  1. فستان ستان ناعم وسمبل، مصمم بشكل كامل من قماش الستان فقط، ومميز بحزام بسيط من نفس القماش حول الخصر، وكذلك مميز بفتحه عند منطقة الصدر. تتوفر فساتين ستان مطعمة بالدانتيل وأخرى مطعمة بالشيفون وغيرها مطعمة بالتل.

  1. فستان صك، تتوفر أشكال متعددة من الفساتين الصك منها الذي يضاف إليه ذيل من القماش ويطلق عليه اكستنشن والذي يضفي مظهر فضفاض حول الجزء السفلي أو حول الجسم كافة. ويتم تصميم هذه الفساتين من أنواع أقمشة مختلفة.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات كاجوال 2021