- Advertisement -

فساتين زفاف دانتيل

فساتين زفاف دانتيل أصبحت فستانين زفاف دانتيل من أكثر أنواع الفساتين المفضلة عند الكثير من الفتيات في الفترة الأخيرة، فيوجد أشكال مختلفة من تلك الفساتين وتناسب حلم كل فتاة، فإذا كنتٍ ترغبين في الحصول على مظهر جيد يوم زفافك يمكنك اختيار الفستان المناسب إليكٍ بين تشكيلة ممتازة من الفستاتين.

 

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف مرصعة بالالماس

فساتين زفاف دانتيل

هل تبحثن عن فستان زفاف دانتيل أنيق ومناسب يمكنك اختيار موديل فستان دانتيل يتناسب مع قوامك وذلك للحصول على إطلالة مثالية يوم الزفاف، فتعتبر فساتين الدانتيل من أكثر الموديلات التي يقبل على ارتدائها من قبل الكثير من الفتيات وذلك لأنها تزيد من جمال مرتديها كما أنها تعطي مظهر راقي لا مثيل ولا شبيه له، فالدانتيل لا يحتاج إلى التطريزات مثل فستانين الزفاف الأخرى.

فساتين زفاف دانتيل كم طويل

تعتبر فساتين الاعراس الدانتيل كم طويل من أفضل التصميمات التي تعطي مظهر راقي في حفل الزفاف سواء كان الفستان منفوش أو محدد القوام، ففساتين الدانتيل تناسب المحجبات بنسبة كبيرة وذلك لأنها تعطي إليهم منظر راقي ومختلف.

 

قد يهمك أيضا: فستان زفاف اسود ملكي

فساتين زفاف دانتيل فرنسي

تعتبر فساتين زفاف دانتيل فرنسي من أكثر أنواع الفساتين التي يقبل على ارتدائها الكثير من الفتيات وذلك لأنها تتسم بالرقة التي لا يمكن وصفها، فالدانتيل الفرنسي يختلف عن الدانتيل التقليدي الذي كثر ارتدائه في الأفراح والمناسب، فالدانتيل الفرنسي يتسم بالبساطة.

فساتين الاعراس الدانتيل المنفوشة

أغلب الفتيات تقبل على ارتداء الفساتين المنفوشة في يوم زفافها وذلك لأنها توفر إليهم الشكل الكلاسيكي الأنيق الذي ترغب فيه كل عروس، فمن خلال الدانتيل سيتم الحصول على الفستان المنفوش بأكثر من شكل، فقدم الكثير من مصممي الأزياء موديلات متنوعة من فساتين الدانتيل التي تناسب كل عروس ومن أهم مصممي الأزياء جورج شقرا وإيلي صعب الذين قدموا أفضل تشكيلات من فساتين الاعراس الدانتيل.

فساتين زفاف دانتيل مع أقمشة مختلفة

قدم إلينا أهم مصممو الأزياء خليط من الدانتيل مع الأقمشة الأخرى وذلك للحصول على أقمشة زفاف غير تقليدية ومميزة، فذلك النوع من الفساتين يحلم به كل فتاة وأعجب به الكثير من الفتيات وبالطبع استطاع الكثير من مصممو الأزياء أن يصمموا أفضل تشكيلة فساتين من ذلك النوع ومن أبرز تلك المصممين زهير مراد الذي قدم مجموعة من الفساتين المختلفة المظهر ولكن أعجب بها الكثير من الفتيات.

فساتين زفاف دانتيل منفوشة مع التل

تعتبر فساتين الاعراس الدانتيل المنفوشة من أفضل أنواع الفساتين التي أعجب بها الكثير من العرائس فتتسم تلك الفساتين بالأناقة والجمال بالتحديد إذا كان الفستان من الدانتيل المنفوش، فالكثير من خبراء الأزياء أكدوا أن ذلك التصميم من أفضل التصميمات التي تقوم بالجمع بين الدانتيل الأبيض والتل البيج في التنورة المنفوشة المنسدلة.

مميزات قماش الدانتيل

يعتبر قماش الدانتيل من أفضل أنواع الأقمشة التي تتسم بالكثير من المزايا وأقبل على استخدامه الكثير من مصممي الأزياء:

  • يعتبر قماش الدانتيل من الأقمشة التي تستخدم طوال العام.
  • يتوفر من الدانتيل الكثير من الألوان التي تناسب كافة ألوان البشرة فمنها ما هو الداكن ومنها ما هو الفاتح.
  • يعتبر الدانتيل من الأقمشة المنتشرة في كافة الأسواق ويكون من السهل الحصول عليها.
  • يعتبر الدانتيل من الأقمشة المريحة ويكون من السهل تشكيلها مع كافة الموديلات وتتسم بأنها مناسبة لكافة الأجسام والأحجام.
  • تستخدم قطع الدانتيل الصغيرة في تزيين الأكمام أو نهاية الفساتين كما أن هناك الكثير من الطرح تم صناعتها باستخدام قماش الدانتيل ويستخدم في صناعة البلايزرات.

 

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف فخمة

Leave a comment