- Advertisement -

فساتين زفاف فخمة

تبحث الفتيات عن موديلات فساتين زفاف فخمة حتى تبدو في أبهى صورة في ليلة عمرها ويوم زفافها لتظهر بإطلالة كالأميرات، لذلك تبحث عن فساتين تتسم بالأناقة والفخامة والرقي أيضًا.

غالبًا ما تقع العروس في حيرة من أمرها عند اختيارها لفستان عرسها، نتيجة وجود العديد من التصميمات المختلفة والموديلات المتنوعة، وهنا ينبغي أن تدركي أبرز العوامل التي يمكنك اختيار الفستان المناسب لليلة فرحك حتى تظهرين في أبهى طلة وتسعدين بيوم العرس ليكن الأكثر تميزًا كما تريد كل عروس.

 

قد يهمك أيضا: دريسات خروج تفصيل 

موديلات فساتين زفاف فخمة

تنافس مصممي الأزياء على مستوى العالم في تصميم موديلات مختلفة ومتنوعة من فساتين الزفاف التي تتسم بالفخامة والرقي، لتبدو العروس كالملكات أو أميرات ديزني، وفيما يلي سنتعرف معكم على أبرز وأحدث موديلات فساتين زفاف فخمة مع صورها، ابقوا معنا..

  • فستان سندريلا

فساتين زفاف فخمة

هذا الموديل الكلاسيكي والذي يعتبر من أكثر الموديلات طلبًا من قبل العرائس والتي تحلمن أن تكون سندريلا في ليلة زفافها، غالبًا ما يأتي هذا التصميم بمزيج من التل والشيفون والجبير الناعم، وفي أغلب التصميمات يكون منفوش وذو ذيل بسيط.

ننصحك عزيزتي بتسريحة الشعر المرفوعة وتاج بسيط غير عالٍ يدخل فيه اللون الأبيض مع اللون الأرجواني الجميل، وطرحة زفاف طويلة بعض الشيئ ومطرزة بالدانتيل الرقيق.

  • فستان الأميرات من أفضل فساتين زفاف فخمة

فستان الاميرات الخيالية

يعتبر فستان الأميرات الخيالية واحدًا من أفضل الفساتين الفخمة والأنيقة والتي تسمح للعروس في نفس الوقت بحرية الحركة، وذلك لأنه غير منفوش بشكل كبير ويتسم بخفة وزنه.

هذا التصميم يحمل تطريزات راقية ورقيقة من الدانتيل، والفستان نفسه يتم تصميمه من الجبير والشيفون الناعم مع التل، مع تصميم منطقة الصدر على شكل حرف الـ V، وأكتافه في الأغلب تكون مكشوفة.

يمكنك اعتماد تسريحة شعر ناعمة مرفوعة بعض الشيئ وتاج أسطوري فخم، أما الإكسسوارات، فعليكِ باستخدام الاكسسوارات الناعمة سواء في القلادة أو الأساور.

 

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج تفصيل 2021

  • فستان زهير مراد 2015

فستان زهير مراد 2015

اشتهر المصمم العالمي زهير مراد بتصميماته المبتكرة والتي غالبًا ما تتميز بالفخامة، فضلًا عن كونها تبرز جوانب الأنثى ورقتها، ولذلك فتعتبر تصميماته واحدة من فساتين زفاف فخمة وأنيقة.

هذا الفستان لزهير مراد تم تصميمه لأول مرة في عام 2015 وعلى الرغم من ذلك فهو واحدًا من أكثر الاختيارات التي تفضلها العروس، يتميز بتصميم الصدر على شكل قلب رقيق، مما يمنح العروس لمسة أنيقة وأنثوية بدرجة كبيرة، أما عن تنورة الفستان فهي منفوشة ومطرزة ومزينة بشكل متميز للغاية وفخم جدًا.

وحتى تطلين بأجمل إطلالة استخدمي طرحة الزفاف الطويلة مع التاج المرصع والمزين باللولي مع تسريحة شعر ناعمة، وستبدين كالملكات.

  • فستان ديمتريوس من تصميمات فساتين زفاف فخمة

فستان ديميتريوس

يتميز هذا التصميم بتنورته المطرزة بطريقة الكشكشة، كما أنها مصممة بالكامل من التل، بشكل أنيق ويوحي بالفخامة والرقي، أما قصة صدر الفستان فتأتي على شكل قلب مع أكتاف ساقطة بعض الشيئ ومزينة بالدانتيل المميز.

اختاري طرحة زفاف طويلة مع شعر مرفوع بعض الشيئ ولكنه غير مربوط بأكمله، بحيث ينسدل جزء منه على الظهر، هذا الموديل مناسب جدًا للفتيات ذوات الشعر الطويل، استخدمي اكسسوارات ناعمة ورقيقة سواء في الأقراط أو القلادات.

نصائح تساعدك في اختيار فستان زفاف

  • عليكِ باختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل جسمك وطولك، حتى تكونين أكثر ثقة بنفسك، لذلك عليكِ بالتأني عند اختيار الفستان ولا تتعجلي الأمور، لذا ينبغي عليكِ توفير مزيد من الوقت للبحث عن الموديلات والتصميمات المختلفة لفساتين الزفاف وتجربتها.
  • حاولي الابتعاد عن الفساتين ذات الذيل الطويل، حتى لا تعيق حركتك في الفرح وعند التصوير، لذلك لابد أن تختاري فساتين مريحة بالنسبة لك وبدون ذيل طويل سواء في الفستان نفسه أو في طرحة الزفاف.
  • كلما كان الفستان ناعم ولا يتكون من طبقات متعددة، كلما كان أفضل لكِ ولحركتك، لذلك لا يفضل أن تختاري فستان ذو وزن ثقيل أو طبقات متعددة، لأنه سيكون غير مريح بالنسبة لكِ، وخاصة إن كنتِ ستقومين بعمل جلسة تصوير خاصة قبل بدء الفرح.
  • اختاري حذاء مريح في الحركة بالنسبة لكِ، فإن كنت معتادة على ارتداء الأحذية الرياضية فقومي بارتدائها، ويمكنك تزيينها باللولي والخرز والدانتيل وغيرها من طرق التزيين.
  • بوكيه الورد من أهم عناصر إكمال إطلالتك، لذلك يفضل أن تختار ألوان الورد المحببة إلى قلبك والتي تتناسب مع ألوان اكسسواراتك حتى تكتمل إطلالتك الملائكية الراقية.

 

قد يهمك أيضا: دريسات محجبات للتفصيل موضة 2021/ 2022