- Advertisement -

فساتين زفاف محجبات محتشمة

فساتين الزفاف البيضاء ذات الأكمام الطويلة والمناسبة للحجاب أصبحت تحظى باهتمام  كبار مصممي الأزياء وأصبحت دور الأزياء المختلفة تحرص على وجود موديلات خاصة بفساتين زفاف المحجبات ضمن الكوليكشن الخاص بها. تابعي معنا أحدث موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة لعام 2021 وكوني متألقة يوم زفافك.

قد يهمك أيضا: فساتين خطوبة 2021 محجبات

فساتين زفاف محجبات محتشمة فخمة

أطلالة فستان الزفاف الفخمة والراقية تترك بصمة لا تنسى وذكرى رائعة تستقر في الذهن مدى الحياة لذلك اختيار فستان الزفاف أمر يتطلب عناية بالغة وتأني كبير. وإليك الآن موديلات مميزة وفخمة من فساتين الزفاف التي تناسب المحجبات.

  • فستان زفاف يعتمد على القماش الستان حيث أن الفستان بالكامل والحجاب من الستان الأبيض الناعم. ومما يضيف لمسة فخامة ورقة على الفستان وجود ريش على أطراف الأكمام وبوكيه أنيق مزين بالريش.

  • فستان زفاف يأخذ رسمة الجسم حتى منطقة الخصر ومن ثم ينزل بشكل منفوش وفخم للغاية. ومما يضيف جمالًا على هذا الموديل أنه مصنوع من قماش الدانتيل ومبطن ببطانة بيضاء.

  • أما عن رقة هذا الفستان فإن الصورة تتحدث حيث يعتمد على القماش الشيفون المبطن وتنتشر بشكل فني بعض التطريزات الخاصة بالورود على الفستان سواء من الأعلى أو الأسفل. وهذا الفستان يناسب أصحاب الخصر الرشيق ويبرز جمالهم فهو يضيق عند الخصر ويتسع بعد ذلك ليأخذ شكل منفوش وفريد.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات شتوي

فساتين زفاف محجبات محتشمة 2021

موديلات فساتين الزفاف وجميعها أجمل من بعضها هذا العام الأهم هو كيفية اختيار الفستان الصحيح الذي يتناسب مع تقسيمات الجسم ووزن العروسة وطولها. ومن أجمل ما أبهر العين من تصميمات فساتين زفاف محجبات ما يأتي:.

  • هذا الفستان يحمل كثير من اللمسات العصرية وينم عن شخصية العروس وفكرها. فهو فستان زفاف محتشم ومميز للغاية يمتلك أكمام واسعة كما يمتلك ذيل به كرانيش رقيقة من قماش ناعم.

  • هناك قلة من فساتين الزفاف التي تأتي مدعومة بلون آخر بجانب اللون الأبيض. وهذا الفستان واحد منهن فهو كما يظهر نجد أن به بعض التطريزات الرقيقة للغاية والتي تأتي بلون ذهبي هادئ. كما أن الفستان على وجه العموم ينم عن الهدوء والرقة والبساطة.

فساتين افراح محجبات تركي

الموديلات التركية الخاصة بفساتين الزفاف في الغالب يصاحبها البساطة في التصميم إذ يحرص المصممين على إبراز رقة المرأة وأنوثتها بشكل كبير. ولكن اختيار الفستان بشكل غير مدروس يتسبب أحياناً في وجود عدم تناسق بين الفستان والمكياج وشخصية وجسم العروس. فإذا لم تتمكني من اختيار الأنسب لكِ بمفردك ففي تلك الحالة يمكنك الاستعانة بخبير أزياء. والآن نستعرض أفضل موديلات هذه السنة الخاصة بفساتين زفاف المحجبات التركية.

  • الفستان يعتمد على قصة تأخذ شكل الجسم وذيل طويل فقط كما أنه بالكامل من القماش الستان بجانب جزء صغير للغاية من الدانتيل أعلى الأكمام والحجاب من نفس قماش الفستان ولونه.

  • هناك الكثير من المميزات التي تحظى بها صاحبة الجسم الرشيق عند اختيار فستان ليلة العمر فهي تجد كثير من الموديلات التي تلائم جسمها خصوصًا إذا كان طولها مثالي. وبالنسبة إلى هذا الموديل فهو ملائم للرشيقات الراغبات في إظهار جمال الخصر. حيث يعتمد الفستان على إدخال لفتات خفيفة من اللون الفضي على هيئة خطوط بالعرض أحد تلك الخطوط يقع على منطقة الخصر ويحددها بشكل رائع كما يحتوي الفستان على ذيل بسيط ورقيق.

  • فستان زفاف تركي ذات أكمام طويلة عليها تطريز من الورد الأبيض ويختفي التطريز عند الوصول إلى الخصر إذ يستمر القماش الستان بانسيابية إلى نهاية الفستان دون أي إضافات أخرى. ويأتي الحجاب مميز من قماش الشيفون ويمتلك الفستان ذيل يأتي من أعلى ويستمر إلى الأسفل.

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات