فساتين زواج اكمام طويله

أصبحت فساتين زواج اكمام طويله من احدث الموضة التي لاقت على إقبالاً كبيراً من العرائس، حيث تتميز بجاذبية عالية وأناقة لطيفة، كما يوجد منه مجموعة جديدة من الأزياء التي تتناسب مع صاحبات الذوق الرفيع واللاتي يهتمون بأناقتهن.

تمنحك اكمام الدانتيل الكلاسيكية أو المخرمة إثارة وجاذبية إضافية، حيث يتميز هذا الموديل بأنه موديل الأميرة ( البرنسيس) حيث تتميز بصدارات الدانتيل المكللة بالزهور واكمام طويلة أو ثلاثة أرباع كم.

طالع ايضا: فساتين زواج ناعمه

فساتين زفاف اكمام طويلة

تعد فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة من أكثر الموديلات التي تتناسب مع جميع العرائس للحصول على مظهر رائع ومناسب في ليلة الزفاف، حيث يجب الاهتمام باختيار موديل فساتين الزفاف باكمام طويلة سواء شيفون أو دانتيل أو تل التي تتماشى مع ستايل كل عروسة وذوقها الخاص في ليلة الزفاف.

موديلات فساتين زواج اكمام طويله

إذا كنت تبحثين عن فساتين زواج اكمام طويله تعكس مظهرك في ليلة الزفاف ليس هناك أفضل من فساتين الزفاف بأكمام الدانتيل، ويعتبر الدانتيل الفرنسي هو القطعة التي يمكن أن يعكس مدى أناقتك سواء مع فساتين الزفاف البسيطة او المطرزة ومن هذه الموديلات:

  • فساتين زفاف باكمام شيفون

تبحث الكثير من العرائس في ليلة العمر باختيار الموديلات البسيطة التي تعكس أناقتها، كما يمكن اعتماد الإطلالة المناسبة لك، فإذا كنت من أصحاب الجسم الكمثري فلا تترددي من اقتناء موديلات فساتين الزفاف بأكمام شيفون منفوخة.

  • فساتين زفاف قصيرة كم طويل

جاءت أغلب الموديلات مع فساتين الزفاف القصيرة المنقوشة بشكل كبير، حيث أصبحت فساتين الزفاف القصيرة تمنحك الإطلالة الساحرة في ليلة العمر. 

لم تعتبر فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة حكرا على العرائس المحجبات، بل تفضلن بعض العرائس اختيار فستان زفاف بأكمام طويلة وذلك نظرا لجماله وتميزه، كما تضيف المزيد من الأناقة على إطلالة العروسة.

فساتين زفاف بأكمام الدانتيل 

تعد فساتين زفاف الدانتيل هي الأكثر شيوعاً لعروس 2022 خاصة إذا كان الدانتيل مطرز بشكل واضح، حيث أنها تتناسب مع قصات بسيطة وعلى العروس أن تختار الأكمام ذات الخامة والقماش السميك المطرز بطريقة فخمة جدآ.

فساتين زفاف باكمام منفوخة

تفضل الكثير من العرائس الفساتين ذات الاكمام المنفوخة حيث يمنحهن إطلالة راقية، كما قدمت دور الأزياء العالمية بتصميمات مختلفة لفساتين الزفاف التي تحلم بها كل عروسة وقد حققت موضة الاكمام المتفوخة رواجاً كبيراً في عالم الموضة والازياء لعام 2022، لذلك إذا كنت تبحثين عن تصميم مختلف وجديد تابعي هذا المقال وسوف تجدين كل ما تحتاجين إليه من تصميمات وموديلات حديثة.

نصائح لارتداء فساتين زواج باكمام طويلة

نقدم لك مجموعة من النصائح عند اختيار فساتين زواج اكمام طويله وهي:

  • تنسيق المجوهرات مع فستان زفافك

لابد من اختيار مجوهرات زفاف مختلفة بعض الشيء عن الفستان، فإذا كان الفستان له قبة عالية ننصحك بعدم ارتداء طوق.

  • ابرزي جمال يديك

تتناسب فساتين اكمام طويله إذا كنتي تعانين من نصاحة اكتافك ويديك، حيث تعمل الأكمام الطويلة على إخفاء عيوب هذه المنطقة.

  • اختيار اللون المناسب للبشرة

معظم فساتين ذات الأكمام الطويلة تكون مصنوعة من قماش الشيفون أو الدانتيل إلا أن لون البشرة هو العامل الأساسي لإبراز جمال إطلالتك، لذلك فأن العروسة البيضاء يليق عليهم جميع الوان الفساتين، أما العروس صاحبة البشرة الحنطية يليق عليها اللون الكريمي أو البيج.

 انتشرت فساتين زواج اكمام طويله بعدة تصميمات واصبحت تصميمات الأكمام بطرق مختلفة، لذلك ننصح بكل فتاة مقبلة على الزواج أن تختار فستان الزفاف ذات الأكمام الطويلة الذي يمنحها الإطلالة المميزة في حفل الزفاف. 

قد يهمك أيضا: فساتين بنات للعيد