- Advertisement -

فساتين زياد نكد 2018 .. عندما تتلاقى الفخامة مع الأنوثة

مثل العادة، أبهرنا المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad بأحدث مجموعاته من الأزياء الراقية وفساتين سهرة تخطف الأنفاس، قدمها في أسبوع الهوت كوتور بباريس لموسم ربيع وصيف 2018.

تميزت المجموعة بفخامة الفساتين ودقة التفاصيل، حيث التطريزات اليدوية البرّاقة التي تزين الفساتين وتزيدها سحراً وجاذبية، والأجمل من هذا هو القصّات الأنثوية التي أبرزت إنحناءات جسم العارضات سواء فساتين منفوشة أو بقصّة حورية البحر التي تضيق حتى الركبتين.

إعتمد المصمم مجموعة من الألوان الناعمة مثل الوردي والأزرق والبيج، الأرجواني، بالإضافة إلى اللون الأسود المفضل للكثير من النساء الأنيقات في المناسبات والسهرات.

وقدم زياد نكد صيحات عديدة في مجموعته الأخيرة، مثل طيحة الطبقات، الأحزمة المرصعة بالفصوص البرّاقة، صيحة الريش، الأكتاف العارية، وصيحة الأوشحة الطويلة التي تنسدل من الخلف.

كثير من هذه الموديلات تصلح فساتين خطوبة ويمكن أن تستوحي منها تصميم جذاب وأنيق لهذا اليوم المميز، وخاصةً أن بعض منها بأكمام طويلة ويتناسب مع العروس المحجبة.

إختتم المصمم عرضه بفستان زفاف مبهر بقصّة منفوشة تذكرنا بإطلالات الأميرات في الحكايات والأساطير، مع أكمام شفّافة، والفستان مغطى بأوراق الأشجار البيضاء مع طرحة تول طويلة تكمل سحره.