- Advertisement -

فساتين سهرة سوداء 2021 بتوقيع مصممين عرب

في كل موسم، تظهر العديد من ألوان الموضة، ولكن يبقى اللون الأسود هو الأكثر أناقة وجاذبية، فتحبه النساء كثيراً ولا تتخلى عنه، لذا يحرص المصممون على تقديم فساتين سهرة سوداء ضمن مجموعاتهم في كل موسم.

اليوم إخترنا لكِ أجمل فساتين سهرة سوداء 2021 بتوقيع مصممين أزياء عرب.

فساتين سهرة إيلي صعب

تتمتع فساتين ايلي صعب بسحر خاص، فعادةً ما يمزج بين النعومة والأناقة، وحتى مع إستخدام التطريزات البرّاق، تبقى فساتينه بسيطة وهادئة، بفضل التصاميم التي يعتمدها، وتبدو فساتينه راقية أيضاً لأنه يستخدم خامات فاخرة.

فساتين سهرة ريم عكرا

على الرغم من أن المصممة اللبنانية ريم عكرا قدمت هذه الفساتين السوداء في مجموعتها للزفاف، إلا أننا نراها أنسب للسهرات، فالعروس العربية لا تجرؤ لإرتداء فستان أسود في عرسها، وقد قدمت المصممة مجموعة فساتين سوداء ناعمة وراقية، غلبت عليها التصاميم العمودية مع لمسات تطريز فضي بسيطة، بالإضافة إلى فستان أسود منفوش بدى مبهراً وأخاذاّ.

فساتين سهرة زهير مراد

من المصممين المعروفين بفخامة فساتينه، وهذا العام قدم المصمم تشكيلة فساتين سهرة سوداء مفعمة بالأنوثة، بإستخدام الخامات الشفافة والتطريزات المتقنة، وإستخدم عدة صيحات مثل صيحة الأكتاف العارية وصيحة الشراشيب، وعلى غير العادة، فبدت الكثير من فساتين بسيطة وخالية من التطريزات الكثيرة.

فساتين سهرة زياد نكد

قدم المصمم زياد نكد عرض مبهر لهذا العام، وفساتين سهرة فخمة، منهم فساتين مخمل باللون الأسود وبوحي من فساتين الأساطير الخيالية، حيث التصاميم المنفوشة والتطريزات البرّاقة، والتي تتناسب مع السهرات الكبرى وتليق أكثر بإطلالات السجادة الحمراء.

طالع أيضا موسم الأعياد: أجمل فساتين سهرة حمراء ونصائح ارتداءها