- Advertisement -

فساتين سهرة طويلة تشكيلة مميزة لأحدث صيحات الموضة

ارتداء فساتين سهرة طويلة خيار ترغب في اعتماده الكثير من النساء والفتيات على مختلف أعمارهن، ففي الحقيقة، إذا كان هناك نوع واحد من الفساتين لا يتقادم على مر السنين ، فهو الفستان الطويل، أنثوي ، أنيق ، مناسب لجميع الأعمار في المناسبات المميزة والاحتفالات المسائية ، كما أنه يتميز بإخفاء أي عيوب صغيرة مع إعطائنا مظهر أنيق للغاية دائمًا ، بشرط أن يتم ارتداؤه بشكل صحيح واختيار ليس فقط القصة وإنما اللون والموديل الملائم لمن ترتديه، إذا كنت ترغبين في اعتماد إطلالة مسائية مميزة وتتألقي بفستان سواريه ماكسي، فإن هذا المقال هو ما تحتاجين الإطلاع عليه بالفعل.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه اطفال

كيف تختارين فستان سهرة طويل يناسبك؟

لتجنب العثرات إليكي أهم النصائح التي تمكنك من اختيار فستان سواريه طويل:

  1. إذا كنتي سترتدين سهرة خفيفة الظل تقام على الشاطئ، فسوف يمنحك الفستان البوهيمي الطويل ذو الأنماط الملونة أو الزهرية أسلوبًا ريفيًا للغاية، أما إذا اخترت فستانًا أبيض طويلًا ، غالبًا ما يكون مرتبطًا بفستان الزفاف، فيجب ارتداؤه مع الصنادل أو الأحذية الرياضية، بدون زخرفة أو دانتيل ، لكسر الصورة الرسمية لسهرة خفيفة،  في قصة بسيطة مع عدد قليل من الإكسسوارات للحصول على مظهر أنيق غير رسمي في الصيف.
  2. لأمسية أنيقة ، سوف تحقق لك فساتين سهرة طويلة تبدين وكأنك أميرة، اختاري فستانًا أسود طويلًا يمكن أن يكون كلاسيكيًا ، ارتديه مع صندل مسطح أو بكعب يناسب طولك، ولإطلالة فائقة الأناقة، اختاري موديل به شق من الجانب أو بقصة ملفوفة لمزيد من الأنوثة.
  3. قد ترغبين في الخروج عن اللون الأسود الكلاسيكي، واعتماد ألوان أخرى، بالطبع الخيارات المتاحة كثيرة، مثل الأحمر، واللون البترولي، والزهري أو الباستيل، وغيرها.
  4. الفستان الطويل يناسب جميع أنواع الجسم تقريبًا، سواء كنت نحيفة ، ممتلئة الجسم ،أو كان لديك خصر واضح ، أو أرداف كثيفة ، معدة أو صدر صغير ، فلا داعي لعدم الجرأة على ارتداء فستان طويل، أما إذا كنت طويلة القامة ونحيفة ، فأنت محظوظة بما يكفي لتكوني قادرة  على ارتداء كل شيء.
  5. إذا كنت قصيرة القامة وترغب في ارتداء فساتين سهرة طويلة ، فاختري فستانًا طويلًا مفتوحًا أو غير متماثل ، ويفضل ارتدائه مع الكعب ، مع تفضيل الكعب المربع بدلاً من الأحذية ذات الكعب العالي ، واختار الالوان السادة التي ستمنحك طولًا أكثر من فستان بلونين.
  6. يجب أن تفضل النساء ذات الجسم الكيرفي الألوان الداكنة وكذلك الخطوط الأفقية التي لها تأثير على توسيع الصورة الظلية، هناك العديد من موديلات الفساتين الطويلة ذات المقاسات الكبيرة والتي تخفي العيوب الصغيرة.
  7. مهما كان نوع جسمك ، اختاري خامات من مواد طبيعية والأقمشة المنسدلة، ومع ذلك يمكن بالطبع أن تختاري فستان سواريه بقصة ضيقة على الجسم ، لكن لا ينبغي أن يكون ضيقًا جدًا حتى لا يبرز منحنياتك أو فضفاضًا جدًا لتجنب تأثير “كيس البطاطس”.

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال للعيد تفصيل مميزة

فساتين سهرة طويلة 2021/ 2022

لمساعدتك على اختيار فستان سواريه طويل، جمعنا لك العديد من الموديلات المناسبة لأنواع جسم مختلفة، في أحدث تشكيلة لموضة 2021/2022 حتى تتألقي بإطلالة مميزة ومثالية تجذبين بها الأنظار وتسلطين بها الضوء على أناقتك:

فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة

قد ترغبين كذلك في الحصول على إطلالة شبيهات بإطلالة نجمات السجادة الحمراء المعروفات بالأناقة والتمييز من خلال اختيار فستان سهرة طويل وإرتداءه بنفس الأسلوب.

فساتين سهرة طويلة

حتى ذوات الجسم الممتلء يمكنهن أن يبدين في كاملة أناقتهن بارتداء فساتين سهرة طويلة بقصة فضفاضة إلى حد ما من الأسفل وضيقة بعض الشي من الجزء الأمامي مع حزام يبرز الخصر.

 

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين اطفال بسيطة

 

فساتين سهرة طويلة

Leave a comment