- Advertisement -

فساتين سهرة طويلة للصبايا

نتعرف معكم على أفضل تصميمات فساتين سهرة طويلة للصبايا حيث أن جميع الفتيات في مقتبل أعمارهن تبحث عن كل ما هو أنيق، ولكنها ترغب أيضًا في الظهور كالأميرة مع حفاظها على تقاليد مجتمعاتنا العربية حتى عند حضورها لأية مناسبة أو احتفال.

تعددت التصميمات الخاصة بفساتين السهرة، حيث تجد العديد من مصممي الأزياء العالميين الذين أرادوا إبراز موهبتهم وإبداعتهم في مواكبة صيحات الموضة في فساتين السهرات والزفاف، وقاموا بتصميم وتفصيل أزياء تتناسب مع مختلف الأعمار من فساتين الأطفال للأفراح وفساتين الصبايا والمراهقات والسيدات الناضجات، كما قاموا بتصميم فساتين تتناسب مع مختلف المناسبات التي يمكن أن تحضريها.

 

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف محجبات تركية

موديلات فساتين سهرة طويلة للصبايا

فيما يلي سنبرز لكن عزيزاتي الصبايا أبرز التصاميم المواكبة لأحدث صيحات الموضة في الفساتين السواريه الطويلة تحديدًا، حتى يسهل عليكِ الاختيار فيما بينها بما يناسبك.

  • فستان سهرة باللون الأزرق

تألقي بهذا الفستان ذو اللون الأزرق الزاهي، وتمتعي بجاذبية كبيرة، فقد جاء الجزء العلوي من هذا الفستان مصمم من الجبير ويغلب عليه الزرقة، أما التنورة فمكونة من طبقتين الطبقة الأولى منهما وهي البطانة ومصممة من القطن الصافي أما الطبقة الثانية العلوية فجاءت من الشيفون السادة والفستان كله يحمل درجات مختلفة من اللون الأزرق.

  • فساتين سهرة طويلة للصبايا بالأزرق والأبيض

فستان أزرق وأبيض

يجمع هذا الموديل المميز لونين ويدمجهما معًا ألا وهما الأزرق الزاهي والأبيض الناصع، الأمر الذي يجعله ملفت بشكل كبير وأنيق أيضًا، كما ينم عن شخصية الصبية التي ترتديه، والتي غالبًا ما يغلب عليها الرقة والأناقة والأنوثة الناعمة.

الجزء العلوي من الفستان جاء باللون الأبيض ومصمم من الجبير الناعم والمبطن من الداخل حتى يوفر أعلى قدر من الراحة، أما الأكمام فيأتي بدون أكمام أو بأكمام كاملة، ولذلك فهو يصلح للمحجبات بصورة كبيرة إذا قمتي بإجراء تعديل بسيط عليه.

يتم تزيين الخصر بقطع من اللولي الأزرق المتفرقة، مما يضفي عليه لمسة أنيقة ورقيقة للغاية، أما الجزء السفلي من هذا الموديل فهو من الستان الناعم باللون الأزرق الزاهي، منفوش قليلًا، ولكن بشكل معتدل يسمح لكِ بالتحرك بأريحية.

 

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف فخمة

  • فستان سواريه ناعم

فساتين سهرة طويلة للصبايا

هذا الموديل يتسم برقته وبساطته، فعلى الرغم من تصميمه البسيط، إلا أنه يحمل من الأناقة والرقي الكثير، لذا نعتبره واحدًا من أفضل موديلات فساتين سهرة طويلة للصبايا ، فهو مناسب للصبيات الباحثات عن البساطة والأناقة بدرجة كبيرة، واللائي يفضلن المكياج الهادئ والشعر المسترسل على الظهر بأناقة.

الجزء العلوي من الفستان مصنوع من الجبير باللون الوردي الهادئ، وجاء بأكمام طويلة نوعًا ما، لذلك يمكن أن يتناسب مع المحجبات بدرجة كبيرة.

أما التنورة الخاصة بالفستان فجاءت من الشيفون الناعم السادة، باللون الوردي أيضًا، ومنفوشة بعض الشئ، مما يضفي على إطلالتك مظهرًا ملائكيًا أنيقًا، أما الخصر فمزين بحزام بسيط غير مشغول بأي تطريز، مصنوع من الستان يحمل نفس لون الفستان الناعم.

  • فستان سواريه رمادي طويل

فستان رمادي طويل

تم تصميم هذا الفستان ليكون مناسب للمراهقات بشكل خاص، فالجزء الأول من الفستان صنع من الستان الناعم والمبطن من الداخل حتى يضفي على الجسم تنسيق معين ويخفي أية ديفوهات في الجسم نفسه، وقد تم تزيين منطقة الصدر بالجليتر الناعم واللامع، بألوان مختلفة، بين الفضي والرمادي اللامع.

أما الأكمام فجاءت من الشيفون الشفاف، والمزين بنفس الجليتر اللامع وبنفس الألوان، الجزء السفلي يتكون من تنورة منفوشة من القماش الشيفون، مع بعض الكسرات البادئة من الخصر وحتى الأسفل، وقد زين أعلى التنورة باللآلئ الصغيرة المضيئة والجليتر اللامع، وقد تدرجت ألوانها لتتناسب مع اللون الرماي للفستان.

تم تزيين الخصر بحزام رمادي من الستان، جاء الحزام بعرض بسيط، ومزين بفيونكة من الأمام، مما أثر بشكل إيجابي على تصميم الفستان نفسه ليبدو أكثر أناقة، حقًا إنه من أفضل تصميمات فساتين سهرة طويلة للصبايا .

يناسب هذا الفستان الفتيات ذوات البشرة البيضاء، ويمكنك أن تقومي برفع شعرك بالكامل مع استخدام اكسسوارات بسيطة ولكن ابتعدي عن القلادات لأن الفستان مزين بالفعل عند هذه المنطقة.

 

 

قد يهمك أيضا: أشكال فساتين سواريه

Leave a comment