- Advertisement -

فساتين سهرة فخمة وراقية

تبحث معظم النساء عند قدوم حفلة أو مناسبة ما عن أفضل فساتين سهرة فخمة وراقية خاصةً اللاتي تبحثن عن الأناقة والرقي في ملابسها، حيث أن السهرات المسائية تحتاج دائمًا إلى فساتين فخمة مرصعة بالفصوص اللامعة والألوان الزاهية، لذلك سيدتي سنعرض لكٍ أهم موديلات مختلفة من فساتين السهرة والتي تتميز بالفخامة والرقي لعام 2021 كي تختاري من بينها ما يروق لكٍ سواء الألوان أو التصميمات.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة فخمة وراقية

عادةً تحتار النساء عند اختيار فستان سهرة مناسب لإحدى الحفلات وذلك من كثرة التصميمات الجميلة والراقية داخل بيوت الأزياء الراقية الشهيرة التي تتمتع بألوان فخمة لعشاق ارتداء ملابسهن من تصميمات المشاهير مثل أيلي صعب وعلى كل سيدة تختار ما يناسبها من تصميم وألوان، لذا نعرض لكِ بعض من تصميمات فساتين سهرة فخمة وراقية ..

– فستان سهرة ذات تصميم راقي به فتحة من أعلى الصدر على شكل حرف V على أن يكون الصدر بالكامل من القماش الدانتيل الناعم، والظهر أيضًا مفتوح بنفس مساحة الصدر ونفس القماش، أما الكم فهو كت، وباقي الفستان من عند الوسط إلى أسفل مصنوع من القماش الشيفون المنسدل، ويمكن وضع فيونكة صغيرة من الخلف.

– عند البحث عن فساتين سهرة فخمة وراقية لم نجد أفضل من فستان راقي نصف كم، والصدر مصنوع من الدانتيل حتى الوسط ومعه حزام مميز وفخم، والباقي من الستان الناعم المنسدل إلى أسفل، هذا التصميم يتناسب معه اللون الأزرق أو الأرجواني الفاتح.

فساتين سهرة فخمة وراقية

موديلات فساتين سهرة 2021

لاحظنا في موضة فساتين السهرة لعام 2021 على الفنانات ومشاهير العالم بارتداء موديلات وتصميمات فساتين سهرة من اللون النود أو الكشمير وهو إحدى الدرجات الشهيرة في الملابس الكاجوال، حيث ظهرت معظم الفنانات العرب والأجانب بفساتين سهرة باللون النود ولكن بأشكال وتصميمات مختلفة، حيث نجد الطويل المفتوح من الجنب، أو القصير المطرز المرصع باللؤلؤ والفصوص اللامعة.

كما ظهر معنا في موضة 2021 لون السيمون بتصميمات فاخرة حيث يمكن ارتداء فستان كت أو بكم شيفون، والصدر من الستان المطرز ذات اللون الفاتح، ومن أسفل واسع منفوش من التل مع إضفاء لمسة من الخرز.

كما يمكنك أيضًا ارتداء فستان سهرة مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأزرق أو الأسود ذات كم كت والصدر من الدانتيل أما الوسط فيكون منسدل إلى أسفل ومصنوع من القماش الستان باللون الكشمير.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه اطفال

فساتين سهرة فخمة وراقية

فساتين سهرة 2021 للمحجبات

دائمًا وأبدًا تفضل المرأة الظهور بملابس راقية وبسيطة، خاصةً المحجبات فهي تفضل الألوان الهادئة التي تتناسب مع لون الحجاب، لذلك يمكنك اختيار من بين هذه التصميمات:

– فستان محجبات منفوش وطبقات من الشيفون من اللون الذهبي والصدر به نقوش على شكل ورود يصل من الأكمام حتى الوسط، وباقي الفستان من الشيفون المنفوش ذات لون سادة.

– كما يمكنك أيضًا اختيار فستان سهرة من اللون الوردي للنساء التي تفضلن الألوان الفاتحة المبهجة، حيث يتميز هذا الفستان بوجود حزام في الوسط وأكمام من الشيفون الواسع، وباقي الفستان من الشيفون المنفوش.

– اختيار فساتين سهرة فخمة وراقية ليس بالأمر الصعب كما تظن معظم النساء، حيث يظهر معنا فستان سهرة سادة من القماش الشيفون ذات اللون البنفسجي المضاف إليه بعض الزخارف والفصوص اللامعة أعلى الصدر، ولزيادة الأناقة يضاف إليه أيضًا حزام مكون من الورود البيضاء أو الفصوص اللامعة المتشابهة مع زخارف أعلى الصدر.

– ومعنا موديل آخر حيث نجد فستان سواريه من اللون الأسود المنقوش والمرصع ببعض الفصوص اللامعة المزين به حزام الخصر، مع إضفاء لمسة فنية بسيطة من خلال ارتداء حجاب من اللون الفضي وحقيبة صغيرة وحذاء من اللون الفضي حتى يعطي مظهر بسيط مع الفستان الأسود.

 

قد يهمك أيضا: فساتين اطفال للعيد تفصيل مميزة

Leave a comment