- Advertisement -

فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

أروع فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات هي التي تضمنها كوليكشن هذا العام حتى يرضي جميع أذواق الفتيات في هذا العمر ويشبع شغفهم وحبهم للأناقة والجمال. فمن المعروف أن البنات مهما كانوا صغيري السن دومًا باحثين عن الزينة والمظهر الجميل، تابع معنا أروع وأفخم فساتين مناسبة لهذه المرحلة العمرية.

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات 2021

فساتين سواريه بناتي 2021

كثير من المناسبات هي تلك التي تجد البنت المراهقة في حاجة إلى إبراز جمالها والظهور بإطلالة مميزة وتلك المناسبات مثل حفلات التخرج وأعياد الميلاد والحفلات المدرسية التي تكون في قاعات. هذا بالإضافة إلى المناسبات الأخرى التي على شاكلة الأفراح والخطوبات، وهذه أجمل فساتين سواريه خاصة بالمناسبات:

  • فستان أسود من الستان الناعم ذات قصة واضحة وبلا تفاصيل كثيرة وهذا هو السر في أناقته وجماله. ويناسب هذا الدريس مناسب للفتيات في هذه الفئة العمرية سواء المحجبات من خلال وضع أكمام إضافية أو غير المحجبات.

  • ومن أرق فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات هذا الفستان ذات اللون اللبني الهادىء والذي يشتمل على بعض تطريزات الورود. ويحتوي أيضا على حزام من اللون الروز الأسود وينزل الفستان بتفصيلة واسعة حتى النهايات.

  • فستان سهرة يتألق باللون البيج الفاتح الذي يحتوي على لمعة خفيفة وذات قماش عاكس للضوء. وهذا الفستان يثير إعجاب كثير من الفتيات في هذا السن لأنه يجعل البنت تشبه الأميرات الموجودة في الحكايات الخيالية. فإن قصة الفستان مختلفة والحزام الخاص به يعطي تألق أكثر للموديل.

 

فساتين سهرة للبنات سن 14

الفتيات في عمر الأربعة عشر عام تبدأن الاهتمام الكبير بمظهرهن سواء كان ذلك في البيت أو خارج المنزل. حيث الدروس أو الخروجات العادية. ويزداد الاهتمام إذا كان الأمر يتعلق بحفلة ما مثل حفلات الخطوبة والزفاف فتبحث الفتاة عن الفستان الذي يجعلها في كامل أناقتها وأنوثتها وقد تبحث عن الموديلات الفريدة من نوعها مثل:.

  • فستان سواريه جريء اللون حيث يستحوذ بريق اللون الأحمر على الأنظار فور رؤية الفستان هذا بجانب جمال الموديل ووجود نوع من الاكسسوار الفضي في أحد جانبي الفستان. ينزل من هذا الاكسسوار كرانيش مرتبة بطريقة مميزة.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

  • فستان سهرة للفتيات لونه أزرق وبه فتحة من الأسفل وقصة منفوشة تبدأ من التطريزات الموجود على الفستان. ويمكن للمحجبة ارتداء جزء مكمل للفستان من نفس اللون أو لون مختلف مثل الأسود أو الرمادي الفاتح.

  • دريس سهرة أوف وايت به بعض النقشات البسيطة التي يرافقها اكسسوار من اللون الأسود والبني وحزام من المنتصف. يتداخل فيه اللون الأسود والأبيض والفستان بوجه عام يعطي إحساس بالفخامة والرقي.

فساتين أطفال سواريه تركي  سن 14 سنة

أما عن فساتين السواريه ذات الإطلالة التركية فهي حلم العديد من البنات في سن 14 سنة خصوصًا تلك البنات اللاتي يعشقن المسلسلات التركية وستايل الملابس الذي ترتديه الممثلات. وهذه أجمل موديلات الفساتين التركية المناسبة للبنات في سن المراهقة:

  • فستان سواريه تركي مكون من جزئين، الجزء الأول وهو العلوي يتميز بنقاء اللون الأبيض وتفصيلة الأكمام الكرانيش والازرار التي تنتهي بفيونكة أما الجزء الثاني. فإنه من قماش انسيابي يبدأ بتجسيم بسيط للجسم ثم يكون التوسع الذي يزداد كلما اقتربنا إلى نهاية الفستان. وهذا الموديل يشبه الموديلات الخاصة بالكبار فيمكن للأم وابنتها أن يرتدوا نفس التصميم ويستحوذوا على الإعجاب.

  • فستان تركي مناسب للسهرات وهو قطعة واحدة ولكن عند النظر إليه يوحي بأنه مكون من قطعتين والفستان ذات لون بيج وحزام بني لامع. كما أن معظمه من القماش الستان وتفصيلة الفستان كما نرى بسيطة جدًا وملائمة للفتيات في هذا السن الصغير.

قد يهمك أيضا: فساتين فتافيت السكر محجبات