- Advertisement -

فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات

قد نجد صعوبة في البحث عن فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات، ولكن خلال السنوات الماضية تطورت الموديلات والأزياء بشكل ملحوظ، وخصوصًا في توفير موديلات متعددة ورائعة للمحجبات ذات رونق خاص ليظهرها بأطلاله مميزة وجميلة في المناسبات. لذلك سوف نوفر لكي عزيزتي اليوم عبر مجلة حرة قصات وموديلات مختلفة لتختاري من بينهم ما يعجبك ويناسبك أكثر كما أننا سوف نعرض لكِ العديد من النصائح المذهلة التي تساعدك على تنسيق ملابسك أكثر. فتابعي معنا.

قد يهمك أيضا: عبايات بيضاء للعروسة

فساتين سواريه محجبات للبدينات

قد تقعي في حيرة شديدة عند اختيار فستان سوارية مميز بسيط ولكن جسمك ممتلئ. لذلك سوف نوفر لكي بعض الموديلات التي ستختاري من بينها ونساعد في اختيار فستانك المحتشم البسيط بشكل مميز وراقي.

  • فستان حزام الخصر: يمتاز هذا الفستان بتصميم بسيط جدًا مع حزام في الوسط (الخصر) يظهرك بشكل مميز وأنحف. فيمكنك اختيار فستان طويل بحزام من الخصر لونه مختلف مع أكمام منسدله.
  • فساتين منفوشة: تعمل الفستانين المنفوشة على أخفاء منطقة البطن والأرداف وهي من صيحات موضة 2021 تظهر المرأة بشكل محتشم وأنيق جدًا فيمكنك أختيار فستان منفوش لونه أسود.

  • فساتين متعددة الطبقات: تمتاز هذه الفساتين أنها تساعد بشكل كبير على أخفاء الأماكن الممتلئة فالجسم مما يعطي لكي مظهر جذاب. فيفضل اختيار الفساتين المصنوعة من الدانتيل حتى تظهر بشكل منفوش وجذاب.

فساتين طويلة: اختيار فستان طويل وأكمام واسعة حتى يخفي الأماكن الممتلئة في الذراعين، مع حذاء مميز حتى تكتمل أناقتك.

فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات

الفساتين ذات التصاميم الراقية والرقيقة تظهرك بشكل جذاب وجميل جدًا، لذلك سوف أعرض عليكِ عزيزتي مجموعة من الفساتين البسيطة التي تناسب السهرات والمناسبات، وكذلك الخروجات المميزة.

  • فستان ذات لون أخضر جذاب بتصميم بسيط للغاية ومناسب للجسم الممتلئ كما أنه يمتاز بتطريزات خفيفة على الصدر من الورود الصغيرة والأنيقة. من الممكن اختيار حذاء وشنطة بلون مختلف لتجعلك أكثر جمال.

  • فستان ذات قصة مميزة وشغل على الصدر بسيط للغاية مشجر مع حزام وسط وكسرات بسيطة من أسفل الفستان حتى تخفي الأرداف الممتلئة.

  • فستان لونه أسود منفوش وعليه طبقة من الشيفون وحزام في الخصر روعة ويناسب الجسم الممتلئ كما أن اللون الأسود سيساعدك كثيرًا في أطلالة أكثر نحافة.

قد يهمك أيضا: عبايات دانتيل اسود

 

نصائح تساعدك على اختيار فساتين سواريه محجبات للبدينات

خلال السطور القادمة سوف نعرض لكي أهم النصائح التي ستساعدك على اختيار فساتين تناسب جسمك الممتلئ وتخفي عيوبه. لكي تظهري بأطلاله رائعة وتخطفي الأنظار لجمال ملابسك المحتشمة والرائعة. أليكِ أهم النصائح التالية:

  • حافظي دومًا باختيار فساتين ذات نقشات هادئة وبسيطة كي تظهرك أنحف.
  • احرصي على اختيار ألوان داكنة كالأسود أو الكحلي وغيرهم. لأن هذه الألوان تساعد على أخفاء أمتلاء مناطق الأرداف ومنطقة البطن. أما الألوان الفاتحة تلفت النظر للأماكن الممتلئة.
  • إذا كنتِ صاحبة جسم كمثري فعليكِ اختيار فساتين منفوشة لأنها تساعد على أخفاء الأجناب والأرداف.
  • اختيار تطريزات ناعمة وبسيطة كالورود على منطقة الأكتاف والصدر مع اختيار أقمشة سادة للجزء السفلي مما يجعلك أكثر جمال وأناقة.
  • اختيار أقمشة للجسم السمين تكون منسدلة على الجسم مثل الستان، الشيفون.

عزيزتي دائمًا احرصي على اختيار ما يناسبك من فساتين وملابس محجبات محتشمة بأزياء مميزة لتكوني  متألقة. فقدمنا لكِ العديد من النصائح المختلفة. وكذلك عرضنا عليكِ مجموعة من الموديلات التي بكل تأكيد سيناسبك واحد منهم.

وفي ختام مقال فساتين سواريه محجبات بسيطة للبدينات نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما تبحثوا عنه من أزياء مختلفة وبسيطة وجذابة للجسم البدين. نرجوا أن تشاركينا في التعليقات أي فستان يناسبك أكثر؟.

 

قد يهمك أيضا: عبايات مفتوحة