- Advertisement -

فساتين سواريه محجبات تركي

لا تجعلي اختياراتك تخونك وتبتعدي عن فساتين سواريه محجبات تركي لأنها رمز الأناقة والحل الأمثل بالنسبة لكِ إذا كنت تنوي حضور حفل خطوبة أو فرح أحد قريباتك أو صديقاتك. كما أن الدريسات السوارية التركية هي الأرق بالنسبة إلى حفلات الخطوبة وكتب الكتاب. تابعي معنا أجمل كوليكشن من الفساتين السوارية التركية لهذا العام الخاصة بفئة المحجبات.

 

قد يهمك أيضا: فساتين فتافيت السكر محجبات

فساتين سواريه محجبات تركي بذيل

الدريسات التي يزينها ذيل طويل أو قصير هي الأنسب للتألق في الخطوبة فإذا كنتِ على وشك الاحتفال بهذا الحدث السعيد. فإن فستان مزين بذيل سوف يكون مبهر عليكِ وهذه بعض الموديلات المنتهية بذيل.

فستان مجسم من أعلى وذات قصة واسعة حتى النهاية وبه حزام على الخصر أما بالنسبة إلى اللون فهو موحد ويتخلله نقشة مشجرة رقيقة.

فستان سواريه نبيتي اللون ذات قصة تركية يتخللها التطريز الفضي من الأعلى ويزين الفستان ذيل جميل  أنيق ويصلح هذا الفستان لحفلات الخطوبة والارتباط لتتميزي بأطلالة رائعة.

فساتين سواريه محجبات تركي عليه تطريز في الصدر وهو يصلح للمحجبات حيث أنه في حالة الرغبة في ارتداؤه على حجاب يمكنها ارتداء اكسسوار رقيق مع حذاء مناسب وشنطة صغيرة أنيقة.

دريسات تركي للمحجبات سيمبل

البساطة نصف الأناقة لذلك تحرص فتيات كثيرات خصوصًا الذين يفضلون الهدوء إلى اختيار الدريسات السيمبل السوارية التي تعكس شخصيتهم. فإذا كنت مهتمة بهذا النوع من السواريهات فإن ذلك الكوليكشن سوف يثير إعجابك:

  • فستان سواريه تركي روز فاتح اللون من الأعلى دانتيل ومن المنتصف حتى النهاية قصات منتظمة ومنسقة بشكل هادئ ولطيف.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

  • سواريه تركي تفصيلة مميزة حيث أنه ينتهي ببنطلون واسع بقصة خاصة ولهذا الطقم حزام في المنتصف ويبرز اللون البيج جمال التصميم.

  • فستان سواريه تركي ورق شجر من الأعلى ثم رمادي سادة فقط ولكن منسدل بشكل انسيابي كله نعومة.

فساتين تركي للمحجبات منفوشة

إن الموديلات التركي المنفوشة في السواريهات هي التي دائمًا يقع عليها الاختيار من أجل حفلات الخطوبة. إذ ترتديها العروس لتصبح أكثر تألق وأناقة ومن الموديلات الخاصة بعام 2021 ما يأتي:

  • فستان الخطوبة الذهبي ذات التفصيلة التركي حيث تظهر بعض التطريزات على الأكمام وأعلى الفستان وعلى الخصر. ثم ينزل الفستان بشكل منفوش وبه كسرات رائعة والجدير بالقول أن الفستان مناسب للفتيات ذات الحجاب أو غير المحجبات.

  • الفستان التركواز الغامق من أفضل السواريهات التركية التي تعتمد على القماش التل وهذا النوع من الفساتين يلائم حفلات الخطوبة. فهو لون رائع ويتماشى مع لون البشرة الفاتحة والقمحية ويلائم أصحاب الأذواق الغامقة في الألوان.

  • فستان سواريه ملئ بالورود المتناسقة داخل أرضية الفستان والمنتشرة على جميع أجزائه بشكل مميز مع وجود حزام جلد مرفق معه فيونكة. وهذه التفاصيل تجعل أفضل حجاب يمكن ارتداؤه على هذا الفستان من القماش السادة فقط للموازنة كما يظهر لنا.

  • أما هذا فهو من الفساتين السواريه التركية الفريدة حيث أن لون الفستان أبيض إلا أن البطانة الداخلية الخاصة به من الروز الفاتح. ويتميز الفستان بأكمام واسعة من النهايات فقط وحزام صغير في المنتصف كما أن الفستان قصير نوعًا ما.

وفي نهاية مقال فساتين سواريه محجبات تركي كانت هذه أجمل مجموعة مما أبدع المصممين هذا العام فيما يخص فساتين السواريه التركية، فهي مجموعة بها تشكيلة كبيرة تناسب النحيفات وذوات الجسم الممتلئ كما تلائم الفتيات القمحيات اللون والبيضاء وذوات البشرة السمراء الأهم هو حسن الاختيار وتنسيق الأكسسوارات مع المكياج مع الفستان.

 

قد يهمك أيضا: عبايات بيضاء للعروسة