- Advertisement -

فساتين سواريه محجبات دانتيل وستان

أجدد تصاميم فساتين سواريه محجبات دانتيل وستان لعام 2021 نستعرض معكم صورها، فتابعوا معنا عبقرية المصممين في استخدام أقمشة الدانتيل في تنفيذ أرقى فساتين السواريه والمناسبات. وكذلك كيفية تطويع الستان من أجل صنع أجمل التحف الفنية المتمثلة في دريسات أنيقة وميزتها في بساطتها ورقيها.

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف محجبات محتشمة

فساتين سواريه محجبات دانتيل

نقشات الدانتيل تكون في الفساتين السواريه معتمدة على أنواع من الأقمشة المتنوعة فقد يكون الفستان من الحرير أو حتى الكتان. ولكن به فتحات صغيرة ونقشات متكررة وهي ما تعرف بالدانتيل. ويكون الدانتيل أيضًا أشبه بالشبيكة الواسعة أو الضيقة في بعض موديلات الفساتين السواريه.

ومن المتعارف عليه أن الفساتين الدانتيل في غالب الأمر يكون لها بطانة من نوعية أخرى من القماش. وهذه البطانة تكون سادة وبدرجة لون أفتح أو أغمق من الفستان.

  • فستان سهرة ذات حزام ذهبي لامع وقماش من الدانتيل الراقي ذات النقشات البسيطة. ولا يحتوي الجانب الظاهر من الفستان سوى على الدانتيل ولكن هناك بطانة من القماش جهة الداخل.

  • فستان يجمع قماشه بين الدانتيل والشيفون ويمتلك ذيل طويل يزيده فخامة وأناقة. أما عن لون الفستان. فهو من الألوان العصرية الفاتحة ويضيق الفستان من منطقة الخصر حيث يوجد على تلك المنطقة ما يشبه الحزام المصنوع من الشيفون.

فساتين سواريه ستان صك محجبات

القماش الستان أكثر ما يميزه أن ملمسه ناعم للغاية وبه لمعة مميزة وقدرة على الانسدال في انسيابية بمظهر رائع مما يجعله مناسب بشكل كبير للفساتين السواريه. وهذا النوع من القماش له عشاقه والباحثين عنه عند اختيار موديل الفستان فجميع الفساتين المعتمدة عليه في التصميم ذات رقي وشياكة خاصة وهذه أجمل فساتين الستان للمحجبات:

  • فستان سواريه تقسيمه مناسبة للمحجبات الباحثات عن الأناقة باحتشام فهو من الستان فقط. ويوجد به أكمام طويلة وواسعة ويتسع من مضيق الخصر بشكل انسيابي وله ذيل طوله مناسب لا يعوق الحركة.

  • أما عن هذه التحفة الرائعة فهو فستان من النوع الفضفاض بشياكة والذي يزينه حزام من نفس القماش وأساور في الأكمام بسيطة بدون أي تكلف. ويناسب هذا الدريس حجاب أفتح درجة واحدة من حيث اللون لتزداد الأناقة.

قد يهمك أيضا: فساتين خطوبة 2021 محجبات

فساتين ستان مع دانتيل

هناك دريسات سواريه خاصة بالمحجبات تجمع ما بين الدانتيل والستان معًا. وهذه النوعية الموديلات الخاصة بها كثيرة. مما يسمح بوجود اختيارات كثيرة أمام الأوزان المختلفة كما أنها تناسب ذوات القامة الطويلة والقصيرات. وإذا أعجبك موديل فستان سهرة معين وكان به جزء لا يتناسب معك يمكن عبر مصمم أزياء محترف إدخال تعديلات بسيطة تجعله يلائم جسمك. والآن نعرض بعض موديلات الفساتين الجامعة بين الستان والدانتيل.

  • فستان أنيق يفصل ما بين الدانتيل والستان حزام ذات لون أغمق درجة والحجاب من الشيفون. ويتميز الفستان بوجود نقشة رقيقة من الدانتيل في الأعلى وعلى الأكمام بينما من الخصر وإلى النهاية يتألق قماش الستان وينسدل على جميع الأنحاء.

  • فستان سهرة مجسم ويأخذ شكل متسع قرب النهاية بذيل به وردات متوسطة الحجم من الدانتيل. وهذا الدريس يجمع ما بين الدانتيل والستان ولكن بشكل يختلف عن الفستان السابق إذ يأتي الستان كطبقة داخلية أو بطانة والدانتيل من الخارج. مما يجعله متألق بفراغات الدانتيل ولامع بفضل قماش الستان.

 

  • وأخيرًا هذا الفستان الرقيق يتكون من دانتيل يشبه الشال يحاوط الفستان حتى الخصر من الأمام والخلف وقصة بسيطة معتمدة على الستان ذات اللون الروز الفاتح. مما يعطي نعومة وأنوثة كبيرة خصوصًا إذا ترافق هذا الفستان مع حجاب مناسب وشنطة أنيقة. ولا يحتاج إلى أكسسوارات فإذا لزم الأمر من الممكن ارتداء خاتم رقيق أو انسيال بسيط.

 

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات شتوي