- Advertisement -

فساتين سواريه محجبات 2021

استحوذت فساتين سواريه محجبات 2021 على الإطلالات المميزة والفريدة في موضة هذا العام فهي الأنسب لأي احتفال سواء كان صغير في محيط العائلة أو كبير. فإذا كنتِ ترغبين في التميز ما عليكِ سوى اختيار الدريس السواريه المناسب لشخصيتك ووزنك ولون بشرتك. وعبر هذا المقال سوف نستعرض أحدث صيحات الموضة الخاصة بهذا النوع من الفساتين.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

موديلات سواريه محجبات منفوش

فساتين سواريه محجبات 2021 المنفوشة يكثر البحث عنها بالأخص إذا كانت المناسبة التي تود الفتاة حضورها خطوبة أو زفاف فهي تجعل المرتدي لها يظهر في كامل حسنه وأناقته وتكسبه جاذبية فريدة. ومن أبرز موديلات فساتين سواريه محجبات 2021 التي حازت على إعجاب الجميع ما يأتي:

  • فستان طبقات القماش الشيفون ذات اللون الذهبي وهو فستان ذات تصميم يتميز بوجود نقشات ورود في الجزء العلوي والأكمام. بينما باقي الفستان سادة ومنفوش.

  • دريس سندريلا ذات اللون الكحلي الهادئ وهو مناسب للفتيات ذات السن الصغير حيث أنه أقصر نسبيًا مقارنةً بالفساتين الأخرى. ويحتوي على مجموعة من الورود الجميلة من أعلى.

  • فستان سواريه منفوش من اللون البينك أو الوردي وهو ملائم لمن ترغب في اكتساب مظهر أطول. ويتميز هذا الفستان بوجود حزام أنيق على منطقة الخصر وأكمام من الشيفون الواسع.

  • فستان سواريه أنيق سادة من اللون البنفسجي مع بعض الإضافات الناعمة مثل فصوص الزينة البيضاء والسوداء أعلى الفستان. بالإضافة إلى وجود ما يشبه الحزام المكون من مجموعة رقيقة من الورد البيضاء الصغيرة.

فساتين سواريه محجبات 2021 تركية

بالطبع تصميمات الفساتين السواريه التركي لها عشاقها وذلك لأن لها إطلالة خاصة بها ورونق فريد يعشقه محبي هذا النوع من الفساتين. وتتنوع التصميمات الخاصة بهذا النوع من الفساتين وهذا جانب منها يناسب المحجبات:

  • فستان سواريه تركي محجبات ذات تفصيلة مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة يجمع ما بين اللونين البيج والنبيتي حيث يحتل اللون البيج الجزء العلوي برفقة بعض النقشات المكونة من الترتر. بينما يتميز اللون النبيتي بأنه مبطن بشكل أنيق وسادة ويناسب هذا الفستان حجاب نبيتي قصير.

  • فستان سواريه بسيط للغاية من اللون الأسود المطعم ببعض الحبات الفضية اللون والذي يزينه حزام على الخصر رفيع ذات لون فضي. مما يجعل لون الحجاب المناسب هو الفضي الهادئ ويناسب موديل هذا الفستان ذوات الوزن المتوسط الباحثات عن الهدوء والجاذبية.

فساتين سواريه دانتيل للمحجبات

من المعروف أن الفساتين الدانتيل السواريه تستحوذ على جاذبية خاصة بها وذلك بفضل نقشات الدانتيل المتعددة وما يصاحبها من بطانات مناسبة. وهذه الفساتين ذات موديلات عديدة هذا العام مما يجعلها تناسب الجميع وهذه أجمل تصميماتها:

  • فستان سواريه من الدانتيل الأبيض والبطانة البينك ويزين هذا الفستان بحزام ذهبي اللون أنيق للغاية وهذا الدريس مناسب للمحجبات. ويضيف أناقة خاصة للغاية ويمكن ارتداؤه في الحفلات الكبيرة أو العائلية.

قد يهمك أيضا: فساتين فتافيت السكر محجبات

  • يتمز هذا الفستان أنه من قماش الدانتيل ذات لون أبيض وبطانة بيضاء أيضًا مما يكسبه شكل ملائكي ويجعل الأنظار تتوجه إليه ويزين هذا الفستان حزام ذهبي.

  • فستان دانتيل من الجزء العلوي وبطانة من نفس اللون بيضاء بينما باقي الفستان من الستان ذات اللون الفوشيا. ويفصل ما بين الدانتيل والستان تطريز بسيط يجمع بين اللونين الفوشيا والفضي.

وفي النهاية نوضح أن موديلات فساتين سواريه محجبات 2021 كثيرة ومتعددة هذا العام وجميعها جذابة. ولكن لكي تكون أطلالتك فريدة ومتألقة يجب اختيار الفستان الأنسب لمكان الحفل وكذلك للوزن والطول ولون البشرة بالطبع والأهم الفستان الملائم للشخصية.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات تركي