- Advertisement -

فساتين فتافيت السكر محجبات

تمكنت فساتين فتافيت السكر محجبات من إبهار أعين الفتيات بفضل نوعية هذا القماش الذي يعكس مجموعة متنوعة من الألوان التي به من حبيبات بها لمعة خاصة وبفضل الموديلات المميزة لهذا العام. فتعرفي معنا على آخر صيحات  فساتين فتافيت السكر محجبات لهذا العام واختارِي الأنسب لكِ من بين هذه الموديلات.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

 فساتين فتافيت السكر محجبات

لا توجد فتاة لا تحب أن تكون إطلالتها مميزة وذات رونق فريد ومبهر خلال ما تحضر من حفلات وسهرات وأمسيات لذلك اختيار فستان السهرة والموديل الخاص به. هو أول الطريق للحصول على تلك الإطلالة وهذه أحدث فساتين السهرة الخاصة بالمحجبات والتي تعتمد على أقمشة فتافيت السكر:

  • فستان فتافيت السكر أسود اللون ذات تفصيلة بسيطة ومزين بحزام أسود رفيع أما عن الأكمام فهي بسيطة أيضًا. وليس بها أي قصة مميزة ويمكن تنسيق حجاب رمادي اللون وحذاء أسود لتكتمل أناقة هذا الفستان.

  • فستان ذات موديل فريد من قماش فتافيت السكر عند ارتداؤه تشعرين أنك سندريلا بفضل القصات الخاصة بالفستان والتي يتداخل فيها اللون الذهبي مع الفضي ليعطي الفستان إضاءة عجيبة.

  • فستان الأميرات من قماش فتافيت السكر المميز فعند النظر إليه يتضح أن الفستان يستحوذ على نهاية طويلة من الخلف على عكس الأمام. كما أن لونه يميل إلى الروز المختلط باللون الأبيض مما يعطي طابع ساحر غريب.

  • دريس رمادي اللون ذات لمعة مضيئة بفضل حبيبات قماش فتافيت السكر وللفستان بجانب روعة قصته له جزء خلفي من القماش الشيفون. هذا الجزء يضيف لفتة جمالية رائعة للفستان ويكمل أناقته.

قد يهمك أيضا: عبايات بيضاء للعروسة

فساتين تركي فتافيت السكر

توجد العديد من الموديلات الخاصة بالفساتين التركي التي تعتمد على أقمشة فتافيت السكر جميعها ذات أطلالة فاخرة وأنيقة كعادة الفساتين التركية. ومن هذه الموديلات التي أحدثت ضجة هذا العام ما يأتي:

  • فستان المحجبات التركي ذات الحزام المنسق على الخصر والقصات المتناسقة إلى آخر الفستان. ويلاحظ عدم تدخل أي نوع قماش آخر أو أكسسوار مع هذا الفستان لأن أناقته قادمه من روعة ألوان قماشه فلا يحتاج إلى أكسسوار.

  • فستان يتداخل فيه نوعين من القماش حيث القماش الشيفون مع فتافيت السكر والموديل الذي يأخذ شكل الجسم دون الحاجة إلى حزام.

كيفية اختيار فستان فتافيت السكر الأنسب

إذا كنتِ فتاة محجبة وتودين اختيار أنسب فستان محجبات من أجلك من قماش فتافيت السكر. فعليك أولًا أن تعلمي ليس كل موديل لطيف وجميل مناسب لجسمك. بل أن ما يجعل الفستان هو الأجمل والأفضل بالنسبة لك هو مناسبته لجسمك ووزنك حيث أن هنا تظهر أناقتك. لذلك عند اختيار فستان السوارية لابد أن تنتبهي لذلك:

  • إذا كنتِ قصيرة القامة فإن الأفضل بالنسبة لك الابتعاد عن نوعية القصات الواسعة الفضفاضة. ويفضل وجود قصة مميزة عند الخصر.
  • عند اختيار فستان محجبات معين يجب أن نختار المقاس الذي يناسب الجسم وليس أضيق أو أوسع من المعتاد حتى تظهر الفتاة متأنقة وجميلة.
  • كذلك يجب الحرص على اختيار لون الفستان الذي يتماشى مع لون البشرة الفاتحة أو الغامقة. وتنسيق المكياج مع الفستان والحجاب حتى تكتمل الأناقة ويكون هناك تكامل.

كانت هذه أبرز فساتين فتافيت السكر محجبات لموضة هذا العام 2021. وهي تشكيلة كبيرة ومتنوعة تناسب الأذواق المختلفة كما أنها تتماشى مع نوعية الجسم والطول. والجميل في تلك الموديلات أنه يمكن تفصيلها عند أحد المتخصصين في الخياطة وصناعة الأزياء. فلا تترددي في اختيار الموديل الذي ترغبين في ارتدائه.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات