- Advertisement -

فساتين محجبات افراح

الفترة القادمة سوف يكون هناك اهتمام كبير بخصوص فساتين محجبات افراح. إذ أن هناك كوليكشن قوي تم طرحه مؤخرًا يناسب كافة الأذواق ويتناسب مع موسم حفلات الزفاف والأفراح الذي يأتي برفقة عيد الأضحى المبارك من كل عام. فمنذ تلك اللحظة تبدأ السيدة أو الفتاة ممن لديها حفل زفاف قريب في اقتناء الفستان السواريه الذي يناسبها.

قد يهمك أيضا: فساتين خطوبة 2021 محجبات

موديلات فساتين محجبات افراح

أشار خبراء الموضة أن هذا العام به طفرة في نوعيات وموديلات الفساتين السواريه الخاصة بالمحجبات الأمر الذي يؤكد وجود ما يوافق ذوقك ويناسب حفل الزفاف الذي تنوين حضوره قريبًا. حيث شملت موديلات السنة دريسات مدرجة. وأخرى ذات أكمام كبيرة أو واسعة وثالثة متألقة بالستان وغير ذلك حسب ما يظهر من صور في صفحات الموضة العالمية والصفحات الموثقة على الانستجرام. ومن أجمل الدريسات السهرة التي يمكن تنفيذها ما يأتي:

  • فستان سهرة جمع ما بين جمال الشيفون ولمعة وانسيابية الستان ودمج بينهم في تصميم ناعم ومناسب لأصحاب الشخصية الهادئة والجمال الرقيق.

  • دريس ستان سواريه مريح للغاية ويناسب الباحثات عن الحشمة والوقار كما أنه يلائم الاحتفالات الصيفية والمناسبات مثل الأفراح سواء كانت في قاعة أو في المنزل.

  • فستان سهرة يتماشى مع آخر مستجدات الموضة الخاصة بعام 2021 فهو باللون البني الغامق الذي بدأ يظهر في موديلات الصيف ومن قماش الستان الذي اكتسح عالم الموضة ورجع بقوة عبر الفساتين بأنواعها المختلفة. كذلك يشمل الفستان أكمام واسعة وحزام خصر من نفس درجة البني.

فساتين محجبات للمناسبات

التوقيت الخاص بحفلة الزفاف أحد العوامل المؤثرة وبقوة في اختيار موديل فستان السهرة. إذ أن هناك موديلات تكون أفضل للحفلات النهارية بينما بعض التصميمات الأخرى تناسب حفلات المساء والسهر.

كما أنه يجب الانتباه إلى أمر آخر مهم قبل اختيار فستان ملائم لحضور حفل زفاف هو مكان إقامة الاحتفال إذ أن البعض هذه الأيام يقيمون أفراحهم وينظمون ليلة العمر على رمال الشاطئ أو داخل منتزه أو حديقة. وهنا انت بحاجة إلى فستان سهرة عصري ومناسب للمكان فلا يمكن فستان بذيل طويل مثلًا ومن فساتين السواريه النهارية ما يأتي:

  • فهذا الفستان عصري ومواكب لموضة السنة من حيث الأكمام واللون ونوع القماش. كما أنه لا يتمتع بنهايات طويلة الأمر الذي يجعل الحركة عند ارتداؤه أسهل وأيسر.

قد يهمك أيضا: فساتين زفاف محجبات محتشمة

  • أما ذلك الموديل فهو يوحي بأنه قطعتان وليس فستان سهرة. حيث أنه من النظرة الأولى يمكننا القول إنه غير نمطي والأجمل أنه يناسب حفلات النهار والأماكن المفتوحة.

  • أما عن هذا الفستان فهو مفعم بالأنوثة ومناسب للأفراح الصيفية. حيث أن لونه مبهج ويوحي بالانتعاش، وبالنظر إلى خامته فهو من الشيفون المبطن بالستان.

فساتين سواريه 2021

هدوء الألوان هو سر تألق فساتين هذا العام سواء فساتين الخروج أو فساتين السواريه. لذلك نجد أن الألوان الشائعة هي البيج والروز الفاتح والاوف وايت وغيرها من ألوان الصيف المميزة. واكتمل تألق تلك الفساتين باستخدام أقمشة في مقدمتها الستان.

  • فهذا الفستان السواريه الهادئ يتألق بجمال لونه الرمادي وخامته الستان مع وجود بعض الإضافات الراقية المتمثلة في اكسسوار مميز مع الريش. الأمر الذي يجعله محل إعجاب كثير من السيدات.

  • اللون الأبيض مع الدانتيل له جاذبية خاصة خصوصًا إذا اقترن كل ذلك مع فستان ذات تصميم أنثوي. مما يعطي من ترتدي هذا الفستان إحساس بكونها أميرة أو برنسيس.

  • فستان سواريه مختلف الإطلالة يجمع بين الشيفون المطرز والستان أما عن لونه فهو من درجات الروز الهادئة. وهو ملائم تمامًا للاحتفالات الكبيرة الخاص بالزواج والزفاف.

 

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات