- Advertisement -

فساتين محجبات خروج

الأناقة هذا العام متمثلة في فساتين محجبات خروج حيث أبدع مصممي الأزياء في تصميم موديلات من الدريسات متنوعة تناسب جميع الأذواق والأعمار. فإذا كنتِ تبحثين عن موضة هذا العام فهي حتمًا متمثلة في فساتين محجبات خروج.

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات

أبرز موديلات الفساتين الصيفي 2021

تتميز فساتين هذا العام باقتناء أقمشة صيفية ناعمة ومريحة وذات ألوان مميزة فهناك الموديلات ذات الألوان الموحدة والموديلات ذات الألوان المتداخلة. وهذه أبرز فساتين محجبات خروج سادة لعام 2021:

  • فستان ذات لون نبيتي مناسب للفتيات المحجبات ذات قماش شيفون. والمميز في ذلك الفستان أن الأكمام الخاصة به ذات قصة واسعة غاية في الروعة. هذا بالإضافة إلى حزام على الخصر باللون النبيتي أيضًا.

فستان ذات لون نبيتي

  • فستان ذات طلة أنيقة لأصحاب الذوق الرفيع يتميز بقصات رقيقة ولون سادة من الكشمير. وهو مناسب للخروج ليلًا وكذلك للذهاب إلى الجامعة ومكان العمل.

فستان ذات طلة أنيقة

  • أما عن هذا الفستان فهو يلائم الفتيات محبي الألوان الجريئة حيث يتميز باللون الأصفر الزاهي وله قصة مميزة حيث الأكمام الواسعة والنهايات الواسعة أيضًا.

فستان اصفر زاهي

  • فستان سادة من اللون الأسود بقصة مجسمة من الأعلى. وذات كُسر تبدأ من المنتصف مما يجعله ملائم لذوات الجسم الرشيق ومحبي الأناقة.

فستان سادة باللون الاسود للمحجبات

  • فستان كاجوال رائع وشبابي ذات لون أزرق وحزام في المنتصف وهو من الموديلات المفتوحة ذات القصة البسيطة مما يجعله عملي للغاية.

قد يهمك أيضا: عبايات بيضاء للعروسة

 

فساتين محجبات خروج منقوشة

تضمنت مجموعة الدريسات الصيفية لعام 2021 موديلات ذات نقشات مختلفة بعضها هادئ وبعضها مفعم بالحيوية والنشاط. مما يجعلها الأنسب لفئة الشباب. وهي فساتين عملية للغاية ومتعددة الأشكال والأقمشة وهذه أجملها:

  • فستان خروج من اللونين البيج الغامق والأبيض حيث يطغى اللون البيج على أغلب الفستان. بينما اللون الأبيض يأتي على هيئة نقاط صغيرة وذلك الفستان أكثر ما يميزه كثرة الكرانيش.

  • فستان محجبات مفتوح من الأمام وهو من الموديلات المحببة للفتيات إذ يمكن ارتداء بنطلون مناسب أسفله وسهولة الحركة. ويتميز هذا الفستان باللون الأسود الذي تزينه النقوش والأزهار البيضاء.

  • فستان بأكمام واسعة ذات مربعات صغيرة من اللون الأسود والأرضية البيضاء وهو من موديلات فساتين خروج محجبات الواسعة. كما أن له حزام جلد ذات شكل ناعم في منتصف الفستان ويمكن ارتداء وحذاء معه باللون الأسود وشنطة بيضاء مما يزيده أناقة.

فساتين محجبات خروج لونين فقط

من أجمل ما جعل موديلات فساتين خروج هذا العام فريدة التنوع الكبير في الألوان فكما أن هناك فساتين سادة وأخرى منقوشة. هناك أيضًا فساتين ذات لونين فقط مثل:

  • فستان خروج مجسم بقصة فريدة حيث يلاحظ فيه وجود لونين الأسود والأبيض إلا أن الأبيض يحتل المساحة الأكبر. كما نرى ويمكن ارتداء هذا الفستان على حجاب أنيق من اللون الأسود وحذاء جلد من اللون الأبيض.

  • فستان زاهي يدخل فيه اللونين اللبني الفاتح والأبيض ويفصل بين اللونين باللون الأصفر الذي يمثل خيط سميك. ويتميز الفستان أيضا بوجود حزام قماش من اللون اللبني متناسق مع تصميم الفستان الذي ينزل بقصة واسعة بها كثير من الأنوثة والحيوية ويمكن ارتداء هذا الفستان على حذاء رياضي كما في الصورة أو كلاسيك حسب الرغبة.

وفي النهاية نعبر عن مدى امتناننا لما أبدع المصممين حيث حرصوا على توفير كثير من الموديلات الخاصة بفساتين الخروج المناسبة للمحجبات كما شاهدنا. فهناك تشكيلة كبيرة تناسب الجسم الرشيق وكذلك الممتلئ وتتماشى مع الخروج مساءً ومشاوير الصباح المختلفة. وللعلم بعض تلك الموديلات يمكن تصميمها بشكل خاص إذ يكفي عرض الصورة الخاصة بالموديل على المتخصص وأخذ المقاسات المناسبة.

 

قد يهمك أيضا: عبايات دانتيل اسود