- Advertisement -

فساتين محجبات شتوي

المناخ القاسي في الشتاء يُحتم على المرأة اللجوء إلى الأزياء الثقيلة التي تدفئ الجسد، ولكن بعض الأزياء الشتوية توازن بين الأناقة والدفئ. وهذه هي الأزياء التي نقدمها لكم في هذا المقال فساتين محجبات شتوي، والتي تختلف في الخامات والتصميم وكذلك في الألوان والتي تتوافق مع موضة 2021.

قد يهمك أيضا: فساتين حوامل محجبات

فساتين كاروهات محجبات شتوي

تعد صيحة الكاروهات من أبرز الأزياء الشتوية في كل عام، حيث يمكن تنسيقها بأكثر من شكل يضفي مظهر أنيق على جسد المرأة. منها الشكل المضاف إليه حزام أنيق على منطقة الخصر والذي يتدرج من حيث الوسع من أعلى إلى أسفل، ومنها الشكل الانسيابي مع الجسم.

دريسات محجبات شتوي صوف

الدريسات الشتوي الصوف من أهم القطع التي يجب أن تكون في دولاب كل امرأة حيث أنها من نوعية الأزياء الأنيقة والتي تمنح المرأة الدفئ اللازم في أيام الشتاء الباردة. وتختلف الدريسات الشتوي ليس فقط في الألوان بل في شكل التصميم ومنها الأشكال التالية:

  • دريس صوف قطعة واحدة ذات كم طويل مميز بحزام أسود على منطقة الخصر، وتكتمل الأناقة بحذاء بوت قصير وشنطة من نفس لون الحذاء. وفي أيام البرد القارس يُمكن إضافة قطعة أخرى إلى الدريس وهي عبارة عن جاكت جلد قصير.

  • دريس صوف قصير قطعة واحدة ذات رقبة وكذلك ذات كم واسع طويل مميز بحزام أسود عريض على منطقة الخصر. وتكتمل الأناقة مع اختيار حذاء بوت طويل.

  • دريس من الصوف الناعم ذات القطعة الواحدة الذي يغطي طول الجسم، ذو رقبة. كذلك به جيوب على كلا الجانبين. ويُمكن إضافة قطعة أخرى له وهي عبارة عن جاكت طويل مفتوح بلون مختلف عن لون الدريس.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات كاجوال 2021

 

فساتين شتوية تركية

منذ فترة بدأت الأنظار تلتف حول الأزياء التركية خاصة في فصل الشتاء حيث أنها تتمتع بكونها أزياء راقية شيك أنيقة تُظهر المرأة في أبهى صورة. كما أنها تتميز بكونها مختلفة في الأشكال والتي تتناسب مع كافة الأجسام ومنها الأشكال التالية:

  • فستان واسع لا تصل أكمامه إلى نهاية اليدين وكذلك لا يصل طوله إلى نهاية القدمين. يتم ارتدائه بشكل سلس ومريح مع بادي مناسب وبنطلون مناسب وحذاء بوت قصير.

  • بالطو شتوي تركي، يتوفر منه أشكال متنوعة منها على سبيل المثال الشكل القصير المميز بحزام عند منطقة الخصر. وكذلك بعض الأزرار التي تضفي لمسة أنيقة. ومنه شكل آخر مميز بأكمام ذات تصميم مختلف وكذلك مميز بلمسة رائعة حول الخصر.

فساتين محجبات شتوية للمناسبات

تعد الفساتين القطيفة هي النوع المناسب لحضور المناسبات المختلفة من حفلات الأفراح وعقد القران وغيرها. كما أنها تعد الموضة الأبرز في عام 2021. والتي تتناسب مع الحجاب. فقط يجب اختيار الفستان القطيفة المناسب في الشكل مع القوام. من أبرز أشكال الفساتين القطيفة الفساتين التالية:

  • فستان أزرق طويل مكون من قطعة واحدة. لكنه مميز في التصميم في الجزء العلوي حيث يضفي وسع حول منطقة الصدر. من ثم ينساب على قوام المرأة إلى الأسفل ومميز بالأكمام الطويلة.

  • فستان قطيفة مميز بفتحة عند منطقة الصدر. وحزام حول منطقة الخصر. من ثم ينساب بشكل واسع إلى الأسفل ويتضمن كسر تضفي لمسة جميلة تحت منطقة الخصر.

  • فستان قطيفة مميز بتصميم مختلف كونه يحتوي على طبقة أمامية تضفي لمسة أنثوية رقيقة.

بعد الانتهاء من عرض أفكار متنوعة من تصميمات أزياء الشتاء. يمكنك استلهام الأفكار من هذه التصميمات وتفصيل الزي المناسب مع قوامك للوصول إلى أفضل مظهر جذاب في فصل الشتاء. مع ضرورة اختيار الحذاء المناسب سواء البوت القصير مع الأزياء الطويلة التي تصل إلى نهاية القدمين أو البوت الطويل مع الأزياء التي تصل إلى منطقة بعد الركبة فقط.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات