- Advertisement -

فساتين محجبات 2021 خروج صيفي

لماذا لا تختارين من بين فساتين محجبات 2021 خروج صيفي وتتألقي بأحدث صيحات الموضة لهذا العام. حيث ضم كوليكشن ملابس الصيف الجديدة موديلات متنوعة من الدريسات بألوان الربيع المبهجة. فتابعي معنا كل ما يخص هذه الموديلات والقصات الخاصة بها وتعرفي على ما يناسبك.

قد يهمك أيضا: فساتين محجبات خروج

فساتين خروج صيفية ذات خامة قطنية

فصل الصيف بالأخص يحب الملابس القطنية سواء في البيت أو الملابس الخاصة بالخروج وبما أن الموضة هذا العام هي الفساتين الصيفية بمختلف أشكالها وأنواعها. فنحن نرشح لك نوعية الفساتين ذات الأقمشة القطنية حيث أنها رائعة في الخروجات النهارية في الصيف وملائمة كذلك للخروج في فترات المساء.

  • فستان ذات قماش قطني شديد النعومة يناسب درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف. كما أن ألوانه متناسقة ومناسبة للخروجات فهو يحتوي على ثلاثة ألوان رائعة هي البني والأسود وكذلك البيج.

  • هذا الفستان هو الاختيار الأمثل لكل فتاة باحثة عن النعومة والرقة فهو مصنوع من قماش قطني ناعم وألوانه هادئة ومتناسقة بانسيابية. حيث يحتوي على اللون الأسود الذي يتخلله بعض النقشات البسيطة باللون الأبيض كما يحتوي الفستان على حزام لتكتمل الأناقة.

  • كذلك من أجمل فساتين محجبات 2021 خروج صيفي هذه التحفة الفنية التي تعطي إحساس بالملائكية. فكما نرى الفستان ذات تصميم مميز وراقي ويعطي إحساس عالي بالأناقة.

قد يهمك أيضا: فساتين فتافيت السكر محجبات

فساتين محجبات 2021 خروج صيفي تركية

إذا كنت ِ من عشاق الموديلات التركية فهذه مجموعة فريدة من فساتين الخروج المحبة لفصل الصيف والمصممة وفق الموضة التركية المعروفة بأناقتها وحسها التصميمي الخاص بها.

  • الفستان قمة في الفخامة فنجد أنه مصمم بشكل يجعله ينساب بنعومة بقصة رائعة تبدأ في الاتساع حتى تصل إلى النهاية. وحزام من لون مختلف ولكنه هادئ للغاية. كما أن تصميم الفستان من الأعلى مختلف وفريد.

  • الفستان الكرانيش مناسب كثيرًا لمن تمتلك جسم رشيق وقامة متوسطة أو طويلة. فكما نرى الكرانيش تبدأ بعد الربطة الخاصة بالحزام مباشرةً وتستمر الكرانيش إلى نهاية الفستان.

فساتين خروج صيفية تتألق بوجود لونين معًا

من ضمن الكوليكشن الخاص بالفساتين الصيفية نجد جمال وروعة في الفساتين ذات اللونين المتداخلين. سواء عن طريق النقوش أو النقط أو المتواجدين في هيئة خطوط طولية أو عرضية أو ذلك اللونين الذي يحتل كل منهم جزء محدد في الفستان كما سوف نرى.

  • فستان خروج صيفي ذات لونين هما الأبيض والرمادي يظهران بشكل طولي منسجم وناعم للغاية ويناسب هذا الفستان حجاب ذات لون رمادي غامق. كما نرى أنه ذات إزار على طوله من الأعلى إلى الأسفل بجانب وجود حزام أيضًا مخطط بشكل أنيق.

  • دريس خروج مناسب للصيف تمامًا وعملي للغاية يحتوي على خطوط عريضة وأخرى طولية في تناسق تام. حيث تستقر الخطوط العريضة أعلى الفستان وعلى الجيوب أما الخطوط الطولية فهي في الجزء الذي في الأسفل.

  • فستان ناعم مناسب للخروجات المختلفة يحتوي على لونين يحتل كل منهم جزء معين كما نرى وهذان اللونان هما البني الفاتح والبيج. إلا أن البني يطغي على الفستان بشكل أكبر لذلك الأنسب هو حجاب من درجات البيج الفاتح وحقيبة أيضًا من درجات البيج.

صيف هذا العام أكثر متعة وراحة في ظل وجود مثل تلك الملابس الصيفية الناعمة. فإذا لم تتمكني من شراء فستان خروج صيفي يلائمك إلى الآن فلا تترددي في أخذ تلك الخطوة. إذ أن الفساتين ذات الأقمشة الخفيفة والناعمة هي الأفضل في ظل ارتفاع درجات الحرارة وهي الأنسب لإظهار الأناقة والجمال والإطلالة الفريدة.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سواريه محجبات تركي