- Advertisement -

فطريات الاظافر الحل النهائي

فطريات الاظافر الحل النهائي …الجري في الهواء الطلق الدافئ، بعد الظهر حافي القدمين، حمامات السباحة وأحواض التجديف للأسف إنها أيضًا من بين الطرق الرئيسية للإصابة بعدوى الأظافر الفطرية، والتي تقول الجمعية البريطانية لأطباء الجلد إنها تصيب واحدًا من كل أربعة أشخاص في وقت واحد. لذلك يوجد علاج فعال للأظافر الفطرية باستخدام مضاد للفطريات والواقي الشمسي كمنتج.

 قد يهمك أيضا: علاج فطريات الاظافر بخل التفاح

تعمل أفضل علاجات فطريات الاظافر الحل النهائي لها عن طريق قتل الفطريات المؤذية التي تتكاثر في الأماكن المظلمة والمستنقعية مثل بين أصابع قدميك (حيث تسبب قدم الرياضي) وفي أسرة أظافرك. يمكن أن تكون النتيجة مؤلمة بقدر ما هي قبيحة، ولكن العلاج الفعال سهل الاستخدام في المنزل ويمكن أن يحدث فرقًا في غضون أسابيع، مما يترك لك الحرية في ارتداء تلك الصنادل المفتوحة من الأمام بكل فخر.

 

فطريات الاظافر الحل النهائي: الخلاصة

  • أفضل علاج شامل: Excilor Nail Fungus Treatment
  • الأفضل للحصول على نتائج سريعة والحالات الشديدة: مجموعة علاج الأظافر الفطرية Canespro
  • الأفضل للأظافر السميكة: علاج Scholl Fungal Nail Treatment للأظافر الفطرية
  • أفضل قيمة والاستخدام: Superdrug Fungal Nail Treatment Pen
  • وأفضل خيار طبيعي: Superdrug Fungal Nail Treatment Pen
  • أفضل علاج للأظافر الفطرية يجب تجربته إذا لم ينجح Excilor: محلول علاج الأظافر الفطري من بوتس
  • الأفضل لإخفاء الأظافر المتغيرة اللون: Nailner Active Cover Nail Fungus Treatment

 

كيفية اختيار أفضل علاج للأظافر الفطرية بالنسبة لك

إذا لاحظت أن واحدًا أو أكثر من أظافرك (أو بشكل أقل شيوعًا، أظافر الأصابع) أصبح أكثر سمكًا وتغير لونه قليلاً وأصفر، وربما أصبح هشًا بدرجة كافية حتى تنفصل الأجزاء الصغيرة أو حتى تبدأ في الانفصال عن فراش الظفر، من المحتمل جدًا أن يكون لديك عدوى فطرية في الأظافر. يمكنك معالجته في المنزل. إذا لم تكن متأكدًا، اعرض الظفر على الصيدلي المحلي، والذي سيكون قادرًا على تأكيد إصابتك بعدوى فطرية وليس مشكلة أخرى أقل شيوعًا.

قد يهمك أيضا:  افضل غراء اظافر

ما الذي يجب أن تبحث عنه في علاج فطريات الأظافر؟

يعد Amorolfine و ciclopirox و pentylene glycol من بين المكونات النشطة الأكثر استخدامًا في علاجات الأظافر المضادة للفطريات. إنها تعيد توازن درجة الحموضة، تقتل الالتهابات الفطرية والبكتيرية، وتسمح للأظافر بالنمو بشكل صحي من قاعدتها.

 

تعمل اليوريا أيضًا على القضاء على الفطريات ويمكن أن تكون عدوانية بما يكفي لقتل أنسجة الظفر المصابة تمامًا. احرص على عدم وضع علاج قوي يعتمد على اليوريا (مثل Canespro) على بشرة صحية. إذا أصبح الظفر سميكًا جدًا، فقد ترغب في برد السطح أولاً لمساعدة المحلول على اختراقه والوصول إلى الجلد المصاب أسفله. 

 

تتضاعف بعض علاجات الأظافر الفطرية كطلاء للأظافر، لذا فهي تغطي المشكلة أثناء معالجتها أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على أقلام معالجة الأظافر، والتي تجعل العلاجات المضادة للفطريات سهلة وآمنة حقًا. كلما كان الظفر أكبر، كلما استغرق نموه وقتًا أطول، لذا فإن أظافر القدم الكبيرة تستغرق وقتًا أطول. توقعي الانتظار ما بين أربعة و 12 شهرًا للحصول على أظافرك الجديدة تمامًا.

 

أفضل علاج للأظافر الفطرية للشراء

  • علاج فطريات الأظافر Excilor: أفضل علاج للأظافر الفطرية من جميع النواحي
  • السعر: 14 جنيه إسترليني

 

يعتبر حل Excilor’s Nail Fungus Treatment أكثر علاجات الأظافر المضادة للفطريات إشادة بين المشترين المعتمدين عبر الإنترنت، والذين وصفوه بأنه العلاج الذي ينجح عندما يفشل الآخرون. من السهل جدًا استخدامه أيضًا: قم بتنظيفه على أظافرك المصابة مرتين يوميًا، ثم انس أمره. يجف بسرعة كبيرة ويتغلغل في الظفر دون الحاجة إلى الحشو، لذا فهي عملية سريعة وخالية من الفوضى وسرعان ما تصبح تلقائية، مثل تنظيف أسنانك.

 

لا تتوقع نتائج بين عشية وضحاها، أو حتى نتائج أكثر من أسبوعين. سوف يدعم إعادة نمو الظفر بشكل صحي، لذلك سترى النتائج عندما يبدأ الظفر في النمو مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، يواصل Excilor العمل على البيئة الدقيقة لأظافرك، مما يجعله معاديًا لنمو الفطريات ويمنع المزيد من الالتهابات.

قد يهمك أيضا: اشكال اظافر تركيب