- Advertisement -

فيلر تحت العين قبل وبعد بالنتائج

من أساليب التجميل التي أثبتت نجاحها في الآونة الأخيرة هو حقن الفيلر، ويظهر ذلك جليا في نتائج حقن فيلر تحت العين قبل وبعد الحقن، ويحقق حقن الفيلر حلا يكاد يكون سحريا للعديد من المشكلات التي تتعرض لها البشرة والجلد بكل سهولة وأمان.

 

قد يهمك أيضا: انتفاخ تحت العين بعد الفيلر

نتائج حقن فيلر تحت العين قبل وبعد الحقن

يسعي الجميع من أجل الوصول إلى المثالية في الجمال قدر المستطاع، ومن أكثر الأسباب التي تؤثر على جمال الوجه المشكلات التي تتعرض لها المنطقة التي تكون أسفل العينين، وقد حقق حقن الفيلر تحت العين نتائج ممتازة حيث استطاع القضاء على العديد من المشكلات التي تكون واضحة عند حقن فيلر تحت العين قبل وبعد الحقن.

يستخدم حقن الفيلر في معالجة العديد من المشكلات في تلك المنطقة من الجلد والتي تعد من المناطق شديدة الرقة في الجلد، ومن أهم تلك المشكلات التي يظهر معالجة حقن فيلر تحت العين قبل وبعد الحقن:

  • ملأ الفراغات في تلك المنطقة للقضاء على التجويف الكبير الذي يظهر اسفل العينين.
  • يخفي الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتي تعطي مظهر أكبر في العمر.
  • يفتح الهالات السوداء التي تعطي شعورا بالإرهاق والتعب.
  • تخفي آثار الجروح والخطوط الطولية.

فيلر تحت العين قبل وبعد

نصائح هامة قبل حقن الفيلر تحت العين

قبل الإقدام على أي عمل يتعلق بالجسم يجب أن نبحث عن كل المعلومات الممكنة حول هذا الإجراء حتى يمكن الوصول إلى أفضل النتائج الممكنة، وتجنب الوقوع في أي مشكلات بدلا من البحث عن طرق ووسائل لعلاجها بعد حدوثها.

يعتبر حقن الفيلر تحت العينين من إجراءات التجميل الأكثر انتشارا في عالم التجميل، وأصبحت هناك خبرات كافية عن أفضل الطرق للوصول إلى افضل النتائج في هذا المجال، ومن اهم النصائح التي يوصى بها قبل حقن الفيلر:

  • إن حن الفيلر تحت العينين من الطرق السهلة جدا والآمنة لعلاج الكثير من المشكلات التي تحدث لتلك المنطقة، ولكن اختيار الطبيب ذي الكفاءة العالية والخبرة الممتازة يجنب الحالة الوقوع في الكثير من المشكلات نادرة الحدوث، والتي يكون السبب وراء حدوثها في الغالب قلة خبرة الطبيب.
  • استخدام المواد الجيدة ذات الأماكن المضمونة والماركات العالمية يعطي نتائج مضمونة تم التحقق من جودتها ونجاحها، ولا يكون الغاية هو توفير المال على حساب الجودة والأمان.
  • يفضل أن تنام الحالة في اليومين السابقين للحقن نوما كافيا حتى لا تحتاج للنوم بعد إجراء الحقن، ويمكن استشارة الطبيب عن تناول أدوية للنوم أو أعشاب في حالة عدم القدرة على النوم.
  • ينصح بعض الأطباء بعدم تناول أي أدوية لتجلط الدم والسيولة في حالة الرغبة في الحقن، ويمكن إبعاد فكرة الحقن خلال الفترة التي يتعالج فيها المريض من أمراض تحتاج لتلك الأدوية لأن ذلك يؤثر على نتائج الحقن، وحتى يؤثر على الفترة التي يظل فيها الفيلر في الجسم، ويجب توضيح ذلك للطبيب حتى يأخذ الاحتياطات اللازمة.

قد يهمك أيضا: علاج تكتلات بعد حقن الفيلر

نصائح هامة بعد حقن الفيلر تحت العين

هناك نصائح يوصي بها الطبيب بعد حقن الفيلر تحت العين يجب على الحالة الالتزام بها حتى تصل إلى تحقيق أفضل النتائج، كما تؤكد الكثير من الفتيات والنساء على معلومات ونصائح مفيدة جدا، ومن أهم تلك النصائح والمعلومات:

  • يوصي الطبيب بوضع كمادات باردة تحت العينين كل ساعة، وذلك في الثلاثة أيام الأولى بعد الحقن لتقليل التورمات والانتفاخات التي تظهر بعد الحقن، والتي كون السبب فيها التهاب الجلد من آثار وخز الإبر أو لأسباب تحسسية.
  • لا بد من الاهتمام بوضعية النوم بعد الحقن، ويمتنع النوم في الست ساعات الأولى، كما أنه يفضل للحالة ان تظل مستيقظة دون نوم قد المستطاع.
  • لا يجب الاستلقاء على الوجه بأي حال من الأحوال في خلال الثمانية وأربعين ساعة الأوائل من بعد الحقن حتى لا تؤثر الجاذبية الأرضية على نتائج الحقن، وتسبب مشكلات يمكن عدم الوقوع فيها.
  • يمكن وضع جهاز تقويم الرقبة قبل النوم حتى يمنع النوم على الوجه أو الجانبين، كما يمكن وضع وسائد كبيرة على جانبي الحالة أو النوم على كرسي منخفض الظهر للوراء قليلا.
  • لا داعي من القلق والخوف لظهور بعض التورمات والانتفاخات بعد الحقن بل قد تظهر بعض الكدمات أيضا، ويختلف ذلك من حالة لأخرى تبعا لاختلاف الجلد وأسباب تحسسها.
  • في حالة الشعور بأي مشكلة أو ظهور آثار غير مرغوب فيها يمكن استشارة الطبيب على الفور من أجل سلامة الحالة والوصول لمزيد من الاطمئنان.
  • من الأفضل الامتناع عن الاستحمام بالماء الساخن أو الذهاب للساونا والجاكوزي وتعريض الوجه لجهاز البخار في الأيام الأولى بعد الحقن.

 

قد يهمك أيضا: سعر حقن الفيلر تحت العين

Leave a comment