- Advertisement -

قصات اطفال بوي

قصات اطفال بوي، تبحث الفتيات الصغيرات دائمًا عن أفضل قصات الشعر القصيرة للفتيات الصغيرات التي يمكن أن تجعلهن يبدون رائعات. ومع ثبات جميع العوامل الأخرى، من المفترض أن تبدو الأميرات الصغيرات رائعتين ولطيفات في الشعر القصير مقارنة بالشعر الطويل.

 

تتعدد تسريحات الشعر للفتيات الصغيرات ذوات الشعر القصير وهناك بعض الأساليب التي يمكن تجربتها وفقًا للتفضيلات الشخصية للفتاة والاتجاهات التي يحبونها أكثر من غيرها.

قد يهمك أيضا: قصات بوي للوجه الطويل

قصات اطفال بوي رائعة للفتيات الصغيرات

لذا، إذا كنت مستعدة وتتوقى للتعرف على بعض قصات الشعر العصرية والحديثة للفتيات الصغيرات، فإليك قائمة يجب عليك التحقق منها. لنلقي نظرة.

 

  1. تصفيفة بوب مع التموجات

ربما يكون الخيار الأكثر شيوعًا الذي يخطر ببالك عندما تفكر في أفضل قصات اطفال بوي للفتيات الصغيرات لعام 2021. يحتوي هذا البوب ​​على العديد من الأنماط بالإضافة إلى التموجات التي اجتاحت إلى الأمام. إلى جانب ذلك، إنه بوب قياسي بطول الذقن تحبه الفتيات الصغيرات كثيرًا.

 

  1. جانب بوب مفترق مع خطوط

تبدو قصة شعر بوب الرائعة هذه جذابة ورائعة على الأميرات الصغيرات. إنها يحيط بالوجه بشكل مذهل مع الخطوط الباهظة التي تضيف لمسة وأناقة إلى هذا المظهر اللطيف.

 

  1. الجانب المفترق والجانب المغمور

هذا إلى جانب تصفيفة الأطفال هذه التي تتضمن جزءًا جانبيًا أنيقًا، ويحدث انجراف الخصلات الأمامية إلى الجانب للحصول على مظهر مثالي. قصة الشعر تناسب الدمى الصغيرة كثيرًا.

 

  1. تصفيفة بوب التقليدية للفتيات الصغيرات

البوب ​​التقليدية هي الموضة والأناقة على الإطلاق. هذا مثال مثالي على ذلك. يمكن عمل قصة شعر بوب الساحرة هذه على مدار العام، وربما تكون أفضل تسريحات الشعر للأطفال الصغار ذوي الشعر القصير.

 

  1. تصفيفة الشعر ذات الانفجارات القصيرة والمموجة

هذا هو الاختلاف الدقيق في تسريحات الشعر للفتيات الصغيرات ذوات الشعر القصير بفضل اللمسة المتموجة التي تعطي الأسلوب تعريفًا. علاوة على ذلك، فإن الحافة الممتدة التي تم تمديدها بعناية إلى الجانب تجعلها تبدو أكثر بريقًا.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي 2021

  1. بيكسي بوب

قصة شعر هذه الفتاة الصغيرة هي مزيج من ميزات قصة شعر بيكسي وتصفيفة شعر بوب. تبدو رائعة على الشعر الأشقر. كما أنها تتناسب تمامًا مع اتجاهات الشعر المستقيمة ذات الملمس الطبيعي. ابنتك ستعشق هذه التصفيفة كثيرا. يجب عليك بالتأكيد أن تعطيها هذا المظهر الرائع!

 

  1. قصير بوب مع هامش

ماذا تفضل أن تسمي هذا؟ قصة شعر بوب؟ حسنًا، ربما يمكننا تسميتها قصات شعر قصيرة للفتيات الصغيرات مع هامش. يتم قص الشعر بشكل قصير بدرجة كافية بحيث يكون على الأذن ولا يتسلل إلى الذقن. إنها قصة شعر خالية من أي مجهود.

 

  1. قص شعر بوب غير تقليدي

تضفي خطوط الصبغة الجميلة على قصة شعر بوب الرائعة هذه ملمسًا غير تقليدي على الجانبين. إلى جانب ذلك، إنه بوب قياسي ويمكن عمل هذه التصفيفة بسرعة كبيرة. الأسلوب مثير تماما.

 

  1. الشعر القصير مع التموجات

يتم الحفاظ على الخصلات على طول الرقبة من الخلف، وتلك التموجات الرائعة على الجبهة.

 

  1. تصفيفة الشعر القصير مع وجود جوانب

تتميز قصة الشعر هذه بأجواء أكثر أناقة مع قص الشعر القصير في الخلف. يُسمح للشعر الموجود على الجانب بالسقوط على الأذنين، ويمنحه الهامش الأمامي الأنيق المنحني من الجانب مظهرًا مذهلاً.

 

  1. الطبقات الجانبية

هذه تسريحة شعر لطيفة أخرى للأطفال للشعر القصير. كل تلك الطبقات الباهظة تعطيه تعريفًا. يتم إنشاء مظهر مثالي للحافة من خلال مسحها جيدًا إلى الجانب مع الحفاظ على المظهر الفوضوي للقطع.

 

  1. تسريحة شعر بيكسي قصيرة

هذه قصة شعر فتاة صغيرة رائعة. يتم تمديد الخصلات من جانب واحد ويتم الحفاظ عليها بشكل أقصر من الجانب الآخر، مع وجود هامش في المقدمة يتم قصه وجرفه الجانبي. 

 

قد يهمك أيضا: وصفات بذور الكتان للشعر