- Advertisement -

قصات بوي طويل

قصات بوي طويل، أصبحت تسريحات الشعر هذه م القصات الشائعة عند الكثير من الفتيات من جميع الأعمار. بعضها مستوحى من الاتجاهات، بينما يحب البعض الآخر الإطلالات الأكثر كلاسيكية. تناسب قصات بوي طويل جميع أنواع الشعر، وهي لا تتطلب جهدا كبيرا. بالإضافة إلى ذلك، فإن قصات الشعر هذه رائعة وتسمح للفتيات بإظهار شخصيتهم.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للبنات الصغار

قصات بوي طويل

  1. شعر طويل مموج

بينما يبدو الشعر الأملس رائعًا عند نموه، تبدو الخصلات المتموجة أفضل. نظرًا لأن الشعر القصير ليس شائعًا بالنسبة للفتيات، فإن الفتيات أصحاب قصات شعر بوي يبرزون دائمًا من بين الحشود. إنها تصفيفة لا تتطلب الكثير من المجهود حيث أنك لست بحاجة إلى زيارة مصفف الشعر كثيرًا، ولكن غسله وتجفيفه قد يستغرق وقتًا أطول. ومع ذلك، فإن وجود قوام مموج بشكل طبيعي يعني أنك لست بحاجة إلى إضافة الكثير من منتجات التصفيف.

 

  1. تصفيفة الشعر سميكة متوسطة الطول

قد يصعب تصفيف الشعر الكثيف عندما يكون قصيرًا. إذا كان لطفلتك قطع طنانة أو ظهر وجوانب قصيرة، فقد يبدو خشنًا جدًا أو بلا شكل. ومع ذلك، فإن النمط المتوسط ​​الطول يناسب نوع الشعر الكثيف تمامًا. إنها قصة شعر كلاسيكية كانت شائعة في السبعينيات والثمانينيات.

 

  1. بوب مع التموجات

بوب هو من أجمل قصات شعر بوي. يناسب الوجوه المستديرة ويبدو جيدًا بشكل خاص على الأطفال ذوي الشعر الناعم بشكل طبيعي. يعتبر البوب ​​ذو التموجات، خيارًا كلاسيكيًا ستحبينه. 

  

  1. قطع طول الذقن مع التموجات الطويلة

إذا كنت تحبين أسلوب التزلج، جربي مظهرًا رائعًا ومريحًا مثل هذه القصة مع التموجات الطويلة. تتماشى هذه الفصة بشكل جيد مع الملابس المستوحاة من أزياء الشارع ويقصد به أن يبدو فوضويًا، لذلك لن تحتاجي إلى قضاء الوقت في تصميمه. للسبب نفسه، يعد أيضًا خيارًا مثاليًا لك إذا كنت تكرهين الذهاب إلى مصفف الشعر وتحبين التواجد بالخارج في الطبيعة.

 

  1. بوب مجعد مفصول من المنتصف

قد يكون من الصعب التعامل مع النمط الطويل جدًا بالنسبة للنسا ذوي الشعر الكثيف والمجعد بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإن البوب ​​المجعد يصنع نقطة وسطية رائعة بين طول الكتف وقص الشعر. جربي فصل الشعر في المنتصف للحصول على مظهر ممتع على طراز السبعينيات ومثالي جدا لك.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي مدرج

 

  1. شعر متوسط ​​الطول الطبيعي

دع شعرك ينساب بشكل هائج وخالٍ من خلال قصة طبيعية متوسطة الطول. الأسلوب اللطيف والفوضوي لا يتطلب فرشاة – مما يجعله مثاليًا لك في حالة إذا كان لديك أنواع شعر مجعد أو مموج. تتميز أنواع الشعر هذه أيضًا بحجمها الطبيعي، مما يمنح أسلوب متوسط ​​الطول ممتعًا ومظهرًا نطاطًا.

 

  1. قص متوسط ​​الطول الطبقات

يمكن أن تجعلي قصات الشعر ذات الطبقات الشعر الناعم يبدو أكثر كثافة بالإضافة إلى التخلص من بعض “وزن” الشعر الكثيف بالفعل. هذا يجعلها مثالية لجميع أنواع الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تبدو التخفيضات متعددة الطبقات فوضوية ومركبة، لذا فهي مثالية لك إذا كنت تكرهين تمشيط شعرك. تبدو القطع ذات الطبقات المتوسطة رائعة أيضًا مع الملابس الرسمية وغير الرسمية.

 

  1. المجدل

واحدة من أفضل تسريحات الشعر أيضا هي المجدل. متعددة الاستخدامات وملفتة للنظر، يمكن تصميم هذه التصفيفة بعدة طرق مختلفة لإظهار شخصيتك. من التصفيفة متوسطة الطول غير المتكافئة إلى الكعكة الرهيبة أو ذيل الحصان المحلى يمكنك تكييف تصفيفة لتناسب أسلوبك.

 

  1. موجات فوضوية

يكون الشعر المموج الفوضوي في أفضل حالاته عندما ينمو لفترة أطول. إنها تتطلب القليل من الاهتمام وكل ما عليك فعله هو قصها كل بضعة أشهر. ستكون زيارتك لمصفف الشعر أقل إذا قررت تتبعين هذه القصة.

 

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للوجه الدائري