- Advertisement -

قصات بوي للوجه الطويل

قصات بوي للوجه الطويل، إنه على الرغم من أن قصات الشعر القصيرة كانت دائمًا صالحة لكل الأوقات وأنيقة، إلا أنها تتجه في الصالونات هذا الموسم بالتحديد بسبب جاذبيتها العصرية والمثيرة. إليك ما يجب تقوليه إلى المصمم الخاص بك إذا كنت تبحثين عن تغيير مظهرك.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي 2021

  1. إذا كان وجهك على شكل قلب: مقطوع ذو طبقات رقيقة

هل وجهك له منحنيات؟ الوجوه على شكل قلب محظوظة لوجود عظام خد بارزة وذقن تميل إلى الجانب النحيل. ومع ذلك، من أجل مواءمة ميزاتك البارزة، من الضروري استخدام شعرك لتقليل عرض جبهتك الواضحة. إن عملية المسح الجانبي هي قصة الشعر المثالية للنساء ذوات الوجه على شكل قلب.

 

نصيحة احترافية: 

لديك الآن غرة هامشية! إذا تركتيها تجف في الهواء، فقد ينتهي بك الأمر بخصلات صغيرة تتجه في كل اتجاه، لذلك في مكان منخفض الحرارة، قومي بتجفيف هذه الهوامش في الاتجاه الذي تريدينه، مع تمرير أصابعك قليلاً من خلال الأطراف، حتى لا تتدلى في وجهك. المكواة المسطحة هي اختيار أفضل من مكواة التجعيد لهذا المظهر، نظرًا لأنك لا تريدين تجعيد الشعر الضيق، ولكن بدلاً من ذلك، تريدين تموجات ناعمة.

 

  1. إذا كان وجهك بيضاوي الشكل: بوب الزاوي

العديد من المشاهير مثل جيسيكا بيل وجيسيكا ألبا وجنيفر أنيستون لديهم وجه بيضاوي الشكل، مما يمنحهم عددًا كبيرًا من خيارات تصفيفة الشعر للاختيار من بينها. نظرًا لأن الوجه البيضاوي أكثر نعومة، يمكن أن تكون التخفيضات أكثر دراماتيكية،. العامل الأساسي الوحيد الذي يجب تذكره هو حجم ذقنك: نظرًا لأنه على الجانب الأصغر، يجب أن تكون تسريحة شعرك بزاوية وطبقات لتوازن مظهرك. إن البوب ​​الزاوي هو أفضل رهان لك، لأن الطبقات الدقيقة حول وجهك تحافظ على نعومة وجهك، في حين أن القطع نفسه سيضيف بُعدًا.

قد يهمك أيضا: وصفات بذور الكتان للشعر

نصيحة احترافية: 

تخلصى من الفرشاة المستطيلة إذا كنت تريدين مظهر بوب. إنه من الأفضل استخدام فرشاة مستديرة لإضفاء اللمعان والقوام لقصتك الجديدة. لترويض أي خصلة شعر متمردة، يوصي باستخدام قطرة من زيت الشعر المفضل لديك.

 

  1. إذا كان وجهك مربع الشكل: قطع بطول الكتف

بوجه مربع الشكل، ربما تكونين على دراية كاملة بجوانب شعرك. نظرًا لأن جبهتك وفكك بارزين، فقد تسمعي تعليقات الآخرين على مظهرك اللافت للنظر والذي غالبًا ما يعتبر جريئًا وجميلًا. إن القص ذو الطول الأكبر على الجانب يعمل بشكل أفضل مع انعكاسك المحدد لأن الشعر الذي يتخطى خط الفك يموه هيكلك المربع. قد يجعل هذا مظهرك أكثر نعومة ورومانسية.

 

  1. إذا كان وجهك مستدير الشكل: قص بيكسي

وجهك هو النمط الهندسي المثالي لقصة البيكسي الشائعة. نظرًا لأن البكسي يتعلق بجوانب قصيرة وقمة ضخمة، فإن هذا المظهر يساعد على إطالة الوجه بصريًا. إذا كان التفكير في اختيار أسلوب قصير جدًا، فتذكري أن الأسلوب الأقصر هو في الواقع أكثر إرضاءً. البوب ​​ذو طول الذقن هو أمر غير مناسب لشكل الوجه هذا لأنها تبرز الشكل المستدير بشكل أكبر.

 

نصيحة احترافية: 

هل ترغبين في إضافة بعض الميزات إلى مظهرك؟ استخدام مسحة من الشمع، مما يجعل خيوطك الفردية أكثر بروزًا وأناقة.

 

  1. قصات بوي للوجه الطويل إذا كان وجهك طويل الشكل: لوب مجعد ذو شق جانبي

لست متأكدة ما هو “لوب”؟ الأمر بسيط للغاية، إنه مجرد بوب أطول. تصفيفة الشعر المسماة بشكل مناسب هي الأفضل لوجه أطول.. من خلال تجعيد طبقات شعرك، يمكنك أيضًا إضافة حجم إلى جوانب وجهك، مما يجعل مظهرك العام أكثر توازناً.

 

 

قد يهمك أيضا: وصفات لازاله القشره من الشعر