- Advertisement -

قصات شعر بوي كوريه

قصات شعر بوي كوريه، تبحث العديد من النساء عن القصات الأكثر شهرة لهذا العام. ولكن تظل دائما قصات الشعر القصيرة تلك على رأس القائمة، ومن أروعها قصات شعر بوي كوريه بكل أنواعها والتي تعد خيار المرأة الأنسب لإطلالة عصرية وكذلك نابضة بالجاذبية. وتمتلك شهرة واسعة، بالإضافة لسهولة عمل هذه القصات مقارنة بالقصات الأخرى للشعر. وفيما يلي، تستعرض لك، مجلة حرة، أفكاراً رائعة لقصات شعر كوريه. تعطي لك فرصة للتفكير في تجربة واحدة على الأقل منها.

 قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للبنات

موديلات قصات شعر بوي كوريه

قصات شعر كوريه مع الغرة الأمامية

تعتبر هذه القصة متربعة على عرش الموضة، وبإمكانك إعتمادها في حالة إذا كنت ترغبين في أن تواكبي آخر آخبار قصات الشعر. وتقوم هذه القصة بإضفاء مظهراً رائعاً وناعماً وأيضا مظهرا ساحراً على ملامحك، وما يجعلها مميزة هو أنَّ أي امرأة بإستطاعتها أن تختار هذه القصة وفقاً لشكل وجهها وكذلك نوع شعرها وأيضاملمسه.

 

قصات شعر كوريه بأسلوب الكيرلي

تعتبر هذه القصة جيدة ورائعة لأن تستوحي منها وتقومي بتجربة ستايلاً جديداً. وفي حالة إذا كان شعرك ناعماً. فليس هناك داعي للقلق، وبإمكانك إعطاء شعرك تأثيراً مموجاً أو حتي مجعداً باستعمال أداة تجعيد الشعر وأيضا مثبت الشعر بهدف إطلالة أنثوية جريئة وحديثة. ولأسلوب أكثر جاذبية.

 

قصات شعر بوي كوريه بأسلوب اللوب

في حالة إذا كنت ترغبين قصة شعر قصيرة وناعمة. فلا تقومي أبدا بالتردد في إختيار هذه القصة، إنها من أجمل قصات شعر بوي كوريه جاذبية على الإطلاق. و باستطاعتك أن تقومي بإستعمال الجل في حالة إذا كنت تريدين أن تضفي حجما لشعرك، أو استعمال أي منتج للتصفيف مثل مكثف الشعر ذو الجودة العالية.

 

قصات شعر كوريه فوضوية

في العادة لا ترغب النساء في الشعر الفوضوي في حالة إذا تحدثنا عن الشعر الطويل، بينما الشعر الفوضوي هذا يظهر بشكل رائعاً في حالة إذا تم دمجه مع قصة شعر أقصر. إنها تعتبر قصة شعر لافتة للنظر بل وتقوم بإضافة الكثير من التألق إلى مظهرك الأنيق. وستكون جيدة أيضاً على الشعر الأملس. حيث أنه في قصة الشعر هذه. يتم القيام بقص الطبقات بشكل قصير جداً لهدف إعطاء الحجم، و باستطاعتك استعمال الجل أو حتي مثبت الشعر عند القيام بعملية التصفيف، وهي مناسبة للنساء أصحاب الوجوه الصغيرة، وذلك نظرا لأنها تُحدد شكل الوجه أيضاً.

 

قصات شعر كوريه مُدرَّجة

تعتبر هذه القصة من أكثر قصات الشعر القصيرة والأنيقة بساطة للمرأة الكورية، وليس من المهم ما إذا كان وجهك طويلاً أو حتي مستديراً. فهذه القصة  تتلائم مع أي شكل وجه. ففي حالة إذا كنت تريدين التألّق بمظهر عصري وأنيق، فهذه القصة تعتبر الخيار الملائم لك. ولا تقومي بالتردد أبدا باعتماد الغرة القصيرة وذلك لأنها تتماشى بشكل كبير مع قصة شعرك وتضفي إطلالة جذّابة ومشرقة.

قد يهمك أيضا: قصات بوي طويل

قصات شعر بوي كوريه مع الغرة الكثيفة

يمكنك مواكبة الموضة باستايل جديد ونابض بالحياة، في حالة إذا كنت تبحثين عن قصة شعر مميّزة للتألّق باستايل عصري وأيضا جريء. فهذه القصة تعتبر حليفتك في التميز عن غيرك وتجعلك تخطفي الأنظار بستايل مُلفت وبشكل كبير مُميّز. أما في حالة إذا رغبت اعتماد قصة عصرية وتكون لافتة. وتقترب من شخصيتك دائماً إلى إعتماد قصات شعر متنوعة. فبالتأكيد هذه القصة ستعد خياراً ملائما لك، فهي تُضفي كثافة للشعر وتعطيك أنوثة وكذلك نعومة لا تخلو من الحيوية.

 

قصات شعر  كوريه بيكسي

يمكنك أن تقومي بتجريب هذه القصة لتتألّقي بلوك عصري يميّزك عن غيرك.

 

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للبنات الصغار