- Advertisement -

قصات شعر بوي للبنات الصغار

قصات شعر بوي للبنات الصغار، لا تجرؤ كل فتاة على قطع خصلاتها الطويلة، ولكن في الواقع تبدو بعض الفتيات أفضل بكثير مع قصات الشعر القصيرة مقارنة بالشعر الطويل. من الواضح أن قصات الشعر القصيرة تجعلها أكثر إشراقًا وأناقة. إذا كنت تفكرين في طول أقصر لطفلتك، لكنك تشعر بعدم اليقين بشأن قصات الشعر القصيرة للغاية، فقد تبدأين من البوب ​​القصير إلى المتوسط ​، وما إلى ذلك . قمنا بإعداد مجموعة مختارة من قصات شعر بوي للبنات الصغار.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للوجه الدائري

قصات شعر بوي للبنات الصغار

الشعر القصير سهل التصفيف، ويرتبط دائمًا بنمط حياة نشط.. المظهر الجميل بشعر قصير ليس ممكنًا فحسب، بل سهل أيضًا. دعونا نرى أفضل الأفكار للفتيات من جميع الأعمار – من 3 سنوات إلى 13 و 15 سنة. كل فتاة يجب أن تبدو رائعة بغض النظر عن العمر، إذا كانت أميرة صغيرة أو مراهقة أو شبه بالغة!

 

  1. تصفيفة بيكسي قصيرة

يمكن أن تكون الضفائر والكحك المعقدة ممتعة، لكن الفتيات الصغيرات سيستفيدن من هذا الأسلوب القصير اللطيف. يمكن تسريحات الشعر القصير للفتيات إلى الجانب للحصول على مظهر عصري رائع. سيعمل هذا الخفض بشكل جيد على حد سواء لأي طفلة صغيرة الى 9 سنوات، على سبيل المثال.

 

  1. قصات قصيرة للشعر المموج

إذا كانت فتاتك الصغيرة لديها شعر كثيف بشكل طبيعي يميل إلى الجانب المتموج من الحياة، جربي قصات شعر الأطفال القصيرة بزوايا تتميز بطول أطول قليلاً على الجانب. 

 

  1. تصفيفة بوي مع شعر أملس

تصفيفات شعر البنات القصيرة الأنيقة والمباشرة مستوحاة أحيانًا من أجواء emo المتمثلة في الأخت الكبرى. يستخدم هذا النمط حواف حادة وطبقات دقيقة، لذا مع الشعر الأملس يكون لطيفًا للغاية وبسيطًا للمحافظة عليه.

 

  1. تصفيفة بوب

الآن أصبحت تصفيفة بوب شائعة مرة أخرى مع فتيات اليوم الصغيرات. ستبدو الفتيات الصغيرات والمراهقات جميلات مع هذا النمط ذي الطبقات الذي يترك خصلات أطول في الأعلى ويتميز بقص أسفله.

 

  1. Updo with Twists

يمكنك إعطاء الوهم بالشعر الأطول مع الاستمرار في تسريحة شعر قصيرة للفتيات – اسحبيه مرة أخرى إلى شكل محدث مع الضفائر أو التموجات. أضيفي توك علي شكل زهرة أو قوسًا كبيرًا لتأمين خيوط فضفاضة تحاول التساقط عندما يتم استخدام الشعر الأقصر في أسلوب الشعر الطويل الكلاسيكي.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي مدرج

  1. طبقات الموهوك

تم إنشاء هذا النمط من الشعر ذي الطبقات العلوية بعناية، ويمكن جعل هذا النمط أكثر حداثة مع لون ملفت للنظر مثل الوردي الباستيل أو الأرجواني أو الأزرق. ستعمل قصات الشعر القصيرة للفتيات الصغيرات مثل هذه بشكل جيد للفتيات الأكبر سنًا ذوات الشعر الكثيف.

 

  1. قصات الريش للفتيات

ستستمتع الفتيات اللواتي يعشقن الشعر القصير حقًا بهذا الأسلوب الذي يبقى الأشياء سهلة الاعداد بشكل لا يصدق. أفضل ما في الأمر هو أن المصممون يصنعون هذا النوع من تسريحات الشعر البيكسي للفتيات ذوات الشعر القصير لأجيال – فهذه القصة منتشرة دائما.

 

  1. تقلبات أقصر للفتيات

يمكن أن يتجعد الشعر الطبيعي ويصعب التحكم فيه عندما ينمو لفترة طويلة، وهذا هو السبب في أنه من الرائع الحصول على مظهر لا يتطلب شعرًا طويلاً. لا تزال هذه التسريحة تشتمل على التقلبات وذيل الحصان التي تحبها الفتيات الصغيرات.

 

  1. تصفيفة الشعر القصير الفوضوية مع جديلة

قد تجدي هذا النمط منتشر جدا، لأنه شائع جدًا لأولئك الذين يريدون مظهرًا لا معنى له ولا يزال مليئًا بالأناقة. في حين أنه قد يبدو غريباً بالنسبة للأجيال الأكبر سناً، فإن الفتيات الصغار يفضلون هذه التصفيفة.

  1. جديلة جانبية سهلة

ضفيرة فرنسية لطيفة وبسيطة. ببساطة لفي جزءًا جانبيًا صغيرًا من الشعر. ثبتيه بقوس فوق الأذن وانتهى الأمر! أفضل ما في الأمر، نظرًا لأن تصفيفة الشعر هذه سريعة جدًا، فهي مثالية للأطفال الصغار المشغولين والنشطين.

 

قد يهمك أيضا: قصات اطفال بوي