- Advertisement -

قصات شعر بوي للبنات

أصبحت قصات شعر بوي للبنات شائعة جدا في هذه الفترة. حيث أنها تعد واحدة من القصات التي تعطي مظهرا يدل على الجرأة والعصرية. فهي تعتبر قصة جريئة وذلك لأنها تماثل قصات شعر الرجال. ولكن هذه القصات تلائم العديد من وجوه السيدات.

قد يهمك أيضا: قصات بوي طويل

العوامل التي يتم عن طريقها اختيار قصات الشعر

قبل أن نتطرق في التحدث على أحدث قصات شعر بوي للبنات توجد بعض من العوامل التي يجب علينا أن نقوم بذكرها والتي طبقا لها يتم اختيار قصات الشعر المناسبة وهي:

 

بالتأكيد من الضروري  أن تكوني على معرفة بنوع شعرك وكذلك نسيجه أو ملمسه فليس بإمكانك أن تقومي بإختيار تسريحة شعرك بغير أن تقومي بتحديد تلك العوامل السابقة. فمن أحد أهم العوامل التي من الضروري  مراعاتها قبل أن تقومي باختيار قصة الشعر هي كثافة الشعر وملمسه سواء كان شعرك أملس أو مجعد.

 

من ضمن العوامل التي عن طريقها يتم اختيار نوع القصة أو حتي التسريحة هي العمر أيضا. ففي حالة إن كان عمر الفتاة من  بين 10 أعوام وحتى 15 عام فيجب عليك أن تقومي بإختيار قصة لا تجعلك تبدو أكبر في العمر. أما في حالة إن كان العمر يتراوح بين 16 عام وحتى 20 فقومي باختيارالقصة التي باستطاعتها أن تجعلك تبدين أنيقة وجذابة.

 

احدث قصات شعر بوي للبنات

هناك العديد من قصات الشعر حيث تندرج تحت هذه القصات ومنها:

 

قصة شعر بوي قصير للوجه الطويل

تعد أحد أهم مميزات الوجه الطويل أنه غير ممتلئ وقد يتم تعريفه في بعض من الأوقات بالوجه البيضاوي والذي يعد أحد أكثر أنواع الوجوه التي تتلائم مع الكثير من قصات الشعر على سبيل المثال: الشعر البوي. وذلك نظرا لأن الشعر القصير يقوم بتقليل طول الوجه. وبإمكانك استعمال الكثير من قصات الشعر القصير التي تلائم الوجه الطويل وأيضا تساهم في أن تظهر الوجه بمظهر مميز وجذاب.

 

الكثير من الممثلات العالميات تفضلن قصات الشعر القصير وذلك حيث أن الشعر القصير يعد أحدث وأشهر اوجه الموضة في قصات الشعر لعام 2021. بالإضافة إلى أن القصات القصيرة تتلائم مع فصل الصيف وتقوم بمنع الشعور بالحرارة الذي يقوم الشعر الطويل بالتسبب فيه.

 

قصة شعر بوي طويل

العديد  من الفتيات والبنات يفضلن أن يقوموا بعمل تصفيفة بوي ولكنهن لا يرغبن في قصات شعر قصير بوي. لذلك توجد العديد من التصفيفات لشعر بوي طويلة وذلك خاص لصحبات الشعر الطويل. حيث يمكنك أن تقومي بقص شعرك عند حد معين. ثم تقومين بتركه من الجانبين وجعله طويل نسبياً حيث يكون الشعر بعد قصه عند الرقبة.

 

كثير من البنات يفضلن هذه القصة. فعليكِ أن تقومي بتجربة قصة بوي الطويلة فهي ستتلائم معكِ وأيضا ستقوم بمنحك قوة وستقوم بجعلك تشعرين بأنك أكثر أنوثة وكذلك جاذبية.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للبنات الصغار

قصات شعر بوي كوريه

تعد قصة شعر بوي كورية واحدة من ضمن قصات شعر قصير بوي. فهذه القصة ستساهم في جعلك تظهرين بأحدث الإطلالات التي تتلاءم مع الموضة في كل أنحاء العالم.

 

قصة شعر بوي كوريه تشتمل على الكثير من القصات التي تتلائم مع جميع السيدات والفتيات. حيث بإمكانك اعتماد قصة شعر بوي وأيضا عمل غرة أمامية للوجه أو حتى عمل غرة جانبية حتى بإمكانها أن تظهر جمال وجهك.

 

قصة شعر بوي مدرج

هذه القصة من القصات التي ستقوم بجعلك تبدين جذابة وأنيقة في جميع الأحوال. حيث أنها تقوم بالإندراج أسفل بند قصات شعر قصير بوي الذي بإمكانك عن طريقه عمل خصل خاصة تمنحك شعر قصير وجميل يضفي عليك مزيد من الأناقة والأنوثة.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي مدرج