- Advertisement -

قصات شعر بوي للوجه الدائري

سنتطرق اليوم إلي قصات شعر بوي للوجه الدائري وذلك لأن الوجه الدائري لأنه قد يكون من الصعب العثور على تسريحة شعر تكمل هذا الشكل الشامل. بل إنه من الأصعب العثور على قصة شعر قصيرة كهذه أو تصفيفة الشعر.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي مدرج

قصات شعر بوي للوجه الدائري

  1. قصات شعر قصيرة لطيفة لوجوه دائرية

هل تريدي أسلوبًا مرحًا في مظهرك؟ فكري في الحصول على قصة شعر قصيرة تجعل جانبي شعرك تلمع. على الرغم من أنه قد لا يكون الأقصر في قائمتنا، إلا أن هذا البوب ​​الطويل اللطيف مثالي للفتيات مع الصيف في قلوبهن.

 

  1. تسريحات شعر خط بوب لوجوه مستديرة

تصفيفة شعر بوب أخرى تقوم بعمل رائع في تحديد وجه مستدير هي A line bob. كما يوحي الاسم، يتميز هذا البوب ​​بزاوية شبيهة بزاوية A تمتد من قصيرة في الخلف إلى أطول في المقدمة. لا تتردد في تغيير الأطوال.

 

  1. قصات الشعر القصير للمرأة السوداء ذات الوجوه المستديرة

قصة الشعر هذه هي قصة شعر رائعة تناسب البشرة السوداء، ولكن بصراحة لأي فتاة، بغض النظر عن لون البشرة. بالإضافة إلى قصة الشعر الجميلة نفسها، يمكنك التلاعب بالتصميم، والانتقال من الجانب الجانبي إلى الجزء الأوسط.

 

  1. تسريحات الشعر الطويل والقصير

تبدو قصات الشعر القصيرة التي لا تعد ولا تحصى رائعة مع التموجات الطويلة. في معظم الحالات، تعتبر قصة شعر البيكسي رائعة لهذه المجموعة، خاصةً مع التموجات الأطول في المقدمة والتي يمكن أن تنجرف إلى الجانب. إذا كان شعرك مموجًا بشكل طبيعي، فهذه بالتأكيد فكرة يجب أن تراقبيها.

 

  1. قصات شعر بيسكي للنساء ذات الوجوه المستديرة

إليك أحد التعديلات الكلاسيكية لقصة الشعر المحببة. سنقترب منها عدة مرات في قائمتنا، لأنها حقًا واحدة من أكثر قصات الشعر القصيرة فائدة للوجوه المستديرة.

 

  1. قصات الشعر القصير للشعر المجعد والوجه المستدير

إذا كان شعرك قصيرًا مجعدًا، فأنت تعلمين بالفعل أنه يتطلب جهدا أقل من قوام الشعر الأخرى. ستقع خصلاتك الديناميكية دائمًا بشكل جميل في مكانها إذا كانت في قصة شعر قصيرة جيدة الصنع.

 

  1. قصات شعر بوي للوجه الدائري للشعر الأملس

تريدين أن تبرز جانبك الجامح؟ فكري في قصات الشعر القصيرة للوجوه المستديرة ذات الحافة. يمكن للنساء ذوات الشعر الأملس أن يقطعن خصلاتهن ويجرفن الباقي ببعض منتجات الشعر. سوف يلفت الحجم والمنظر الأنظار إلى هذا الأسلوب القصير الرائع.

 

  1. البوب المكدس 

لقد تحدثنا عن البوب ​​A-line، لكن ماذا عن البوب ​​المكدس؟ في حين أن محيط هذا التصفيفة تشبه شكل A-line bob، فإن البوب ​​المكدس يبرز من خلال طبقاته الثقيلة. سيتم إخفاء الطبقات الطويلة بعيدًا عن طريق الطبقات الأقصر التي ستوفر وفرة من الحجم الطبيعي.

 

  1. قصات الشعر القصير للنساء فوق 50 مع وجوه مستديرة

ماذا لو بلغت سن الرشد؟ هناك الكثير من قصات الشعر القصيرة للوجوه المستديرة التي يمكن أن تملقك. على سبيل المثال، يقوم هذا البوب ​​المصنوع من الريش بعمل ممتاز في إنشاء شكل لطيف، كل ذلك مع كونه مناسبًا تمامًا للعمر.

قد يهمك أيضا: قصات اطفال بوي

  1. تسريحات الشعر مضفرة

بعد قص شعرك، ستفكرين بالتأكيد في أفكار لتصفيفه. إذا كان شعرك قصيرًا إلى متوسط ​، يمكنك اللعب مع تسريحات الشعر المضفرة.

 

  1. قصات الشعر القصير للوجه المستدير

من بين الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها استكمال وجه مستدير بشكل صحيح من خلال تسريحة شعرك إضافة طبقات. يمكن أن يكون لأي نوع من الطبقا ، سواء كانت دقيقة أو دراماتيكية، تأثير كبير على مظهرك العام، من الشكل إلى الحجم والمزيد.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي 2021