قصات شعر بوي للوجه الممتلئ

قصات شعر بوي للوجه الممتلئ، في حالة إذا كان وجهك ممتلئًا، فإن تصفيفة الشعر الخاطئة يمكن أن تبرز الامتلاء أو الظلال التي قد لا ترغبين في رؤيتها. ومع ذلك، فإن قصات الشعر المناسبة للوجوه المستديرة تعمل مع منحنياتك بدلاً من عكسها، مما يبرز أفضل ميزاتك ويظهر ابتسامتك الجميلة، وعيونك المشرقة، ودماملك، وغيرها من الخصائص الجذابة. ليس عليك أن تكوني مقيدة بنفس قصة الشعر التي مررت بها لسنوات. 

 

أفضل قصات شعر بوي للوجه الممتلئ مثالية للوجوه المستديرة وتوفر الكثير من الخيارات، بغض النظر عن طول الشعر أو ملمسه أو لونك.

قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي كوريه

قصات شعر بوي للوجه الممتلئ

  1. طبقات بيكسي قصيرة.

تصفيفة بيكسي للشعر هي مظهر رائع للوجوه المستديرة لأنها توازن منحنيات الوجه. تبرز إضافة لون غامق الطبقات.

 

  1. شعر قصير مموج.

تعمل موجات التصفيف لقصة الشعر القصيرة على تحسين الارتداد وتجلب ملمسًا جميلًا في خطوط مستطيلة للشعر، مما يجعلها مثالية للفتيات ذوات الوجوه المستديرة. هذا الخفض هو الأفضل بدون غرة لجعل وجهك يبدو نحيفًا.

 

  1. طبقات متدفقة.

تخفي الحركة حول وجه مستدير منحنيات خديك وذقنك، كما أن قصة الشعر الطويلة ذات الطبقات رائعة لإطالة الحجم.

 

  1. Combover الدرامي.

مسح شعرك إلى جانب واحد له تأثيران. يغطي الشعر خدًا واحدًا، بينما يتم عرض مكياجك وأقراطك وعينيك.

 

  1. قص شعر لوب متموج محكم.

هذه القصة هي طريقة رائعة لتقليص حجم الوجه المستدير. اختاري لونًا غامقا غنيًا يكمل لون بشرتك لتحقيق هذا المظهر الجذاب.

 

  1. قص بوب بشكل مستقيم.

هل تحتاجين إلى إلهام قصات الشعر القصير؟ نظرًا لكونه أفضل قصة شعر للوجه المستدير، فإن شكل A-line bob يجعل الوجه يبدو أنحف ويؤطره بشكل جيد حيث تجذب الأطراف العين لأسفل وتعطي تأثيرًا تنحيفًا. المنحنيات الناعمة لهذا التصفيفة تخفي الخدين بشكل مناسب.

 

  1. قص شعر مموج متوسط.

إذا كنت تفضلين قصة شعر متوسطة، فإن الأطراف المدببة رائعة للوجه المستدير الممتلئ. الحجم الصغير في الأعلى يطيل وجهك، والنهايات الرفيعة تعطي المظهر بالكامل مظهرًا أنحف.

 قد يهمك أيضا: قصات شعر بوي للبنات

  1. قص شعر بيكسي متوسط ​​مع تقطيع الأطراف.

جربي تقطيع الشعر نحو الأطراف للحصول على وجه ممتلئ. تحتاج قصات الشعر متوسطة الطول للوجوه الكاملة إلى حافة في الملمس وارتفاع إضافي لإنشاء صورة ظلية ممدودة.

 

  1. تصفيفة بوب متقطع فوضوي.

احصلي على شكل بوب متقطع من خلال طبقات منسوجة لإطلالة شعرك. إنها تصفيفة الشعر الخالدة موصى بها لمن لديهم شعر رقيق. خيار رائع إذا كنت تريدين شعرًا قصيرًا ممتلئًا للوجه الممتلئ، حيث تتميز هذه التصفيفة بجزء جانبي عميق يطيل وجهك وينحله.

 

  1. قص بيكسي لوب غير متماثل.

يمكن أن يكون لوب بيكسي غير المتماثل أفضل قصة شعر للوجه المستدير. يلعب قص البوب الطويل هذا بالزوايا والتوازن، ويحول الانتباه بعيدًا عن استدارة الوجه. قومي بإنهائه ببعض الألوان الفاتحة لإطلالة أكثر إثارة وجاذبية. لا تترددي ستجدين حيوية مع تصفيفة الشعر هذه!

 

  1. لوب متموج غير متصل للوجوه المستديرة.

تسريحات الشعر المنفصلة شائعة هذه الأيام. في حالة إذا لم تتمكني من الاختيار بين تسريحتين، فجربي أسلوبًا غير متصل لأنه يضع قصتين في تسريحة واحدة. نظرًا لأن القص لا يندمج ليبدو متماسكًا، فإن هذا النمط يعطي الكثير من نسيج الشعر. اجعليها مموجة وطويلة.

 

  1. قص بيكسي أشعث بطول الذقن. 

تعتبر قصة الشعر بيكسي جوهرة حقيقية للوجوه الممتلئة المستديرة – وهذا يمنحك إحساسًا بالحيوية. تساعد قصات الشعر هذه للنساء ذوات الوجه المستدير في موازنة منحنيات الوجه. إقرانها بلون خالص هو الأفضل لأصحاب البشرة الفاتحة.

 

 

قد يهمك أيضا: قصات بوي طويل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.