- Advertisement -

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل ..يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قصات الشعر وتسريحات الشعر لشعر ناعم سيبدو مذهلًا عليك بينما يجعل شعرك الرقيق يبدو أكثر كثافة. يمكنك جعل شعرك يبدو أكثر كثافة من خلال تجربة إحدى قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل التي سوف نذكرها في الأسفل، والتي تشمل كل شيء بدءًا من قصات الشعر ذات الطبقات وتصفيفات الشعر البوب ​​إلى التجعيد اللطيف والأنماط المتعرجة التي تعمل على جميع الأطوال.

قد يهمك أيضا: قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

1. قصات شعر بيكسي المتقنة

أولئك الذين لديهم شعر خفيف، هذا الاختيار الأول يناسبك! يمنحك هذا القص القصير للغاية وشعرك الناعم مظهرًا جديدًا ونظيفًا. تمنح قصة شعر البيكسي تأثيرًا خشنًا من خلال تصفيف قطع فردية من الشعر باستخدام معجون الشعر L’Oréal Paris Studio Line Overworked. افركيها على أقسام فردية من شعرك، ثم صففي تلك الأقسام في اتجاهات عشوائية كما تريدين.

 

2. تصفيف الشعر الرقيق: جوانب شعرك

لا جدال في أن الجزء الجانبي العميق من شعرك يمكن أن يفعل المعجزات لمنح الشعر الرقيق بعض الجاذبية التي تشتد الحاجة إليها. يمكنك أن تستغربي كيف يمكن أن يحدث تعديل صغير فرقًا كبيرًا في مظهر شعرك الناعم. 

 

ضعي في اعتبارك تبديل الأشياء عن طريق تغيير جزء شعرك لترى الفرق الذي يحدثه. عندما تقومين بفصل شعرك في نفس المكان يومًا بعد يوم، يمكن أن يبدأ في الظهور بشكل مسطح، وهذا ليس ما تريدينه عندما يكون لديك شعر ناعم. تخلصي من هذه العادة وامنحي نفسك مظهرًا جديدًا عن طريق تغيير تصفيفتك بين الحين والآخر.

 

3. تصفيفة بوب مع وجود طبقات

تعد تصفيفة الشعر الكلاسيكية هذه تبدو رائعة على النساء ذوات الشعر الرقيق (حيث أن الطبقات رائعة للشعر الناعم أيضا). تصفيفة الشعر هذه ليست دائمًا في منتشرة فحسب، بل إنها أيضا  تناسب كل أشكال الوجه. عندما تذهبين إلى الصالون، اطلبي من مصفف الشعر الخاص بك قص شعرك حتى الذقن وتثبيته في الخلف. سيضيف وجود الطبقات أيضا في شعرك بُعدًا إلى خصلاتك الدقيقة. هذا يمكن أن يجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وامتلاء. يمكنك أيضًا تجربة البوب ​​المتقطع أو البوب ​​بنهاية غير متكافئة.

 

4. تسريحة الشعر الدقيق: بوب ممدود

على الرغم من كونها قصة شعر أكثر من كونها أسلوبًا، إلا أن قصة البوب ​​الممدود هو نقطة انطلاق للنساء ذوات الشعر الناعم والرقيق. ولكن قبل أن استخدام المكواة المسطحة، تذكري فقط: ضعي دائمًا بخاخًا للحماية من الحرارة قبل استخدام أي نوع من أدوات التصفيف بالحرارة. هذه القاعدة الأساسية مهمة بشكل خاص للسيدات ذوات الشعر الرقيق لأن الشعر الرقيق يكون بطبيعة الحال أكثر عرضة للكسر والتلف من الأدوات الساخنة.

قد يهمك أيضا: انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء

5. تصفيف الشعر الرقيق: طبقات طويلة

يمكن للطبقات أيضًا أن تصنع العجائب لشعر ناعم ورقيق. إذا كنت ترغبين في الحفاظ على شعرك طويلًا، فإن الطبقات الطويلة هي طريقة رائعة لمنع شعرك الناعم من التساقط. ستضيف الأطوال المتفاوتة للشعر حجمًا، مما يؤدي إلى مزيد من الحجم الضخم الذي يجعل من السهل معرفة سبب كونها واحدة من أفضل قصات الشعر للشعر الناعم.

 

6. تسريحة الشعر الدقيق: تصفيف الشعر القصير مع التموجات

بالنسبة لأي امرأة لديها شعر ناعم بطول الكتفين، يمكن لتصفيفة شعر السبعينيات أن تجدد مظهرك بالكامل. للحصول على الجانب “الأبرز” من هذه التصفيفة، اطلبي من مصفف الشعر الخاص بك قص شعرك بطبقات متعددة. ضعي في اعتبارك إضافة بعض التموجات إلى الأسلوب للحصول على منظر رائع للغاية.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير جديدة