- Advertisement -

قصات شعر طويل شلال مدرج 2021

تأتي قصات شعر طويل شلال مدرج من بين صيحات موضة الشعر المميزة لعام 2021/2022، وميزة هذه القصة أنها تتشكل في أشكال متنوعة، فضلًا عن كونها عصرية وجذابة، ويمكن تصفيها بسهولة بعدة أنماط، كما تعتبر من أجمل القصات التي تمنحك مظهرًا رائعًا وتعزز أنوثتك وتبرز حضورك وجمال شعرك الطويل، علاوة على ذلك، فهي مناسبة لجميع أشكال الوجه سواء البيضاوي، المستدير، الطويل، القلب والمربع، ميزة أخرى من بين مزاياها العديدة هو تناسبها مع الشعر الخفيف الذي تعطيه حجمًا وكثافة.

اخترنا لك في مجلة حرة النسائية بتميز محموعة متنوعة من هذه القصات، لتبرزي جرأتك وجمالك في قالب أنثوي بحث، لتختاري منها الأنسب لك وتجددي مظهرك بها.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

موديلات قصات شعر طويل شلال مدرج موضة العام 2021/2022

تبرقصات شعر 2021

يبرز هذا النوع من القصات جمال شعرك الطويل، حيث تأتي أطراف الشعر مقصوصة بعشوائية ومدرجة وهو ما يمنح الشعر مظهرًا كثيفًا وصحي وتلغي التقصف والتضرر البارز على الأطراف، مع تسريح شعرك بالسشوار إلى الجهة العلوية، ليبرز تأثير الشلال المميز، ويمكن اعتماد هذا النوع من القصات المدرجة الملائمة للشعر الطويل لاستكمال إطلالة مميزة تواكبين بها أحدث صيحات الموضة لعام 2021/2022 بواحدة من الخيارات التالية:

الشلاَّل المُدرَّج مع غُرَّة السبعينات

غرقصات شعر 2021

غرة السبعينيات المعروفة في الغالب ب curtain bangs” تمنحك إطلالة فريدة ومميزة مع فرق في وسط الرأس وانسدال نحو جانبي الوجه، لتمتزج مع هذه القصة العصرية في قالب يمنحك سحر وجمال السنين الخوالي، لتواكبي بواحدة من قصات شعر طويل شلال مدرج الموضة بروح من الانتعاش والتميز. 

الشلاَّل المُدرَّج مع غُرَّة داكوتا بطابعٍ بوهيمي

قصات شعر 2021

في حال كنتي تحبين اللوك العصري، فإن هذه القصة تأتي كخيار مثالي لك، مع غرة مميزة منسدلة على العينين، تمنحك إطلالة متألقة وساحرة، تعززها أطراف الشعر الملونة بامتياز لتكشف عن جاذبيتك.

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة العصرية

قصات شعر 2021

لا تترددي في اعتماد إطلالة عصرية وحيوية من خلال تطبيق هذه القصة التي تحافظ على طبيعة شعرك، مع إبرازات متدرجة يمكن لك أن تعززي جمالها بخصلات ملونة تزيد الشعر جمالًا وجاذبية، وتمنحك سحرًا خاص لا يضاهيك فيه أحد يبرز روحك الشابة.

قد يهمك أيضا: قصات شعر تعطي كثافة للشعر الخفيف

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة الكثيفة الجانبية

قصات شعر 2021

هذه القصة من قصات شعر طويل شلال مدرج التي توحي بالسحر والجاذبية التي يعكسها جمال شعرك، مع غرة لطيفة وناعمة من دون حجم، ليكون الاعتناء بها أكثر سهولة، وتمنحك مظهرًا طبيعي فريد.

الشلاَّل المُدرَّج المسحوب إلى الخلف

قصات شعر 2021

تأتي هذه التسريحة كأحد التشريحات المميزة التي يمكن اعتمادها كخيار مثالي لجميع قصات شعر طويل شلال مدرج ، حيث يتم تصفيف الشعر إلى الجهة الخلفية دون اعتماد الغرة، لتظهري بإطلالة حيوية مميزة تتلائم مع مختلف تقسيمات الوجه.

الشلاَّل المُدرَّج مع الغُرَّة المُبعثرة

قصات شعر 2021

اعتماد الغرة المبعثرة خيار رائع لتعطي قصة شعرك الطويل المدرجة لمسة من الحيوية والعفوية، وهي هذه التصفيفة يمكن اعتمادها في  مختلف الأوقات والمناسبات الصباحية عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، وحتى خلال الفترة المسائية في السهرات والخروجات الليلية.

الشلاَّل المُدرَّج مع الفرق الجانبي

قصات شعر 2021

يبرز هذا النوع من قصات شعر طويل شلال مدرج شكل وجهك وجذابية ملامحك، ويمكن أن تعتمدي هذه القصة مع فرق جانبي، لإطلالة عصرية تندرج ضمن أحد أفضل الإطلالات العالمية الملفتة.

طريقة قص الشعر شلَّال مُدرَّج طويل

قصات شعر 2021

يُمكنك تطبيق قصّة الشعر الطويل الشلّال المدرج في المنزل من خلال الخطوات التالية:

الأدوات المطلوبة:
ثوب حلاقة واقي ، مقص شعر، مشط لتقسيم الشعر، الفرشاة وملاقط الشعر، البخاخ ماء، ومرآتك

الطريقة:

  • قومي بارتداء الثوب الواقي.
  • بللي شعرك باستخدام بخاخ الماء.
  • مشطيالشعر بفرشاة الشعر جيدًا.
  • قسمي الشعر الى أربعة أقسام بمشط تقسيم الشعر ومشابك الشعر.
  • لفي مقدّمة الشعر على شكل أسطواني وهذه المنطقة تشمل الغُرَّة وجوانب الشعر، نقوم بقصها بالطول المرغوب وهو أساس المُدرَّج.
  • خذي خصلة من أعلى الرأس ونمشطها بشكل عامودي، ونُحدّد الطول المرغوب ونقصّها بزواية تسعين درجة.
  • اعتمدي هذه الخصلة بمثابة الدليل المتحرك لقص الشعر حيث نحرك كل الخصل ونقصُّها بنفس الطريقة حتى ننتهي من كافّة الشعر.
  • مشطي شعرك كله إلى الأعلى، ونُحدِّد الطول المرغوب ومن ثم نقصّ الأطراف الزائدة به.
  • اتركي الشعر ونعاود تمشيطه ومن ثم نقص الأطراف الخلفية للشعر على شكل v أو بشكل دائري وبحسب الرغبة.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير