قصات شعر طويل مدرج فرنسي

من المعروف أن فرنسا هي بلد الجمال والموضة، لذا فإن قصات الشعر الفرنسية تعد ثورة في عالم الموضة والجمال، حيث أن القصة تستخدم تستخدم الشعرلعمل إطار أو برواز للوجه، وإظهار المعالم الجمالية في الوجه، وإظهار شكل المرأة بطلة أنثوية وناعمة ورائعة، ومن اجل هذا سوف نتحدث عن قصات شعر طويل مدرج فرنسي ، ونذكر أهم القصات فيما يلي.

قصات شعر طويل مدرج فرنسي مع غره

وفي تلك القصة يتم ترك الشعر منسدل بعد الكتفين بمقدار بسيط وقص غرة بسيطة لتبدو طبيعية، وتعطي الوجه جمال رائع وخاصة لأصحاب الوجه البيضاوي.

قصات شعر طويل مدرج فرنسي

 قصات شعر طويل مدرج فرنسي بدون غره

وفي تلك القصة يتم تدريج الشعر لإظهار كثافته ولا يتم قص غرة، بل ترك الشعر ينسدل علي كتفيك بعد أن يكون تم تدريجه، وتلك القصة مناسبة لأصحاب الشعر الخفيف.

قصات شعر طويل مدرج فرنسي

ولا تقف الموضة والجمال الفرنسي  عند قصات الشعر الطويلة فقط، فإن هناك عدد كبير من القصات الفرنسية التي تكون مناسبة لجميع أنواع الشعر سواء ناعم أو مجعد، وكذلك هناك قصات تلائم جميع أشكال الوجه سواء بيضاوي أو دائري أو المستطيل، ونعرض تلك القصات فيما يلي.

قصات شعر متنوعة فرنسي

قصة شعر قصير مدرج فرنسي

وتعد تلك القصة من اجرأ القصات للشعر القصير حيث انها تقدم إطلالة عصرية ومرحة وتتميز بالجمال والأناقة والأنطلاقة، حيث أن  هذه القصة تعتمد علي قص  جوانب الشعر تمامًا وترك  الخصلات الأمامية والعُليا كما هي، وبعدها تقومي بعمل غرة علي جانب وجهك أو تكون غرة أمامية، وتترك تلك النقطة إلي الذوق الخاص لصاحبة تلك القصة.

قصة شعر قصير مدرج فرنسي

قصة شعر قصير للوجه البيضاوي

إن الشعر المدرج يعد من أكثر القصات الفرنسية ملائمة للوجه البيضاوي،  وتستطيع المرأة أن تقوم بتطبيق تلك القصة بنفسها وتقوم بقص شعرها قصة الشعر المدرج من الأمام للخلف  وذلك عن طريق ربط الشعر وجلبه إلى الأمام ثم قصه،  وبذلك تحصلي علي شعر متدرج تدرجا خفيفا، ومن أكثر مايناسب تلك القصة عمل غرة جانبية كثيفة، فتعطي مظهر أنثوي أكثر من رائع.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير مدرج فرنسي

قصة شعر قصير للوجه البيضاوي

قصة فراولة مدرج

تعد قصة الفراولة من أجرأ القصات التي قام بها العديد من الفنانات من داخل فرنسا، أو من خارجها، وهي قصة جريئة تشعر الشخص بالحرية والبهجة، وتتماشي قصة الفراولة مع الشعر الخفيف القصير أو الشعر الخفيف الطويل، أو الشعر المدرج، ولقد تميزت تلك القصة بأنها عادت مرة أخري بعد أن كان قد توقفت العديد من النساء عن إختيار تلك القصة، ولكن تم إحياؤها مرة أخري لأنها من القصات االرائعة التي تناسب العديد من السيدات، وبذلك فهي تعد من أحدث القصات العالمية والعصرية.

وتعتمد قصة الفراولة على تدريج الشعركله وقصه بشكل مدرج من الشعر الطويل للقصير،وجعل الشعر منفوش، وذلك للحصول علي مظهر شعر كثيف بشكل منفوش وهي تفيد أكثر لصاحبات الشعر الخفيف، حيث تزيد من حجم الشعر وكثافته.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير مدرج حسب الوجه

قصة فراولة مدرج

قصة شعر كاريه فرنسي

يطلق علي قصة الشعر الكاريه الفرنسي بأنها القصة  التي تناسب الجميع، وذلك لأنها تناسب كافة  اشكال الوجه سواء كان بيضاوي أو مستدير أو مستطيل ، وتعتمد تلك القصة علي قص الشعر حتي يكون طوله بين بين الذقن والكتفين، ويتم قص الشعر بطول متساوي وبشكل مستقيم،  ومن أكثر مايميز تلك القصة أنها تناسب أيضا جميع أنواع الشعر سواء كان ناعم أو  مموج أو مجعد، ويمكن إضافة التعديلات علي القصة بإضافة الغرة المناسبة سواء علي جانب الشعر أو في الأمام أوعلي الجانبين وذلك حسب ذوق كل فتاة وإستايل حياتها، وبهذا فإن تلك القصة تعد من القصات الفرنسية المثالية المناسبة لكل فتاة.

قد يهمك أيضا: أجمل قصات الشعر القصير ومتوسط الطول