- Advertisement -

قصات شعر فرنسي متنوعة وعصرية

تشتهر فرنسا بالموضة والجمال لذلك فنحن بصدد الحديث عن قصات شعر فرنسي والتي تمثل ثورة كبيرة في هذا المجال حيث يتم استخدامها في صورة إطار جميل للوجه والذي يظهر جميع المعالم الجمالية التي يحتوي عليها الوجه كما يظهر الشكل ناعم وأنثوي للغاية ولهذه الأسباب ترغب كل امرأة في العثور على أهم هذه القصات التي تعطيها المظهر المراد.

 

قد يهمك أيضا: قصات الشعر المتوسط

قصات شعر فرنسي

تحرص السيدات على الاهتمام بصحة الشعر وذلك يرجع إلى دوره الكبير في الحفاظ على الإطلالة المميزة كما أنه عامل هام في إبراز الجاذبية وذلك له علاقة بقصات الشعر التي نتحدث عنها اليوم لذلك نعرض لكم أحدث الموديلات الخاصة بقصات الشعر حتى تستطيع المرأة أن تأخذ فكرة عامة عن تلك القصات.

قصات شعر فرنسي

قصة مدرجة:

تحتاج هذه القصة إلى الجرأة الكبيرة فهي تخرج عن المألوف والتقليدي وتعطي لصاحبته الإطلالة الرائعة كما أنها تتميز بالعفوية فإذا أرادت المرأة اعتمادها فيجب أن تقوم بقص الجوانب بشكل كامل وتترك عدة خصلات في الجهة الأمامية وكذلك العلوية بالإضافة إلى عمل غرة من الأمام أو من جانب الشعر وذلك يرجع إلى الذوق الخاص.

قصة مدرجة للأطفال:

انتشرت جميع القصات الفرنسية في المجتمعات العربية خلال الآونة الأخيرة حتى أصبحت موضة تريدها الفتيات ولأن الموضة تخدم كل كبير وصغير فلابد من الاهتمام بمظهر الطفلة مما يبرز جمالها ويعطيها إطلالة رائعة، ويكون ذلك من خلال جعل شعر الطفلة قصير بعض الشيء من الجهة الخلفية بالإضافة إلى جعله مدرج أيضاً ومن الجيد أن تضيف له الغرة التي تزيد من الشعر جمالاً وتالقاً.

قصة كاريه:

تعتبر هذه القصة من القصات التي تعطي الحيوية لصاحبة الشعر كما أنها ضمن قصات شعر فرنسي، والتي تعمل على إظهار الشباب في وجه المرأة حيث أنها ناعمة ولا تفتقر إلى المجهود الكثير ومن الممكن اعتمادها مع الغرة أو عن طريق قصة البوب أو غيرها من القصات، وترى أنها تناسب معظم أنواع الوجه وتضيف له المنظر الهادئ على عكس القصات الجريئة ولكن لابد من إزالة جميع الشعر الذي يوجد في الرقبة من الجهة الخلفية حتى تكتمل الإطلالة التي ترغب المرأة فيها.

قصة للشعر المتوسط:

تعتبر هذه القصة من أجمل القصات التي تتداولها النساء والتي تقوم بقص الشعر حتى يكون متوسط الطول ثم تعمل على كونه مدرج بالإضافة الى عمل غرة في الجهة الأمامية حتى تكون في النهاية من أكثر القصات العصرية في وقتنا الحالي وقامت العديد من النجمات والممثلات بعمل هذه القصة حتى تظهر ملامح الوجه وجمالها.

قصة للشعر الطويل:

تعمل الموضة على توفير جميع القصات لأصحاب الشعر الطويل أيضاً لذلك فإن معظم قصات شعر فرنسي تناسب هذا النوع من الشعر سواء كان مجعد أو أملس.

 

قد يهمك أيضا: قصة شعر فكتوريا طويل

قصات شعر فرنسي

قصة غير متماثلة:

هذه القصة من القصات العصرية التي تتميز بالأناقة وكذلك الأنثوية وتكون قصيرة بعض الشيء ولكن تأتي بعدة أطوال مختلفة تظهر كثافة الشعر وتزيد منها كما أنها تجعل الشعر يبدو أكثر حجماً ويتميز أيضاً بكونها تبرز جمال المظهر وتعطي للرقبة التألق المطلوب وتناسب هذه القصة من لديهم وجه طويل على وجه الخصوص ومن الممكن اعتمادها أيضاً على الوجه المستدير.

قصة الشلال المدرج:

إن هذه القصة تمنح صاحبتها الإطلالة المميزة والتي تجدها أيضاً فريدة من نوعها وذلك عندما يكون هناك فرق في وسط الشعر وتتركه ينسدل إلى جانب الوجه حتى يمتزج مع القصة في إطلالة جميلة وسحرية وتواكب الموضة بطابع من الحيوية والتميز.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر للكتف