- Advertisement -

قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

ما هي أفضل قصات شعر قصيرة للشعر الهايش ؟، في الواقع غالبًا ما يتبادر هذا السؤال إلى أذهان ذوات هذا النوع من الشعر، والذي على الرغم من كونه ليس بالضرورة خشنًا إلى أنه صعب التصفيف وغالبًا ما يبدو كثيفًا وغير مرتب بشكل لائق، لذلك تعد القصات القصيرة الأنسب لهن، لأن الطول قد يزيد من ظهور مشكلة الهيشان، كما أن خيارات اعتماد قصة وإن كانت متاحة إلا أنها محدودة، إذا كنتي تمتلكي شعرًا هايش، فهذا المقال مخصص لك، تعرفي من خلاله على القصات القصيرة المناسبة لك، وأكثر!…

قد يهمك أيضا: قصات شعر تعطي كثافة للشعر الخفيف

قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

إذا كان شعرك هايشًا ومتطايرًا ، فإن تحديد نوع قصة الشعر التي تريدينها يمكن أن يمثل تحديًا هائلاً، فليس من السهل دائمًا تسريح هذا النوع من الشعر، لذا فمن المهم أن تحصلي على قصة قصيرة جذابة وسهلة التصفيف.

من المهم أيضًا أن تكون قادرة على إخبار مصفف الشعر الخاص بك بما تريدينه بالضبط، لذا ضعي إشارة مرجعية على هذه الصفحة واسحبها في المرة القادمة التي تتوجه فيها إلى الصالون.

فيما يلي أربع قصات شعر  قصيرة وأنيقة للشعر الهايش، بالإضافة إلى المعلومات التي ستحتاجين إليها للتأكد من أنها تمت بشكل صحيح: 

قصة البوب ​​المتموج للشعر الهايش

تتناسب قصة البوب ​​المتموج بشكل جيد مع الشعر الهايش لأنها تستفيد من قوامه الطبيعي، وللتأكد من أن مصفف الشعر سينفذها للك بالشكل الذي ترغبين فيه ، اسأليه عن بوب مفكك بطبقات فضفاضة إذا كنتي  تبحثين عن قصة مثيرة. 

للإبقاء على رونق هذه القصة التي تأتي كواحدة من قصات شعر قصيرة للشعر الهايش عليكي العودة إلى الصالون كل ثلاثة إلى ستة أسابيع  لتحافظي على أطراف شعر صحية وتنعيم الشعر الهايش. 

وتناسب هذه القصة ذوات الوجه البيضاوي، لأن الوجوه البيضاوية متناظرة ، لذا تعمل القصات المتموجة عليها بشكل جيد، وهذه القصة توجه التركيز على الوجه، بينما تخفي الجزء الهايش وتبرز عظام الخدين. 

قصة اللوب القصيرة 

هذه القصة تمنحك مظهرًا جميلًا للغاية، خصوصًا إذا كان وجهك مستديرًا، كما أنها لا تضفي عرضًا كثيرًا له، ومع ذلك من المهم أيضًا أن تدعي مصفف الشعر يعرف كيف تخططين لتصفيف شعرك على أساس يومي. إذا كنتي ستحتفظين بطبيعة شعرك معظم الوقت ، فمن المهم أن يترك طولًا إضافيًا قليلاً بحيث لا يكون قصيرًا جدًا، وولكن إذا كنتي لا تخططين  لتصفيفه، فيمكن إبقائه أقصر وإضافة المزيد من الملمس للحصول على حجم إضافي.

للاعتناء بشعرك عند اعتماد هذه القصة استخدمي برايمر مقاوم للتجعد لمحاذاة هيشان شعرك ومنع التجعد قبل أن يبدأ، إذا لاحظت أن شعرك يصبح هايشًا أثناء النهار، ضعي كريم تصفيف للتحكم في ذلك. 

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير

قصة البوب الفوضوية للشعر الهايش

قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

إذا كان شعرك الهايش مموجًا وكثيفًا ، فقد تأتي هذه كميزة، إذا اعتمدتي قصة البوب الفوضوية القصيرة، تأتي مكدسة في الخلف وجامحة على طول الأطراف الأمامية، وهي واحدة من قصات شعر قصيرة للشعر الهايش المصممة لامرأة مبدعة على استعداد لاغتنام الفرص، فكري في تطبيق صبغة باللون البني الداكن مع خصلات من اللون البني الفاتح لتبرزي جمالها بشكل أكبر. 

القصة الكريه القصيرة المموجة 

قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

قصة كلاسيكية بلمسات عصرية، الكاريه لا يفقد رونقه ولا يعفو عنه الزمن، كما تضفي عليه هذه التموجات شكلًا جذابًا للغاية، والأهم أن هذه القصة مثالية للشعر الهايش، لأنها تبرز طبيعته بتألق في التعرجات، لتكون واحدة من افضل قصات شعر قصيرة للشعر الهايش بامتياز.

في الأخير للعناية بشعرك الهايش وحمايته من التلف، استخدمي شامبو وبلسم مغذيين، وللحصول على حل من خطوة واحدة يمنع هيشان الشعر، ضعي رذاذ تصفيف، إذ أن هذا النوع من المنتجات يعطي شعرك مظهرًا مرتبًا عند تصفيفه وملمس ناعم.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل