قصات شعر قصير بغره

قصات شعر قصير بغره، بالنسبة للكثير من الأشخاص يعتبر عادة قص الشعر ضرورية ويجب القيام بها بشكل مستمر، كما يوجد عدد من الأشخاص الذين يقومون بقص شعرهم بهدف تحسين حالتهم النفسية حيث أن قص الشعر يعبر عن نهاية فترة وبدأ مرحلة جديدة في حياة الفتيات بالتحديد، وبشكل عام يجب الاهتمام بقص الشعر بشكل مستمر كل فترة.

قد يهمك أيضا: قصات شعر الاسد قصير

قصات شعر قصير بغره

شعر قصير بغره

يوجد عدد كبير ومختلف من قصات وتسريحات الشعر التي تناسب كل الأشخاص، ولكن أولاً يجب على كل شخص أن يقوم بتحديد نوع شعره وشكل الوجه لأن ذلك يساعد في تحديد التسريحة المناسبة والقصة التي ستزيد من جمال الشكل، يوجد عدد من قصات الشعر القصير مختلفة وهي:

تمويج الشعر الكثير على جنب واحد:

  •  هذه القصة بالتحديد تناسب الفتيات اللاتي يمتلكن شعر قصير خفيف ويرغبن في إظهاره كثيف، حيث يقومون بتقسيم الشعر إلى ثلث وثلثين ثم تمويج الشعر.
  • ولكن يجب أن يكون هذا التموج بسيط جداً، كما أن هذه القصة تناسب الأشخاص الذين يمتلكون وجه دائري لأنها تبرز الوجه وتظهره بشكل أكثر من التسريحات الأخرى.
  • كما أن هذه التسريحة غير منتشرة كثيراً لذلك تعتبر خروج عن الإطلالة المألوفة للفتاة.

قص الشعر بغرة جانبية: 

  • هذه القصة تعتمد على قص الشعر بطريقة غير تقليدية، حيث تقوم الفتاة بتقصير الشعر نهائياً ليغطي الأذن فقط.
  • تقوم هذه القصة على فكرة كثافة الشعر من الأعلى ويخف بالتدريج للأسفل، هذه القصة التي قام عدد كبير من الشخصيات المعروفة بتقليدها مؤخراً.
  • وذلك لأنها مختلفة وفي نفس الوقت تزيد من جمال الوجه، الجدير بالذكر أن هذه القصة تناسب الأشخاص الذين يمتلكون وجه بيضاوي أكثر من غيرهم.

قد يهمك أيضا:  قَصات شعر اطفال بنات فكتوريا 

تدريج الشعر بالطريقة العكسية: 

  • تعتبر هذه القصة بالتحديد الأكثر جرأة وأقل انتشاراً، هذه القصة التي تقوم على فكرة تمويج الشعر ورفعه للأعلى ولكن في اتجاه اليمين أو اليسار حسب ما يناسب كل وجه، هذه القصة تجعل الشعر الأكثر طولاً في اتجاه جانبي ناحية الغرة والشعر القصير للأسفل، من الخلف يتم تصفيف الشعر على أحد الجانبين.

قصات شعر بغرة وسطية 

الغرة الوسطية تكون في منتصف الرأس ويعتمد على أن الشعر القصير يغطي كل الرأس من جميع اتجاهات هذه الغرة، الغرة الوسطية تعطي مظهر مختلف ورائع، حيث أنها مناسبة للأشخاص الذين يمتلكون شعر خفيف ويرغبون في ظهوره أكثر كثافة وطول، يوجد عدد من قصات الشعر بالغرة الوسطية مثل:

  • من الممكن أن يقوم الشخص بقص كل أطراف شعره لتكون في نفس الطول إذا كان يمتلك غرة وسطية، في تلك الحالة نلاحظ أن الشعر مبعثر من كل اتجاهات هذه الغرة، مما يعطي مظهر راقً ورقيق ويناسب كل أشكال الوجه المختلفة، هذه القصة التي يعتمد عليها الأشخاص الذين يمتلكون وجه غير بيضاوي أو دائري.
  • يوجد طريقة أخرى لتسريح الشعر مناسبة للأشخاص الذين يمتلكون غرة وسطية وهي تقسيم الشعر إلى ناحيتين متساويتين ثم يتم قص أطراف الشعر من الناحيتين بنفس الطول ولكن في هذه القصة يجب مراعاة أن يكون الشعر مفرود وعدم تواجد أي تمويجات به، يتم فرد الشعر بشكل منفرد من الناحيتين على أن تجتمع أطراف الشعر عند منطقة الذقن على شكل قوس، تلك القصة مناسبة للأشخاص الذين يمتلكون وجه طويل بالأكثر.

في نهاية مقالنا نكون قدمنا لحضراتكم كل المعلومات عن قصات شعر قصير بغره مع ذكر كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

قد يهمك أيضا:  قصات شعر اطفال بنات كيرلي 2021