قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ

قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ يختلف شكل الوجه حيث يوجد الطويل والبيضاوي والمربع والمثلث والدائري والطويل، وعلى كل أمراة أن تعرف كيف تبرز ملامح وجهها، وكذلك اختيار المكياج الذي يتناسب معاها، وكذلك التعرف على تسريحات الشعر المناسبة، لذلك نقدم لكم قصات شعر قصير التي تتناسب مع الوجه الممتلئ.

قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ

يعتبر الوجه الممتلئ من الوجوه المميزة، ولكن بعض السيدات ترى أنه عيب وخاصة إذا كان ممتلئ، لذلك يوجد مجموعة من المميزات التي تتناسب مع الوجه الممتلئ.

يعتبر الشعر القصير والمدرج بالتحديد من القصات التي تتناسل مع الوجه الدائري، لذلك إذا كنت ترغبين بإطلالة مميزة يمكنك القيام لعمل قصات شعر قصير مدرج يتناسب مع الوجه الممتلئ مثل عارضة الأزياء ميرندا كير، وتتميز هذه القصة بطول الشعر بحيث يصل تحت الأذنين وذلك فهي مناسبة لأنها تخف من حدة الخدود الممتلئة، كما يمكن عمل قصة الشعر القصير مع الطول الذي يصل إلى حد الكتفين أو أطول قليلاً، حيث يتميز هذا النوع هذا الموديل بأنه يتناسب مع جميع أنواع تسريحات الشعر التي ترغبينها.

افضل قصات تناسب الوجه الدائري هناك مجموعة من افضل قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ، ومن هذه القصات:

أجمل قصات شعر قصيرتناسب الوجه الممتلئ

  • قصة الكاريه الطويل مع الغرة المدرجة

تعتبر هذه القصة من أجمل قصات الشعر، كما أنها قصة عملية جدا تتناسب مع جميع تسريحات الشعر المستقيمة، وهي تتناسب مع صاحبات الوجه الدائري وسوف تمنحك منظر عصري وأنيق.

قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ
قصات شعر قصير تناسب الوجه الممتلئ
  • قصة البيكسي المدرجة

إذا كنت تبحثين عن قصة شعر تناسب الوجه الممتلئ، فيجب الاعتماد على قصة البيكسي المدرجة التي ترتكز على الغرة الجانبية مع الخصل المتفاوتة، كما أنها سوف تمنحك مظهر شبابي يلفت الأنظار لديك. 

  • قصة الكاريه المتساوية الطول

إذا كنت ترغبين الحصول على قصة عصرية وناعمة وتمنحك شكل جذاب ومتجدد، يمكنك الاعتماد على قصة الكاريه المتساوية الطول مع الغرة الجانبية، حيث أنها تصل إلى الكتفين، كما أنها من القصات التي تتناسب مع الوجه الممتلئ.

  • قصة البوب العصرية

تعتبر هذه القصة من قصات الشعر الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي، حيث أنها تمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية، وتتناسب هذه القصة مع الوجه الدائري السمين.

تحتار الكثير من السيدات في اختيار أفضل التسريحات والقصات المناسبة للشعر، وقد تذهبن الكثير من السيدات إلى متخصصون ويتحملون تكاليف غالية من أجل التعرف على أشكال تسريحات مناسبة لهن، ولكن اختيار القصات يحتاج التعرف على النفس حتى تتعرفين ما سيكون أجمل ويظهركي في أفضل مظهر.

أنواع الوجوه وكيف أعرف نوع وجهي؟

لكى تتعرفي على نوع وجهك عليك بعمل التالي:

  • قومي بإرجاع شعرك بالكامل للخلف ثم اربطيه ليصبح وجهك واضح بالكامل.
  • قومي بالتقاط صورة بنفسك أو بمساعدة أحد من الأصدقاء، بشرط أن تكون الكاميرا تكون موازية للوجه تماما وغير مائلة.
  • ضعي الصورة أمامك ثم حددي نوع وجهك حسب المواصفات التي من خلالها يتم التعرف على نوع وجهك.

إذا كان وجهك من النوع الدائري فيجب عمل قصات شعر متعددة الطبقات، كما يمكن عمل تدرج في الألوان سوف يكون ذلك مميز للغاية، كما يجب تجنب قصات شعر ذات الطول الواحد، وكذلك اسدال خصلات شعر على الوجه، لذلك يجب على صاحبات الوجه الدائري اختيار قصات شعر قصير مدرج فرنسي وتسريحات شعر تجعل وجهك يبدو أقل نحافة وخاصة عند منطقة الخدين، لذلك  إذا كنتي من صاحبات الوجه الدائري أو السمين يجب اختيار افضل القصات للشعر القصير.