قصات شعر قصير جدا مميزة لعام 2021

دائما ماتبحث الفتيات والسيدات  عن كل ماهو جديد في عالم الموضة والجمال وتحاول دائما أن تجدد في مظهرها وشكلها، وفي خلال الفترة الأخيرة نجد أن قصات شعر قصير جدا أصبحت موضة منتشرة جدا وخاصة في عالم الفنانات والمشهورين، حيث أن الشعر القصير يعطي إنطباعا بالجمال والثقة بالنفس والمرح، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن قصات شعر قصير جدا ونذكرها فيما يلي.

قصات شعر قصير جدا

قصة شعر البوب

وهذه القصة من القصات الجريئة والمحببة لدي كثير من الفتيات، وهي عبارة عن قص الشعر بطول الرقبة أو أطول بمقدار بسيط، ويجب أن يكون الشعر في مؤخرة الرأس أقصر من طول الشعر في مقدمة الرأس.

قصات شعر قصير جدا

قصة الشعر غير المنتظم

وهذه القصة تعبر عن الشخصية المحبة للحرية والإنطلاق، وهي عبارة عن قص الشعر بأطوال غير متساوية وترك الشعر دون أن يكون منمق، وتكون أطول خصلاته بمحاذاة الرقبة، ونستطيع القول ان تلك القصة من قصات الشعر التي تناسب الشعر الخفيف، حيث أن الشعر الغير منمق يعطي كثافة للشعر.

قصة الشعر غير المنتظم

قصة شعر البوب الفرنسية

وهي تشبه قصة شعر البوب العادية، وتكون عبارة عن قص الشعر وجعل طوله يصل إلي الأذن ولكن من الممكن إضافة غرة أمامية.

قصات شعر قصير جدا

قصة البيكسي بوب

وتلك القصة تشبه القصات الصبيانية بعض الشئ، وتتميز تلك القصة بأنها أكثر جرأة من معظم قصات الشعر القصير، حيث أنها تعتمد علي تقصير الشعر بشكل كبير من خلف الرأس، وعمل غرة أمامية طويلة بعض الشئ تغطي الوجه تقريبا.

قصات شعر قصير جدا

قصة شعر قصير جدا

هذه القصه من القصات التي تشبه قصات الرجال بعض الشئ، وتكون القصة عبارة عن قص الشعر جدا من الخلف، مع وضع غرة بسيطة علي الجبهة، وأحيانا هناك بعض الفتيات ممن يبتكرن في تلك القصة ويقومون بتخفيف الشعر من الجوانب وإبقاء الشعر كثيف في المنتصف.

قصة شعر قصير جدا

قصة شعر قصير مدرج

وتعد تلك قصة الشعر من القصات التقليدية للشعر القصير، ولكنها عادت بقوة في الأونة الأخيرة، وتعتمد علي قص الشعر من بداية قص الغرة البسيطة علي الجبهة، ومن بعدها يتدرج الشعر للأطول حتي تصل إلي الرقبة.

قصة شعر قصير مدرج

قصة شعر كيرلي قصير

وتعد تلك القصة من أكثر قصات الشعر ملائمة لأصحاب الشعر المجعد أو المموج، وتعتمد تلك القصة علي قص الشعر قصير جدا، وتركه حر ليعطي الشكل الكيرلي، والذي يعطي إحساس بالمرح والجاذبية.

قد يهمك أيضا: أجمل قصات الشعر القصير ومتوسط الطول 

قصة شعر كيرلي قصير

 قصة شعر البوب المكدس

وفي تلك القصة تستطيع الفتاة قص الشعر بصورة كبيرة جدا من الخلف، ومن الأمام يكون قص الشعر بتركه أطول نسبيا حتي يصل إلي الأذن تقريبا، وتلك القصة تعطي إنطباع ان الشعر كثيف ومتكدس.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير مدرج حسب الوجه

 قصة شعر البوب المكدس

قصة شعر بطول الأذن

وتكون تلك القصة عبارة عن قص جميع الشعر بطول واحد يصل إلي الأذن، وتعد كقصة دائرية تحيط بالوجه كله بطول شعر ثابت وموحد ويصل إلي حافة الأذن.

وبذلك فقد عرضنا العديد من القصات المختلفة، ونجد أنها تتماشي مع جميع الوجوه، فنجد أن هناك قصات تكون مناسبة للوجه البيضاوي، والوجه المستدير والوجه المستطيل، والوجه المربع  وما إلي ذلك وعلي سبيل المثال مايلي.

نجد ان الوجه البيضاوي تتناسب معه قصة شعر البوب القصير وإضافة غرة جانبية، فتلك القصة تعطي إطلالة رائعة وتناسب أصحاب الوجه البيضاوي.

ونجد أن صاحبات الوجه المربع يتماشي معهم قصة الشعر القصير الغير منظم حيث أن ترك الشعر يتحرك بحرية وأطوال قصيرة غير منتظمة يعطي مظهر أكثر من رائع.

قصة شعر بطول الأذن

قد يهمك أيضا: احدث قصات شعر قصير 2020 مميزة