قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

الشعر هو تاج المرأة، ومن خلاله تعبر عن جمالها، ولذلك تهتم جميع الفتيات والسيدات بعمل الإطلالة المناسبة التي تشعرهم بالسعادة والرضا، وهنا سوف نتعرف علي أهم قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي .

قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

يعد الشعر القصير المدرج من القصات المنتشرة والتي تعطي لوك رائع وإحساس بالمرح والجاذبية، بل وتعطي إطلالة عمرية أقل من العمر الحقيقي بالنسبة للمرأة وخاصة لأصحاب الوجه البيضاوي، حيث أن الوجه البيضاوي يتميز بأنه من أكثر الوجوه التي يتماشي معها الشعر القصير وقصات الشعر المدرج، وتظهر نعومة ملامحه وجاذبيته حيث أن طول الوجه البيضاوي اكثر من عرضه، ويتميز بأن عظام الفك تكون علي شكل أضيق من بداية الشعر، ويكون الوجه دائري إلي حد ما من أسفل الوجه ( تحديدا من جهة الذقن )، ولذلك فإن قصات الشعر القصير المدرج هي الأاكثر ملائمة لذلك علي الوجه علي الإطلاق، وينصح بإختيار قصات تكون قصير بحيث لاتصل إلي الكتف، وذلك من أجل أن تحصل المرأة علي مظهر رائع ملئ بالحيوية والنشاط،

ومن أهم تلك القصات مايلي.

قصة شعر كاريه لأصحاب الوجه البيضاوي

ووتلك القصة تعتمد علي أن الشعر يكون طوله متوسط إلي حد ما، ومن الممكن أن يكون بمحاذاة الأكتاف أو فوق الكتف بمقدار بسيط ، وتظهر تلك القصة الوجه البيضاوي بشكل مستدير إلي حد ما، ومن أهم مايميز تلك القصة أن متوسط طول الشعر مع تدريج الشعر يساعد علي إظهار الوجه بشكل أفضل ويقلل من مظهر طول الوجه، وتناسب تلك القصة الفتيات صاحبات الوجه البيضاوي الممتلئ أو النحيف علي حد سواء.

قصة شعر كاريه لأصحاب الوجه البيضاوي

قصة شعر بوي لأصحاب الوجه البيضاوي

يطلق علي الشعر القصير جدا والذي يكون مدرج إلي أسفل الأذن بمقدار بسيط اسم قصات شعر بوي، وتتميز تلك القصة بأن لها سحر خاص وجمال رائع مع أصحاب الوجه البيضاوي، حيث أنها تعمل علي تقصير طول الوجه، وتعمل علي موازنة طول الجزء الأعلي من الوجه مع الجزء السفلي.

ونجد أن الشعر المدرج القصير له جاذبية خاصة وخاصة لأصحاب الوجه البيضاوي، وذلك لأن الشعر المدرج يناسب الوجه إن كان نحيفا أو ممتلئا، وتستطيع المرأة تصفيفه بأكثر من شكل، ويعطي إطلالة رائعة وخاصة للوجه البيضاوي الذي يظهره الشعر المدرج القصير بمظهر أقل من حجمه.

قصة شعر بوي لأصحاب الوجه البيضاوي

قصة شعر البوب مع الغرة الجانبية الكثيفة

تعد تلك قصة الشعر من الإطلالات العصرية الرائعة وهي من القصات التي تزيد من جمال المرأة وأنوثتها وتناسب الوجه البيضاوي.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير مدرج فرنسي

قصة شعر البوب مع الغرة الجانبية الكثيفة

قصة البيكسي بالغرة الجانبية المدرجة

وتلك القصة تعطي إطلالة رائعة وحديثة والغرة الطويلة المدرجة تعطي جاذبية لامثيل لها، وتلائم تلك القصة الوجه البيضاوي وتظهره بشكل عصري وأنيق للغاية.

وبذلك فقد عرضنا قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي، وقبل إتخاذ القرار لعمل أي قصة من قصات الشعر السابقة يجب أن نحدد شكل الوجه وهل هو ممتلئ أم نحيف، وهل تلك القصة تلائم لون االشعر أم لا، وإليك عدة نصائح لإختيار القصة المناسبة مع الوجه البيضاوي.

قد يهمك أيضا: أجمل قصات الشعر القصير ومتوسط الطول 

قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

نصائح لإختيار قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

عند إختيار قصة شعر قصير أو طويل مع الوجه البيضاوي يجب تجنب إنسدال الشعر علي الوجه أو الجبين لان ذلك يعطي شكل أكثر إمتلاء للوجه.

عند إختيار الغرة المناسبة، يفضل أن تكون الغرة مع الوجه البيضاوي علي جانبي الوجه وليس في مقدمة الرأس أو منسدله علي الحاجبين، حتي لاتعطي إحساس بأن الوجه طويل جدا.

قد يهمك أيضا: أجمل قصات الشعر القصير ومتوسط الطول