- Advertisement -

قصات شعر قصير مع غرة لإطلالة مميزة في عام 2021

قصات شعر قصير مع غرة خيار عصري مثالي لإطلالة مميز تشع بالحيوية والسحر الاخاذ، حيث تأتي القصات القصيرة مع الغرة ضمن صيحات الموضة لعام 2021/2022 في عدد متنوع من الأنماط التي يصعب الاختيار بينها لما يتميز به كل نمط منها، فالغرة على غرار الشكل التقليدي ذو القطع المتساوي، تأتي بتأثيرات مختلفة تتلائم مع نوع القصة لتمنح كل امرأة جاذبية خاصة تبرز جمال شعرها القصير، تعرفي من خلال هذا المقال على العديد من القصات القصيرة المميزة والمعززة بغرة تضفي عليها جمالًا أكثر. 

قد يهمك أيضًا: ما هى اشهر قصات الشعر القصيرة للنساء

قصات شعر قصير مع غرة لإطلالة عصرية تواكبين بها موضة 2021/2022

إذا كنتي تفكرين في اعتماد اطلالة من قصة شعر قصيرة معززة بغرة، فلا تترددي في ذلك، الخيارات عديدة ولا بد أنك سوف تجدين في واحدة منها ما يعبر عن شخصيتك ويبرز جمالك بشكل مختلف، إليك فيما يلي مجموعة متنوعة اخترناها لك بعناية شديدة لتنطلقي بحرية في عالم الانوثة بقصة مميزة لشعرك القصير: 

شعر قصير مموج مع غرة Short Wavy Hair with Bangs

قصات شعر قصير مع غرة

 تبدو تموجات هذه القصة كالأمواج الشاطئية الكثيفة،  جميلة جدًا على الشعر القصير الفوضوي قليلاً.، وهي ممتزجة بغرة كثيفة منحنية على الجانب بسلاسة تزيد من رونق القصة، ,تجعلها أكثر ديناميكية. 

قصة بوب قصيرة مع غرة جانبية Short Bob with a Layered Side Fringe

Pixie Bob with Layered Bangs

تأتي هذه القصة كواحدة من قصات شعر قصير مع غرة التي تغري الكثيرات لاعتمادها، تناسب الشعر الكثيف، وتمنح الشعر الخفيف بفضل الغرة الجانبية بصريًا حجمًا أكبر ، كما أنها من القصات التي تربعت على عرش الموضة لسنوات. 

قصة البوب الناعمة مع غرة عشوائية Soft Bob with a Feathery Fringe

Feathery Bob with a Fringe for Thin Hair

مرة أخرى مع قصات البوب ولكن بشكل كلاسيكي يناسب الشعرالخفيف مهما كان لونه،  إنه يمنحك على الفور أجواء حالمة بسبب قوامه ، وستجعلك الغرة تشعرين وكأنك واحدة من هؤلاء الفتيات الفرنسيات، بلا شك.

قصة البيكسي العابث المتقطعة مع غرة مدرجة Choppy Pixie with Feathered Bangs

قصات شعر قصير مع غرة

ملكة جميع قصات الشعر القصيرة مع التدرجات ، يكتمل هذا الشكل البكسي بغرة جانبية طويلة، وهي من القصات المناسبة للشعر الكثيف ولكن نسيج الشعر المتوسط يمكن أن يناسب معها أيضًا.

قصة شعر قصير غير متماثل الحواف مع غرة Asymmetrical Short Hair with Bangs

Asymmetrical Bob with See-Through Bangs

سيؤدي قطع الطبقات غير المتماثل مع الحواف الناعمة إلى جذب انتباه الجميع إليكي، إلى جانب ذلك، لا تتطلب هذه القصة الكثير من التصفيف، حيث أنها رائعة من تلقاء نفسه.

قد يهمك أيضًا: قصات شعر مدرج قصير للشعر الخفيف

قصة بوب مموج مع غرة ناعمة Wavy Bob with Wispy Bangs 

Short Wavy Hair with Bangs

تمنحك هذه القصة كواحدة من قصات شعر قصير مع غرة إطلالة ناعمة وعصرية للغاية تعزز أنوثتك وجمال شعرك بكل ما فيها من تفاصيل مميزة.

قصة شعر قصير مع الغرة الستارة Short Hair with Curtain Bangs

قصات شعر قصير مع غرة

على الرغم من كونها تعتمد على الأسلوب الصبياني، إلا أنها واحدة من القصات القصيرة الأكثرة نعومة، عملية وعصرية ودارجة في موضة 2021/2022 بقوة، خصوصًا مع لمسة الغرة الستارة التي تمنحها جاذبية أكبر ، تمنحك مظهر الحالمة والرومانسية في أي وقت من الأوقات. إلى جانب ذلك، لا يستغرق تسريحها الكثير من الوقت!.

قصة الكاريه القصير بغرّة صغيرة Short carré with Baby Bangs

قصات شعر قصير مع غرة

إذا كان لديك جبين عريض، فإن هذه القصة  سوف توازن نسب وجهك بشكل جميل. لا تخفي ، لن تبدو مثل الوقت الذي قطعتي فيه شعرك بنفسك في الصف الخامس، بل على العكس سوف تمنحك إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية و الأناقة. 

قد يهمك أيضًا: قصات شعر قصير جديدة