- Advertisement -

قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف…نأتي جميعًا إلى هذا العالم، بمظهر مختلف. لدينا أشكال مختلفة للوجه ولدينا اختلاف أيضا في الارتفاعات والأوزان. ولكن كل واحد منا، سيدتي، ينعم بجمال فريد. إذا كنت لا تتناسبين مع المعايير المشكوك فيها، التي تفرضها وسائل الإعلام، فهذا لا يعني أنك أقل خصوصية وجمالاً من النساء اللواتي تشاهدهن في المجلات أو على شاشة التلفزيون.

 

أهم شيء هو أن تشعري وتعرفي أنك امرأة جميلة. تسريحة الشعر الصحيحة ستقوي هذا الشعور وثقتك بنفسك. نريد أن نظهر لك كيف يمكنك أن تبدو وتشعري بنفسك بتصفيفة شعر جذابة. حتى لو كنت دائمًا تحب منحنياتك الأنثوية الجميلة، يمكنك إعادة اكتشاف جمالك مرة أخرى والنظر إليه من زاوية جديدة.

قد يهمك أيضا: انواع قصات الشعر القصير واسمائها للنساء

لا يمكن أن يؤدي الاختيار الصحيح لتصفيفة الشعر إلى إخفاء بعض عيوب الوجه فيما يتعلق بشكله فحسب، بل إنه يغير أيضًا انطباعًا عن صورتك بالكامل. في أي وقت قد يصرف فيه الانتباه عن شيء ما في مظهرك، فأنت لست فخورة به، بينما تحوليه إلى نقاط أقوى. تتمنى العديد من النساء أن يكون لديهم وجوه أنحف. يمكنك بسهولة تحقيق هذا التأثير باستخدام إحدى قصات الشعر التي نقدمها أدناه.

 

كيف تختارين قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف؟

  1. إذا كنت امرأة ذات حجم زائد، فمن الأفضل الابتعاد عن تسريحات الشعر المدمجة والأنيقة، فقد تفسد مظهرك تمامًا.
  2. مهما كانت تصفيفة الشعر التي تختارينها، حاولي ترك خصلات طويلة على جانبي وجهك. سوف يجعلون وجهك أنحف.
  3. ضعي في اعتبارك الانفجارات الجانبية الممدودة. أي خط قطري يتقاطع مع وجهك يجعله أطول بصريًا.
  4. أي حجم إضافي من الخصلات في أعلي رأسك يطيل وجهك أيضًا.
  5. لا تخافي من التغيير!

 

أفضل قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

خذي دقيقة واطلعي على مجموعتنا الرائعة من قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف.

 

1. بيكسي بوب عسلي داكن أشقر

يعد البيكسي بوب ذو الطبقات الجانبية خيارًا جذابًا آخر للوجوه المستديرة. الوهم البصري الجاهز لإنقاذك في هذه الحالة هو جزء جانبي عميق. يجب تجنب التوحيد في قصات الوجه المستديرة.

 

2. بوب متقطع متموج جانبي

هل يمكنك اختيار تسريحة شعر متوسطة الحجم لوجه ممتلئ مستدير؟ إذا كنت ستختارين هذه القصة فبالتأكيد يمكنك ذلك! تحافظ موجات النظرة الخاطفة الجانبية على المظهر الشاب والهادئ، على الرغم من الاختيار الشجاع للون.

 

3. قصة بيكسي جانبية أنيقة للوجوه المستديرة

تعمل هذه القصة بشكل رائع على وجه ممتلئ. يساعد الخط الجزئي غير المرئي تقريبًا، والقسم العلوي المشدود قليلاً، والسوالف المائلة التي تصل إلى نقطة معينة على تضييق الوجه الأوسع. الظل البني الداكن أنيق.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير جديدة

4. قصة بيكسي للشعر الطويل المتقطع

من يقول أن قص البيكسي لا يمكن أن يكون تسريحة شعر متعددة الاستخدامات لتنحيف الوجه؟ قومي بتمشيطه للأمام، إلى الجانب، الخيارات عديدة. إذا كان وجهك مستديرًا بشكل خاص، فاستخدمي ارتفاعًا كبيرًا في الأعلى وسوالف طويلة جدًا لإطالة وجهك.

 

5. قصة متوسطة ​​للوجوه المستديرة

قومي بتنمية الخصلات التقليدية إلى شعر متوسط ​​الطول مع الكثير من الطبقات المتقطعة والانفجارات الطويلة. من خلال ترك شعرك يتساقط أسفل كتفيك، فإنك تساعد في إطالة وجهك المستدير، مما يجعله يبدو أنحف وأكثر توازناً. إنه أسلوب كلاسيكي للشعر الرقيق الذي يمكن فصله من المنتصف أو بعيدًا عن المركز قليلاً.

 

6. قص مجعد قصير إلى متوسط لوجوه مستديرة

دعي شعرك المجعد الكثيف يفعل ما يأتي بشكل طبيعي بينما تقومين بتشكيل حلقاته الصغيرة بأسلوب ليس لطيفًا وأنثويًا فحسب، بل يوفر تأثيرًا تنحيفًا لوجهك المستدير الشكل. الارتفاع الإضافي في الأعلى يصرف الانتباه أيضًا عن امتلاء خط الفك.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر مدرج قصير للشعر الخفيف