- Advertisement -

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف عندما تفكر المرأة في تغيير إطلالتها، اول ما تفكر فيه تغيير قصة الشعر، وعادة ما يكون أهم ما تفكر فيه قبل اختيار تسريحة الشعر ان تكون مواكبة لأحدث التسريحات، وأن تتناسب مع شكل وجهها، وفيما يلي نستعرض أفضل قصات شعر للوجه الطويل والوجه النحيف.

قد يهمك أيضا: قصات شعر فرنسي

قصات شعر للوجه الطويل والشعر الخفيف

هناك العديد من قصات الشعر التي يمكن أن تظهر الوجه بشكل أفضل، وتتنوع أشكال تحديدات الوجه، ويختلف من امرأة إلى أخرى، فهناك الوجه البيضاوي، والوجه الدائري، والوجه المربع، والوجه الطويل، والوجه النحيف.

على الرغم من اختلاف أشكال الوجه إلى ان هناك قصات شعر جميلة يمكن أن تتناسب مع شكل الوجه، وجعله أفضل إطلالة، ويظهر ملامحه بشكل أفضل من قبل، فهناك من القصات ما يمكنها أن تتناسب مع الشكل وتبرز جمال الوجه بشكل جذاب ومختلف.

كما أن هناك العديد من قصات شعر للوجه الطويل والوجه النحيف أبدع مصممو الإطلالات العالميين في ابتكار العديد والعديد من تلك التصفيفات الرائعة، والتي حرصت نساء العالم على متابعتها واعتمادها في إطلالاتهن.

قصات شعر للوجه الطويل والوجه النحيف

قصات شعر مميزة للوجه الطويل

عادة عندما نبحث عن قصة شعر جديدة نرغب في إطلالة جديدة وجميلة، وتبحث المرأة ذات الوجه الطويل عن تسريحة تظهر وجهها أقل طولا وأكثر جمالا وجاذبية، وهناك نوعين من الوجه الطويل، وهما: الوجه الطويل النحيف، والوجه الطويل الممتلئ.

إن اختيار قصة الشعر المناسبة لشكل الوجه تحتاج من صاحبة الإطلالة الاطلاع على عدد من الصور مع الاستماع إلى نصائح المصففين فيما يخص القصات المناسبة لوجوههن، ومن تلك القصات:

  • القصة المدرجة الناعمة الملساء تتناسب كثيرا مع الوجه الطويل الممتلئ حيث يبرز التدرج الوجه اقل طولا، كما ان الشعر المسدل الاملس الناعم يظهره أقل نحافة، وبذلك يكون الشكل أفضل ومختلفا وجميلا.
  • القصة المدرجة الكيرلي، وهي تتناسب مع الوجه الطويل النحيف، فيظهر الوجه أكثر امتلاء، وأقل طولا مع إطلالة جميلة ومميزة وجذابة ومختلفة بل وتشبه إطلالات نجوم الفن العالميين.
  • والقصة المدرجة ذات الطبقات، وهي تناسب الوجه الطويل في كل حالاته، وتعطي شكلا أكثر حيوية وجمالا للشعر والوجه، ويفضل معها صبغة مميزة تظهر جمال الشعر ذي الطبقات، وتجعله يظهر أكثر كثافة.
  • من القصات غير الملائمة للوجه الطويل القصة ذات الجانب الواحد لأنها تظهر الوجه أكثر طولا، ويضر ذلك بإطلالاتهن كثيرا، ولا يجب اعتماد هذا المظهر نهائيا لصاحبات الوجه الطويل الممتلئ والوجه الطويل النحيف.

قد يهمك أيضا: قصات الشعر المتوسط

قصات شعر للوجه الطويل والوجه النحيف

قصات شعر مميزة للشعر النحيف

تعاني كثيرا من النساء في اختيار قصات شعر تتناسب مع الوجه النحيف، وتكون الرغبة لديهن في الحصول على وجه أكثر امتلاء بإطلالة مميزة وجديدة، ومن تلك القصات:

  • قصة الشعر الكيرلي الطويل والمتوسط الطول تعطي شكلا أفضل لصاحبات الوجه النحيف حيث يظهر بإطلالة أكثر امتلاء، كما تعطيه مظهرا جذابا وحيويا وتبرز ملامحه الجميلة بشكل رائع وجذاب.
  • قصة الشعر المدرج الطويل تتناسب كثيرا مع الشعر النحيف، ولكن يجب عدم تقصير الشعر من عند جانبي الوجه حتى لا يظهره أكثر نحافة بل يجب تركه عريضا وطويلا قليل ليغطي منطقة تحديد الذقن، ويضيف بعض العرض والامتلاء عند الذقن.
  • وقصة الشعر المموج الطويل يعطي جمالا وكثافة للشعر، ويخفي نحافة الوجه، ويظهر الوجه أكثر امتلاء، ويعطيه بعض العرض مما يزيد جمال الوجه وحيويته، وتلك القصة تتميز أنه تزيد من حيوية المرأة.
  • قصة الغرة الجانبية مناسبة للوجه النحيف على أن تكون طويلة بعض الشيء، وتكون أكثر جمالا عندما يتم تمويجها فتعطي شكلا أكثر امتلاء وأفضل من الشكل الأصلي للوجه النحيف.
  • من القصات غير الملائمة للوجه النحيف الشعر القصير بجميع اشكاله حيث انه يبرز نحافة الوجه بشكل لا يتناسب مع رغبة صاحبة الإطلالة.

 

قد يهمك أيضا: قصة شعر فكتوريا طويل