- Advertisement -

قصات شعر مدرج قصير للشعر الخفيف

قصات شعر مدرج قصير للشعر الخفيف أصحاب الشعر الخفيف دائماً ما يعانون عندما يقومون بتصفيف شعرهم، وذلك لأنهم دائماً يبحثون عن قصات جديدة وغير مألوفة للقيام بها لإظهار جمالهم واعطائهم مظهر جيد وأكثر أنوثة، من المعروف دائماً أن أصحاب الشعر الخفيف دائماً ما يقومون بقصة الكاريه الكلاسيكية لذلك يبحثون عن قصات جديدة ومختلفة، وفي هذا المقال سنعرض للنساء القصات المختلفة للشعر القصير.

قد يهمك أيضا: ما هى اشهر قصات الشعر القصيرة للنساء

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

شعر مدرج قصير
  • قصة شعر البيكسي هذه القصة تعتبر من قصات الشعر الخفيف وأيضاً القصير يقوم بها الكثير من النساء لأنها تعطي لهم مظهر أكثر حيوية وأكثر كثافة، على الغم من قصر السعر وأيضاً خفته إلا أنها تلائم جميع أنواع الشعر القصير.
  • وقصة الأطراف الطويلة هذه القصة أيضاً تتناسب مع جميع أنواع الشعر القصير وتعرف أيضا بقصة الميديم بوب  ولكن في هذه القصة يتم قص الشعر بطريقة مختلفة وتكون الأطراف أطول، هذه القصة يقوم الكثير من أصحاب الشعر الخفيف بالقيام بها لأنها تعطي مظهر أكثر كثافة وأنوثة.
  • قصة البوب القصير تتميز قصة البوب القصير بأنها تناسي أقصر أنواع الشعر فجميع النساء التي يقومون بها لا يصل شعرهم إلى الرقبة.
  • قصة الكتفين هذه القصة دائماً ما تتناسب مع الشعر المتوسط ليس قصير وليس طويل، ومع وجود غرة في مقدمة الرأس فتعطي شعوراً للأشخاص بكثافة الشعر .

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير فراوله

قصات تكثيف الشعر الخفيف

هذه القصات تعتبر الأكثر شيوعاً وذلك لأنها تعطي دائماً مظهر كثيف للشعر وشتت انتباه الأشخاص عن خفية الشعر

  • البوب الكيرلي هذه القصة تعتبر الأشهر على الإطلاق وذلك لأنها تعطي مظهر جذاب وأكثر انوثة وتمنح الأشخاص شعور الثقة بالنفس
  • الميديم بوب قصة الميديم بوب دائماً ما تنال على اعجاب الكثير من الأشخاص ويكون بها الأشخاص ذات الشعر القصير جداً، وذلك لأنها هذه القصة تستهدف جانبين السعر فقط وهذا الأمر يعطي مظهر أكثر كثافة من بداية للشعر وحتى النهاية
  • الكيرلي القصير هذه القصة تعرف بأنها تقوم بتشتيت النظر من جانب كثافة الشعر ولذلك يمكن فعلها مع الشعر القصير الخفيف.

نصائح لتكثيف الشعر الخفيف

من الجدير بالذكر أن الشعر الخفيف الذي يولد به الأشخاص لا يمكن أن يقوم أحد بالتحكم في قوامه أو سمكه، وذلك لأنه يوجد الكثير من العوامل المختلفة التي تقوم بالتأثير على قوام الشعر أو سمكه وهذه العوامل قد تكون عوامل داخلية مثل الجينات الوراثية التي يولد بها الأشخاص أو عوامل خارجية مثل سوء العادات الصحية سنقدم لكم بعض النصائح لتكثيف الشعر.

  • حسني من نظامك الغذائي، وذلك الأمر يكون بتناول الفيتامينات والمعادن الكثيرة سواء كانت في شكل حبوب علاجية أو كانت في صورة فاكهة أو خضروات، يوجد بعض الأطعمة الغذائية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن وهذه الأطعمة يجب تناولها بكثرة مثل السبانخ فهو يحتوي على نسبة عالية من فيتامين ب ويمكن تناول الجرجير والقرفة والكتان .
  • عدلي من نمط حياتك، يوجد بعض العادات الخاطئة التي تقوم بها في يومنا يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الشعر مثل كثرة تناول الكربوهيدرات واستخدام السكر في جميع الأطعمة، مؤخراً تم الاثبات أن الكربوهيدرات والسكر يقومون معا بالتأثير السلبي على الشعر وقد يؤدي إلى تساقطه
  • تخلصي من الإجهاد، يعتبر الإجهاد من العوامل الرئيسية التي قد تؤدي إلي تساقط الشعر ولذلك دائماً يجب انا تتجنب الأمور الشاقة، وأيضاً تجنب التوتر والضغط العصبي فهذه العوامل سرعان ما تؤثر كليا على الشعر وأيضاً البشرة.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لحضراتكم جميع المعلومات عن قصات شعر مدرج خفيف للشعر القصير.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير من الخلف وطويل من الامام