قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام

قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام يعد شعر المرأة أجمل ما فيها، حيث أنه يبرز جمالها الخارجى، كما أن الشعر القصير له سحر خاص ويعطي للمرأة إطلالة مميزة، كما يوجد العديد من قصات تسريحات الشعر القصير، حيث أن قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام تبرز جمال الشعر.

قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام

تتميز تسريحات الشعر القصير بأن له ألوان مختلفة مثل أصفر خفيف الممزوج باللون البني أو اللون الأصفر مع اللون الأبيض أو اللون الأحمر الغامق أو اللون الأزرق أو اللون البنفسجي.

أحدث تسريحات الشعر القصير

هناك مجموعة من تسريحات قصة شعر قصير من الخلف طويل من الأمام، ومن أهم تسريحات الشعر القصير:

  • قص الشعر بالتدريج من الأمام للخلف وذلك بحيث يكون الجزء الأمامى أطول من الجزء الخلفي، كما يعطي الشعر اللون الأسود الغامق.
  • قص الشعر مدرج من الاعلى إلى الأسفل، حيث يكون أسفل الرأس يكون الشعر قصير، ويتم تدريجه للأعلى وللأمام مع عمل الشعر بدرجات متعددة مثل درجات البني حتى الوصول إلى اللون الأصفر.
قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام
قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام
  • تقصير الشعر من الخلف ثم قصه بطول أطول من أعلى الرأس ومن الامام ويتم صبغه باللون الأبيض من الخارج ويكون من الداخل باللون الرمادى. 
  • قص الشعر بطول الكتف بحيث يجعل الشعر في مقدمة الرأس أقصر ثم تسريح الشعر بطريقة تجعله أكثر انتفاخا ويتم عمل الشعر باللون الأحمر المائل للبرتقالي. 
  • قص الشعر من الجانب الأيمن والجانب الأيسر وجعل الجزء الأوسط من الشعر طويل مع امتداده لأعلى وجعل الشعر باللون الأبيض في الشعر الأبيض الطويل ويبقى باقي الشعر باللون الأسود المائل إلى اللون الرمادى.

قصات الشعر مثلها كمثل جميع نواحي الموضة، حيث يأتي كل موسم ومعه مجموعة من الموديلات الحديثة، ويوجد العديد من قصات الشعر القصيرة من الخلف والطويلة من الامام حيث أن هذه القصات تتميز بأنها تعطي الشكل الدائري للوجه المربع والمستطيل، لذلك تعتبر هذه القصة من أفضل القصات المحبة للكثير من السيدات.

قصة شعر قصير من الخلف بأطوال مختلفة

تتميز هذه القصة بأن لها غرة جانبية مع خصلة طويلة من الامام على أحد الجانبين بحيث يكون أطول من الجانب الآخر، أما من الخلف يتم تدريجه في الطول من الأمام للخلف وذلك بحيث يبلغ أقصر طول اه على آخر العنق،  وقد تتناسب هذه القصة مع صاحبات الوجه المربع. 

تبحث الكثير من الفتيات عن موضة قصات شعر قصير، حيث أن هذه القصة توحى بالجرأة والقوة، كما أن البنات تحب الحصول على أحدث التسريحات ولكن يجب مراعاة على أن تكون قصة الشعر القصير تتماشى مع شكل الوجه سواء كان طويل أو قصير أو دائر وذلك من أجل الحصول على قصة مميزة وأنيقة.

قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام
قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام

قصات شعر قصير جديدة 2020

موضة قصة شعر قصير من الخلف طويل من الأمام تعد من أهم موضة 2020، حيث أن قصات الشعر الفرنسي الكلاسيكية وقصات الشعر الكاريه والجرسون الكلاسيكية تعد من أحدث وأجمل قصات الشعر في عام 2020، وذلك لأن جميع هذه القصات تتناسب مع أصحاب الوجه القصير والوجه الطويل والوجه القصير، كما تتناسب مع أصحاب الشعر الثقيل حيث أنها تظهر جمال شعرهم.

قصة شعر قصير من الخلف طويل من الامام لابد أن تختار كل فتاة وسيدة قصة الشعر الذي تتناسب مع وجهها، وذلك لأن الوجه الطويل لا تتناسب معه قصة الوجه القصير وبالعكس، لذلك يجب مراعاة اختيار القصة المناسبة لك حتى تكون قصة شعرك مناسبة لك، ويتم ذلك من خلال الاعتماد على أحدث الصيحات العالمية.

طالع أيضا تسريحات شعر قصير خشن ونصائح للعناية بالشعر الجاف