- Advertisement -

قصة كاريه قصير وبعض الطرق المختلفه لها

قصة كاريه قصير تعتبر قصة كاريه قصير من أجمل قصات الشعر الفرنسية، حيث نجد العديد من الفتيات تحب قصة كاريه لشعرها نظرا لما تضفيه هذه القصة من الجمال والرقة على الفتاة، لذلك نجد أن هذه القصة مستمرة ولا تفقد موضتها، ولأن أغلب الفتيات يفضلن قص شعرهم بهذه الطريقة داخل المنزل سوف نتناول فيما يلي طرق قص الشعر كاريه قصير.

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصيرة للشعر الهايش

طريقة قصة كاريه قصير

لكي تحصل الفتاة على أفضل قصة شعر كاريه على الطريقة يجب عليها اتباع الخطوات الأتية:

  • يجب على الفتاة القيام بتبليل شعرها بالماء قليلا، وذلك من أجل سهولة التحكم به بطريقة محكمة وفعالة.
  • إحضار مقص شعر، ويفضل أن يكون له سن حامي وحاد.
  • بعد ذلك تقوم الفتاة بتقسيم شعرها إلى ثلاث أقسام، وذلك عن طريق جعل الجزء العلوي من الرأس جزئيين بينما الجزء السفلي يكون به القسم الثالث.
  • تقوم الفتاة بربط الجزء العلوي من فروة الرأس على شكل كحكه.
  • تبدأ الفتاة بقص الجزء السفلي من شعرها مع الانتباه والحرص الشديد خصوصا في حالة الشعر المبلول.
  • كما يجب على الفتاة أثناء قص شعرها النظر إلى المرآة مع كل حركة تجنبا لحدوث أي مشكلة، ثم تقوم بقصه حتى تصل إلى الطول المناسب الذي تفضله والمتناسق مع شكلها، ويفضل أن يتم قص الجزء السفلي من الشعر حتى منطقة أول الكتف للحصول على أفضل نتائج.
  • وبعد ذلك تقوم الفتاة برفع خصلة شعرها إلى أعلى بمقدار 90 بوصة وذلك من أجل تهذيب شعرها وجعله أكثر تناسقا وجمال.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تقوم الفتاة بفك الكحكه من الجانب الأيمن والقيام بقص الشعر بنفس التعليمات السابقة حتى يتساوى من الأسفل مع باقي الشعر.
  • ثم تنتقل الفتاة بعد ذلك إلى الجانب الأيسر من الكحكه وقصة بنفس الخطوات السابقة مع مراعاة أن يكون دائما الشعر مشدود للحصول على أفضل نتائج ممكنة.
  • بعد ذلك تأتي الخطوة الأخيرة وفيها تقوم الفتاة بقص غرة شعرها من الأمام بطريقة متساوية واحترافية حتى نصل إلى منطقة فوق الحاجب، وذلك تحصل الفتاة على قصة شعر كاريه على الطريقة الفرنسية الرائعة والجذابة.

قصة كاريه قصير

أنواع قصة كاريه قصير

  1. قصة كاريه قصير للشعر الخفيف: يمكن قص الشعر الخفيف كاريه من أجل الحصول على مظهر كثيف للشعر وجذاب، وذلك عن طريق قص الشعر الخفيف بطريقة متساوية عن طريق قصه على جانب واحد أو على الجبهة، كما يمكن قص الشعر الخفيف كاريه مع الاعتماد على أطراف الشعر بطريقة مموجه وغير متساوية، ويبدو في هذه الطريقة أن الشعر عشوائي ولكنه يعطي مظهر في غاية الجاذبية.
  2. قصة شعر كاريه مدرجة: تلجأ العديد من الفتيات إلى اختيار هذه الطريقة في قص شعرها، ولكن يلزم الانتباه وتحري الدقة في اختيار مصفف الشعر المستخدم للحصول على قصة مميزة ومناسبة، مع الحرص على إزالة جميع أجزاء الشعر الموجودة أسفل منطقة الرقبة حتى لا تفسد المنظر والشكل العام لقصة الشعر.

قد يهمك أيضا: قصات شعر تعطي كثافة للشعر الخفيف

قصة كاريه قصير

3-قصة كاريه قصير للأطفال: يفضل العديد من الآباء والأمهات في الآونة الأخير عمل قصة شعر كاريه للأطفال، حيث تمنح هذه القصة الجمال والمظهر الجذاب والفريد، خصوصا للأطفال أصحاب الشعر الخفيف وذلك لما تضفي هذه القصة الكثافة للشعر سواء للأطفال الذكور أم الإناث.

4-قصة كاريه قصير فرنسي: تعتبر قصة الشعر الكاريه على الطريقة الفرنسية من أشهر وأفضل طرق قص الشعر والمفضلة عند أغلب الفتيات نظرا لأنها تتميز بالبساطة والجمال، كما تساهم هذه القصة في إظهار ملامح الفتاة بشكل رائع.

وإلى هنا نكون شرحنا لكم خطوات عمل قصة كاريه قصير على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية للحصول على أفضل مظهر وكذلك تناولنا أنواع قصة الشعر كاريه.

 

قد يهمك أيضا: قصات شعر قصير